انتصارات الرمح الذهبي تفتح الطريق لتحرير ميناء الحديدة
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتصارات "الرمح الذهبي" تفتح الطريق لتحرير ميناء الحديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتصارات "الرمح الذهبي" تفتح الطريق لتحرير ميناء الحديدة

الدكتور أنور قرقاش
دبي – صوت الإمارات

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش، أن دور دولة الإمارات ضمن التحالف العربي الذي تقوده السعودية راسخ وثابت، قائلًا عبر "تويتر" إن "الخطاب المفتوح الداعي إلى وحدة الصف والكلمة يضيف إلى جهود التحالف العربي في اليمن، غير الخطاب المسموم الهادف إلى التفرقة والحزبية".
 
 وأضاف قرقاش، "ولكل خبيث ومتصيد نقول له إن دور الإمارات في اليمن هو دور دولة بجسد وسواعد وأسنان، ولن ينجح خبث الخبيث أمام تضحيات أبناء الإمارات في اليمن". مردفًا "ونقول للخبيث إن الإمارات في دورها ضمن التحالف الذي تقوده السعودية، ثابتة راسخة، ولا يستوي من يقاتل ويضحي بسواعده وأسنانه مع ثرثرة اللئيم".
 
وكانت تأكيدات قرقاش، واضحة أيضًا في الميدان، حيث حققت عملية "الرمح الذهبي" التي تقوم قوات الإمارات بدور محوري فيها، انتصارات جديدة تفتح الطريق للتقدم في اتجاه تحرير ميناء الحديدة، وسيطرت على جبل النار على مشارف مديرية موزع في محافظة تعز، وباتت على بعد 15 كيلومترًا من معسكر خالد بن الوليد، وأهم قاعدة عسكرية للانقلابيين في جنوب محافظة تعز.
 
فيما أوضح مصدر عسكري لـ"البيان"، أن قوات الرمح الذهبي تواصل تقدمها في اتجاه معسكر خالد بن الوليد ومديرية موزع، وإلى الشمال من مديرية المخا، حررت قوات الرمح الذهبي، منطقة يختل، وهي آخر منطقة تفصل بين محافظة تعز ومديرية الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة وتتجه نحو المملح.
 
بينما استشهد نائب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني، قائد المنطقة العسكرية الرابعــة في الجنوب، اللواء الركن أحمد سيف اليافعي، بصاروخ استهدف، الأربعاء، معسكرًا للقوات الشرعية في محيط المخا، وأعلن الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، أن السعودية قدمت 10 مليارات دولار لليمن، منها 8 مليارات لإعادة إعمار المناطق المحررة، وملياران وديعة لدعم الريال اليمني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتصارات الرمح الذهبي تفتح الطريق لتحرير ميناء الحديدة انتصارات الرمح الذهبي تفتح الطريق لتحرير ميناء الحديدة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates