زوجة نائب الرئيس الأميركي تشيد بدور زايد في ترسيخ التعايش والتآلف
آخر تحديث 10:08:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زوجة نائب الرئيس الأميركي تشيد بدور زايد في ترسيخ التعايش والتآلف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوجة نائب الرئيس الأميركي تشيد بدور زايد في ترسيخ التعايش والتآلف

كارين بنس زوجة نائب الرئيس الأميركي
واشنطن - صوت الامارات

أكدت كارين بنس زوجة نائب الرئيس الأميركي أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، نموذج عالمي للقيادة، مشيرة إلى دور المغفور له الشيخ زايد في ترسيخ قيم التسامح والتعايش والتآلف في مجتمع الإمارات.

وقدمت زوجة نائب الرئيس الأميركي نيابة عن مدينة هيوستن الأمريكية هدية تذكارية إلى مدينة أبوظبي، وهي عبارة عن «بطاقة بريدية وختم نادر» يعود تاريخهما إلى عام 1969 صدرا بمناسبة هبوط الإنسان على سطح القمر، وذلك تقديراً لعلاقات التعاون والصداقة التي تجمع أبوظبي وهيوستن.

تسلم الهدية فلاح محمد الأحبابي رئيس دائرة التخطيط العمراني والبلديات، خلال فعالية تبادل الهدايا بين المدن الشقيقة التي أقيمت أمس في «صرح زايد المؤسس» في العاصمة أبوظبي، فيما قدم فلاح الأحبابي، هدية تذكارية عبارة عن نموذج لقطعة من الأشكال الهندسية التي استخدمت في تصميم العمل الفني «الثريا» الذي يبرز ملامح الشيخ زايد، وذلك تقديراً للروابط العميقة التي تجمع المدينتين.

أقرأ أيضًا : برقية من زايد تُسعد العاملين في "الشهامة للكهرباء"

وقالت قرينة نائب الرئيس الأميركي: «إن زيارتها ووفد مدينة هيوستن إلى الصرح؛ تأتي احتفاء بقيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الإنسانية، ورؤاه التي أسست قاعدة متينة من علاقات الصداقة والتعاون البناء بين شعبه وشعوب العالم من جهة والإمارات ودول العالم من جهة أخرى، مما جعله نموذجاً عالميا للقيادة».

من جانبه رحب فلاح محمد الأحبابي بكارين بنس متمنياً لها زيارة موفقة وناجحة إلى دولة الإمارات، مشيراً إلى روابط الصداقة الطيبة التي تجمع مدينتي أبوظبي وهيوستن ورغبة الطرفين إلى تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

وبمناسبة الذكرى الخمسين لهبوط الإنسان على سطح القمر عام 1969.. وجه سيلفستر تيرنر؛ رئيس بلدية هيوستن خلال زيارة الصرح الدعوة إلى وكالة الإمارات للفضاء للمشاركة في المؤتمر السنوي الدولي للمدن الشقيقة في هيوستن الذي تستضيفه خلال شهر يوليو 2019 للاحتفاء بهذه المناسبة.

وتجولت كارين بنس - رئيسة وفد مدينة هيوستن الأميركية - في أقسام الصرح وأجزائه التي تسلط الضوء على إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، العريق

قد يهمك أيضًا :

البرلمان الدولي للتسامح والسلام يكرّم الشيخ زايد

سعود القاسمي يطلع على خطط وبرامج "مؤسسة زايد للأعمال الإنسانية"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة نائب الرئيس الأميركي تشيد بدور زايد في ترسيخ التعايش والتآلف زوجة نائب الرئيس الأميركي تشيد بدور زايد في ترسيخ التعايش والتآلف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة نائب الرئيس الأميركي تشيد بدور زايد في ترسيخ التعايش والتآلف زوجة نائب الرئيس الأميركي تشيد بدور زايد في ترسيخ التعايش والتآلف



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

عبدالله بترجي يُؤكد على صعوبة المواجهة مع الهلال

GMT 09:55 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

الكولومبي خاميس يكشف طبيعة علاقته بزيدان

GMT 15:12 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يُعلنون عن "الألي المسيح" الذي يعمل على حل أعمق المشاكل

GMT 15:40 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

كتاب يكشف بشاعة العمليات الجراحية في القرن 19

GMT 10:02 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

هولندا وألمانيا يتواجهان في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020

GMT 15:37 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

نسرين أمين تعد بمفاجآت في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:18 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نجم مانشستر سيتي ينتظر إشارة من مسؤولي الريال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates