زايد الخير تداوي قلوب أطفال ومسنين في قرى مصرية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"زايد الخير" تداوي قلوب أطفال ومسنين في قرى مصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "زايد الخير" تداوي قلوب أطفال ومسنين في قرى مصرية

"زايد الخير" تداوي قلوب أطفال
القاهرة _ صوت الإمارات

قدمت قوافل زايد الخير علاجاً مجانياً لنحو 4000 طفل ومسن في قرى مصرية خلال اليوم الثاني من عمل المستشفى الميداني التطوعي في محافظة الشرقية، تحت إشراف فريق طبي وجراحي إماراتي مصري تطوعي، وفي إطار حملة إنسانية مشتركة بمبادرة من زايد العطاء وجمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري، وبالتنسيق مع وزارتي الصحة والشباب المصرية وسفارة الإمارات في مصر.

ويأتي عمل المستشفى الميداني في قرية أبوحماد في إطار البرنامج الإماراتي المصري الطبي التطوعي الذي يركز على تقديم خدمات تشخيصية وعلاجية وجراحية ووقائية مجانية للمرضى من الأطفال والمسنين، إضافة إلى إجراء العمليات القلبية.

وأعربت سفيرة العمل الإنساني، ومدير مستشفى السعودي الألماني، الدكتورة ريم عثمان، عن سعادتها بالنجاحات المتلاحقة التي تحققها حملة العطاء الإنسانية في مصر، وفي العديد من الدول العربية، مؤكدة أن برامج المستشفى الميداني التطوعي تحظى بدعم من المؤسسات الصحية والإنسانية الإماراتية والمصرية ومستشفى السعودي الالماني، انطلاقاً من حرصها على التخفيف من معاناة المرضى المعوزين.

وثمنت ريم عثمان الجهود التطوعية للكوادر الطبية والجراحية الإماراتية والمصرية التي تشكل نموذجاً مميزاً للعطاء الإنساني بهدف التخفيف من معاناه المرضى المعوزين، وتوفير أفضل سبل العلاج والدواء، مؤكدة أن مبادرة زايد العطاء قدمت نموذجاً يفتخر به في مجالات العطاء الإنساني الدولي، التي استفاد من برامجها العلاجية والجراحية والتدريبية والتعليمية والوقائية خمسة ملايين طفل ومسن من المرضى الأطفال والكبار في شتى أنحاء العالم.

وأكد الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء رئيس برنامج الإمارات للتطوع رئيس أطباء الإمارات، جراح القلب الدكتور عادل الشامري، أنه تم وضع خطة تشغيلية للمستشفى الميداني في المرحلة المقبلة، إذ سيتم التركيز على العمل الميداني في القرى والعمل التخصصي في مراكز جراحات القلب في مستشفى عين شمس ومركز الشيخ زايد للقلب في مصر المزود بأحدث التكنولوجيا الطبية التشخيصية والعلاجية.

وأوضح أن المهام الإنسانية لقوافل زايد الخير في محطتها الحالية تاتي استكمالاً للمهام السابقة في السنوات الماضية، التي استطاعت أن تسهم في علاج ما يزيد على مليون طفل ومسن من خلال 60 قافلة طبية وعيادات متنقلة ومستشفيات ميدانية متحركة، وإجراء ما يزيد على 1000 عملية قلب للأطفال والمسنين في مراكز جراحية تخصصية تم تجهيزها وفق أفضل المعايير
وأشاد جراح القلب المصري، البروفيسور مرسي أمين، من جامعة قناة السويس عضو الفريق الطبي التطوعي، بمبادرة زايد العطاء ورعايتها لحملة العطاء الإنسانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زايد الخير تداوي قلوب أطفال ومسنين في قرى مصرية زايد الخير تداوي قلوب أطفال ومسنين في قرى مصرية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates