صوت الإمارات - فيلم الآن أنت تراني يناقش عالم السحرة

فيلم "الآن أنت تراني" يناقش عالم السحرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلم "الآن أنت تراني" يناقش عالم السحرة

القاهرة ـ وكالات

فيلم الآن أنت ترانيNowyouseeme تدور أحداثه حول أربعة من أمهر السحرة يتم تجميعهم قبل ظهور التترات(10 دقائق) للقيام بعملية كبيرة.. لنراهم بعد مرور عام لتبدأ الأحداث في لاس فيجاس بعد أن أصبحوا مشهورين باسم الفرسان الأربعة. قام بتأليف الفيلم بواز ياكين ومعه إدوار دريكوت لهما تجارب سابقة في كتابة أفلام الإثارة مثل( أمير بلاد فارس) و(تذكر الجبابرة) شارك معهم في كتابة السيناريو ايد سولمون فيلم( الآن انت تراني) يدور حول عالم السحرة ولكنه ليس كما نود أن نعرفه فهم سحرة من نوع خاص حتي نهاية الأحداث.. السيناريو به الكثير من المفاجآت ولكنها ليست كما توقعنا من حيث الإثارة المطلقة فالفيلم رغم انه بدأ بمحاولة إضفاء السرعة في عرض الأحداث والايقاع بحركة الكاميرا السريعة حتي في التحقيق بين أفراد المجموعة والتقطيع بينهم بعد كل سؤال إلا أن الجزء الأول من الفيلم كان بطيئا في الساعة الأولي.. التمثيل رغم أن الفيلم يعتبر كل ممثليه من العيار الثقيل.. مثل جيسي ايسن برج في دور دانيال أطلس الذي رشح للأوسكار عن فيلم( الشبكة الاجتماعية) وجاك رافلو في شخصية ديلان رودس أيضا رشح للأوسكار وله العديد من الأفلام الكبيرة وودي هيرلسون في دور مارتي ماكيني رشح للأوسكار مرتين ومعهم اسلا فيشر في شخصية الما دري ضابط الانتربول والكبار مورجان فريمان الذي رشح للأوسكارخمس مرات وحصل عليها مرة وأيضا الأسطورة مايكل كين الذي حصل علي الأوسكار مرتين من ستة ترشيحات فعلي الرغم من كل هؤلاء الممثلين الكبار لم يكن هناك اداء كما هو متوقع من عمالقة كبار. التصوير ميشيل امندسين يعتبر هو البطل الأول للأحداث حيث إن التصوير والإضاءة من أهم مفردات الخدع البصرية التي اعتمد عليها الفيلم, فالديكور وخدع السحر كان من خلال الاضاءة. المونتاج روبرت ليتون وفنسنت تبيلون رغم عملهم في العديد من أفلام الإثارة إلا أن الايقاع لم يكن علي مستوي الأحداث خصوصا في الجزء الأول من الفيلم الاخراج للفرنسي لويس ليتير أبدع6 أفلام في11 عاما منها الناقل2,1 وجحيم الجبابرة والكلب داني والرجل الأخضر كلها أفلام إثارة وحركة ولكن لم يكن بقوةTheIllusionist( المخادع) الذي كان يدور عن السحرة وأيضا فيلمThePrestige.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فيلم الآن أنت تراني يناقش عالم السحرة  صوت الإمارات - فيلم الآن أنت تراني يناقش عالم السحرة



 صوت الإمارات -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان بياقة منفوخة

لندن - كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فيلم الآن أنت تراني يناقش عالم السحرة  صوت الإمارات - فيلم الآن أنت تراني يناقش عالم السحرة



GMT 11:41 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

"Officine Générale" تطلق مجموعة من الملابس النسائية
 صوت الإمارات - "Officine Générale" تطلق مجموعة من الملابس النسائية

GMT 12:19 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

10 رحلات بالقطارات البريطانية تمنحك متعة رائعة
 صوت الإمارات - 10 رحلات بالقطارات البريطانية تمنحك متعة رائعة

GMT 13:09 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
 صوت الإمارات - مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 12:55 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق
 صوت الإمارات - قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 12:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بانتظام تمنع حدوث مشاكل في القلب

GMT 13:06 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة قليلة في أوروبا

GMT 00:36 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

"فيرجن موبايل" تعلن عن عروض بيانات ومكالمات صوتية
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates