صوت الإمارات - عرض فيلم فلسطين ستيريو

عرض فيلم "فلسطين ستيريو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض فيلم "فلسطين ستيريو"

الجزائر - واج

تناول الفيلم السينمائي "فلسطين ستيريو" للمخرج الفلسطيني رشيد مشاراوي الذي عرض يوم الاثنين بالجزائر معضلة الهجرة بحثا عن حياة أفضل أو البقاء مع الأهل في فلسطين. و يبرز هذا الفيلم الذي عرض ضمن المسابقة الرسمية للطبعة الرابعة لمهرجان الجزائر الدولي للفيلم الملتزم ذلك التمزق عبر التاريخ بين أخوين سامي و ميلاد المدعو "ستيريو". و يروي هذا الفيلم على مدى 90 دقيقة أحداث قصف مس شقة ستيريو تسبب في وفاة زوجته و فقدان أخيه الصغير سامي لحاستي السمع و الكلام. و منذ تلك الفترة قرر الأخوان التخلي عن كل شيء و الهجرة إلى كندا حيث غادر ستيريو مهنته و زوجته و تخلى سامي عن مشروع زواجه و عن خطيبته. و قبل أيام عن موعد لقائهما بالقنصلية انتبه الأخوان أنهما بحاجة إلى مبلغ مالي هام للحصول على التأشيرة فكان عليهما العمل من جديد كتقنيين للصوت و تقديم خدماتهما خلال الأفراح التي تقيمها العائلات و الحفلات الرسمية أو التظاهرات الشعبية المناهضة للاستعمار. و في تلك الأثناء واجه ستيريو أنانية محيطه الذي حاول إقناعه على البقاء و استئناف عمله و كفاحه حيث حاولت أخته خفية عرقلة سفرهما كما حاولت خطيبة سامي جاهدة الاحتفاظ بزوجه المستقبلي الذي بات يتهرب منها كونه لم يتقبل إعاقته. و في عملهما يعكس الأخوان بسخرية رد فعل الشباب الفلسطينيين أمام الخطابات و الوعود الرسمية التي باتوا لا يؤمنون بها. و أثناء مراجعة حساباتهما أدرك ستيريو مغزى أفعاله و تأسف لقبوله المال مقابل كراء عتاده خلال حفل إحياء ذكرى مجازر صبرا و شتيلا سنة 1982. و أسس المخرج السينمائي الفلسطيني رشيد مشاراوي مركز إنتاج و توزيع سينمائي لترقية السينما الفلسطينية علاوة على مساهمته في السينما المتنقلة للعرض في مخيمات اللاجئين. و ستتواصل فعاليات الطبعة الرابعة لمهرجان الجزائر الدولي للسينما التي افتتحت يوم الخميس الماضي إلى غاية 26 ديسمبر بمشاركة ثمانية أفلام طويلة و أحد عشر فيلما وثائقيا في المنافسة الرسمية بقاعة الموقار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - عرض فيلم فلسطين ستيريو  صوت الإمارات - عرض فيلم فلسطين ستيريو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - عرض فيلم فلسطين ستيريو  صوت الإمارات - عرض فيلم فلسطين ستيريو



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

هايلي بالدوين تُبهر الحشود في "دولتشي أند غابانا"

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 20:21 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة
 صوت الإمارات - اجعل صوفيا وجهتك لقضاء أجازة بتكلفة منخفضة

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث
 صوت الإمارات - هيكمان تحول منزلها الفيكتوري إلى معرض للأثاث

GMT 11:38 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 صوت الإمارات - دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates