صالح جمعة يعلن أن يول كان دافعًا للرحيل عن الأهلي
آخر تحديث 14:46:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبر لـ"صوت الإمارات" عن امتنانه لحسام البدري الذي أعاده للحياة

صالح جمعة يعلن أن يول كان دافعًا للرحيل عن "الأهلي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صالح جمعة يعلن أن يول كان دافعًا للرحيل عن "الأهلي"

صالح جمعة لاعب النادي الأهلي
القاهرة – خالد الإتربي

كشف لاعب الفريق الأول لكرة لقدم في النادي الأهلي المصري صالح جمعة أنه يشعر بالرضا إلى حد ما، عما يقدمه مع الفريق، وفقًا للفترات التي يشارك فيها، مشيرًا إلى أنه يملك ما هو أفضل من حيث المستوى والأداء داخل الملعب، ويسعى خلال هذه الفترة إلى تقديم المزيد والأفضل، حتى يكون على قدر الثقة التي يمنحه إياها حسام البدري، خلال المباريات الماضية. 

وأوضح جمعة في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات" أن السهر ليس له علاقة بالإصابة التي تعرض لها الفترة الماضية، قائلًا "هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق، ودعني أنا أسأل كيف لي بعد أن اقتربت من الظهور بشكل أساسي أن أسهر"، هذا الكلام لا يعقل، وبإمكانك سؤال حسام البدري، المدير الفني، لمعرفة حقيقة الأمر، بالطبع الأمر لا يعدو كونه شائعة.

وتابع "بكل أمانة الحديث عن السهر وعدم الالتزام أصبح نغمة سخيفة، خصوصًا وأنني بدأت صفحة جديدة وعهد جديد، منذ تولي حسام البدري مسؤولية الفريق، وأكثر ما يضايقني أن أسمع هذا الكلام، بعد أن أصبحت ملتزمًا وأتدرب بكل جدية، وتداركت كل أخطاء الماضي. وأريد أن يعرف الجميع أنني لست مشاغبًا أو ولد شقي، كما يتصور البعض، وكل ما يثار حولي شائعات هدفها التأثير على مشواري".

وواصل حديثه قائلًا "للعلم في الماضي عندما كنت أسهر، كان ذلك بسبب مروري بحالة نفسية سيئة نتيجة ابتعادي وشعوري بالظلم مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للفريق، أما الآن مع البدري فالوضع اختلف تمامًا، فهو يعلم إمكانياتي ويدعمني بشكل كبير وحالتي الآن أصبحت أفضل بكثير، وبكل تأكيد تعرضت لظلم نفسي وإعلامي مع المدرب الهولندي، الأمر لم يكن عدم اقتناع بقدراتي، فالعلاقة بيننا وصلت إلى طريق صعب، وللعلم لو كان مارتن يول استمر مع الأهلي في الموسم الجديد، كنت أفكر في الخروج ولو على سبيل الإعارة ثم العودة مجددًا للأهلي".

وأشار جمعة إلى أنه كان ينوي الرحيل، قائلًا  بصراحة كنت قد اتفقت مع أحد الأندية البرتغالية على الانتقال إليه في الميركاتو الصيفي الماضي، سواء إعارة أو بيع نهائي لو وافق الأهلي على ذلك إلا أن تغير الأمور ورحل يول وتولي حسام البدري مسؤولية الفريق، أوقفت كل هذه الأمور وبقيت في النادي الأهلي".

وبعد تولي البدري المسؤولية قال صالح "البدري اتصل بي، وتحدث معي كثيرًا، فسبق لي أن تدربت معه في المنتخب الأوليمبي، وهو مدرب ذكي وعرف كيف يؤهلني نفسيًا، ويعيدني إلى الأجواء مرة أخرى، كما أنه جلس معي حين حضر إلى النادي، وقالي لي إنه مقتنع تمامًا بقدراتي ولكني أحتاج إلى التركيز، وبعد ذلك سأجد نفسي بشكل مستمر مع الفريق".

وأكد صالح أنه مفتاحه للتألق في يد البدري، لأنه يعرفه جيدًا، مضيفًا "اعتقد أن لو مدرب أخر كان تولى المسؤولية بدلًا منه كان من الممكن أن تكون الأمور عكس التي عليه في الوقت الجاري، أنا متفائل بشكل كبير ومتأكد بأنني سأحصد نتيجة إلتزامي في الفترة الأخيرة، بالظهور بشكل أساسي مع الأهلي في الفترة المقبلة، والعودة لصفوف المنتخب الوطني مرة أخرى".

وأعلن صالح جمعة أن فرصه العودة إلى المنتخب قائمة وبقوة، قائلًا  كل ما احتاجه فقط هو المشاركة مع الأهلي بشكل أساسي في 3 أو 4 مباريات على التوالي، وحينها سأنضم للمنتخب الوطني، خصوصًا وأن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، يعرفني جيدًا وفي أي وقت أشارك في سيعيدني إلى صفوف المنتخب". وعن الاحتراف قال صالح "أغلقت هذه الصفحة تمامًا ولا أفكر في الرحيل عن الأهلي، وأركز في الوقت الجاري مع الفريق لإسعاد الجماهير، التي تعقد على آمال كبيرة وتدعمني، حتى عندما كنت جليسًا لدكة البدلاء وهي مسؤولية كبيرة أن تصبح مدعومًا من الجماهير".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صالح جمعة يعلن أن يول كان دافعًا للرحيل عن الأهلي صالح جمعة يعلن أن يول كان دافعًا للرحيل عن الأهلي



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates