ولي عهد أبو ظبي يستقبل وزير الدفاع الأميركي
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد أبو ظبي يستقبل وزير الدفاع الأميركي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد أبو ظبي يستقبل وزير الدفاع الأميركي

محمد بن زايد آل نهيان وجيمس ماتيس
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، السبت، في أبوظبي، جيمس ماتيس، وزير الدفاع الأميركي، ونيل بلو، رئيس مجلس إدارة شركة "جنرال أتوميكس"، المتخصصة في الصناعات العسكرية الدقيقة، والدكتور توماس كينيدي، رئيس مجلس إدارة شركة "رايثون"، المتخصصة في أنظمة الدفاع، كل على حدة.

ورحب محمد بن زايد بوزير الدفاع الأميركي الجديد، وقدم التهنئة له بتعيينه في منصبه، وتمنى له النجاح في مهامه الجديدة. وشهد اللقاء بحث علاقات التعاون والصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية، وسبل تعزيزها وتطويرها، وبشكل خاص تعاون البلدين في الشؤون العسكرية والدفاعية، كما تم استعراض مجمل القضايا الإقليمية والدولية، والتطورات الراهنة في المنطقة، خاصة ما يتعلق بالجهود والتنسيق المشترك بين البلدين في محاربة التطرف والعنف، ودور البلدين في إرساء دعائم الأمن والاستقرار، والتصدي لمصادر التهديدات، التي تقوّض السلام في المنطقة.

وتطرق الجانبان إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتبادلا الرأي ووجهات النظر فيها. وحضر اللقاء محمد بن أحمد البواردي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، ومحمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، ويوسف مانع العتيبة، سفير الإمارات لدى الولايات المتحدة الأميركية، والفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي، نائب رئيس أركان القوات المسلحة.

واستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في قصر الشاطئ، نيل بلو، رئيس مجلس إدارة شركة "جنرال أتوميكس"، والدكتور توماس كينيدي، رئيس مجلس إدارة شركة "رايثون". وتشارك الشركتان في فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "إيدكس 2017". ورحب برئيسي الشركتين، وبوجودهما في "إيدكس"، متمنيًا لهما كل النجاح والتوفيق في هذه المشاركة.

وجرى، خلال اللقاءين، بحث سبل تعزيز التعاون بين الشركتين والشركات والجهات المعنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأكيد حرص الجانبين على توثيق التعاون بينهما في مجالات البحوث والدراسات والتدريب، والشراكات المعنية بالصناعات المدنية والعسكرية المتنوعة، في ضوء ما يشهده قطاع الصناعات العسكرية المتقدمة من تطورات سريعة. وقدّم مسؤولا الشركتين لمحة عامة عن طبيعة مشاركتهما، وأهم معروضاتهما، ومشاريعهما التطويرية في الصناعات المختلفة، خلال مدة انعقاد المعرض.

وحضر اللقاءين محمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، ويوسف مانع العتيبة، سفير الإمارات لدى الولايات المتحدة الأميركية، والفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي، نائب رئيس أركان القوات المسلحة، واللواء الركن طيار إبراهيم ناصر محمد العلوي، قائد القوات الجوية والدفاع الجوي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبو ظبي يستقبل وزير الدفاع الأميركي ولي عهد أبو ظبي يستقبل وزير الدفاع الأميركي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates