صوت الإمارات - الوطني الإتحادي الاماراتي يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في القاهرة

"الوطني الإتحادي الاماراتي" يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في القاهرة

"الوطني الإتحادي الاماراتي" يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطني الإتحادي الاماراتي" يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في القاهرة

وفد المجلس الوطني الإتحادي الاماراتي
أبوظبي – صوت الإمارات

 يشارك وفد المجلس الوطني الإتحادي الاماراتي في البرلمان العربي، في أعمال الإجتماعات التحضيرية لجلسة البرلمان الخامسة من دور الانعقاد الأول للفصل التشريعى الثاني والمقررة عقدها يوم الاثنين المقبل في القاهرة.

يضم وفد أعضاء المجلس الوطني الإتحادي كلاً من: جاسم عبدالله النقبي عضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان وخالد علي بن زايد الفلاسي عضو لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية وعائشة سالم بن سمنوه عضو لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والمرأة والشباب ومحمد أحمد اليماحي عضو لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي.

وصرح الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي أنه من المقرر أن تعقد لجان البرلمان الأربع الدائمة اجتماعاتها اليوم وغد وكذلك اللجان الفرعية المنبثقة عنها .
وتتناول لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي مراجعة الإتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب ووثيقة عهد ووفاق وتضامن بين قادة الدول العربية المعتمدة في قمة تونس 2004م فضلا عن متابعة تنفيذ قرارات مجلس جامعة الدول العربية في مجال الشؤون السياسية العربية " مقررات القمة العربية الـ 28 .

وتناقش لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية محور الإستثمار في الدول العربية من خلال مشروع القانون الإسترشادي للاستثمار العربي وعقد لجنة استماع مع القطاع الاقتصادي بالجامعة العربية وكلا من مؤسسة ضمان الاستثمار العربية واتحاد الغرف التجارية والصناعية العربية.

وسيتناول جدول أعمال لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الانسان مشروع مبادرة لرفض ربط العنف والإرهاب بالدين الإسلامي واستنكار الإجراءات التمييزية ضد المسلمين الى جانب قضايا حقوق الانسان وأوضاع الأسرى والمعتقلين في السجون الاسرائيلية . كما تتناول لجنة الشؤون الإجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب وضع تصور متكامل لإعداد مشروع وثيقة التعليم العالي والبحث العلمي في العالم العربي وإعداد تصور للنهوض باللغة العربية .
وتعمل اللجنة ايضا على إعداد تصور حول اللاجئين والنازحين من النساء والأطفال وتحديد آلية مساعدتهم ودعمهم وتوفير احتياجاتهم وإصدار توصيات يتم اعتمادها من البرلمان ورفعها للجامعة العربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الوطني الإتحادي الاماراتي يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في القاهرة  صوت الإمارات - الوطني الإتحادي الاماراتي يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في القاهرة



 صوت الإمارات -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان قصير بياقة منفوخة

لندن - كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - الوطني الإتحادي الاماراتي يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في القاهرة  صوت الإمارات - الوطني الإتحادي الاماراتي يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في القاهرة



GMT 11:41 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

"Officine Générale" تطلق مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
 صوت الإمارات - "Officine Générale" تطلق مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 12:43 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

"ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت سياحية
 صوت الإمارات - "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت سياحية

GMT 12:18 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

عائلة بريطانية تستغل فراغ منزلها لتعيد تجديده
 صوت الإمارات - عائلة بريطانية تستغل فراغ منزلها لتعيد تجديده

GMT 13:10 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تعلن عن حظر تطبيق المراسلة "تيلغرام"
 صوت الإمارات - روسيا تعلن عن حظر تطبيق المراسلة "تيلغرام"

GMT 13:06 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة قليلة في أوروبا
 صوت الإمارات - أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة قليلة في أوروبا
 صوت الإمارات - الجلبي يكشف أن تحرير نينوى أضخم معركة منذ سقوط بغداد

GMT 14:08 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يظهران في واشنطن

GMT 12:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بانتظام تمنع حدوث مشاكل في القلب

GMT 13:30 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

ابتكار حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"

GMT 00:36 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

"فيرجن موبايل" تعلن عن عروض بيانات ومكالمات صوتية
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates