عبد الكريم يفصح أنّ دوري الشباب لا يفيد اللاعبين
الجيش اليمني يعلن السيطرة على قرى جديدة بالقرب من مدينة الراهدة جنوب شرق محافظة تعز جنوب غربي اليمن. وفاة نجم الزمالك متأثرًا بخسارة مصر أمام السعودية في المونديال الروسي السعودية تفوز على مصر بهدفين مقابل هدفٍ واحد هجمة أخيرة للسعودية وسالم الدوسري يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة الاتحاد الأوروبي يعلن قلق إزاء تدهور الأوضاع باليمن خاصة في ظل هجوم التحالف على الحديدة منتخب الأوروغواي يتصدر المجموعة الاولى ومنتخب روسيا المرتبة الثانية بنتيجة 3 - 0 وتأهلهما إلى الدور الـ16 من كأس العالم 2018 الحكم يشهر الكارت الأصفر لـ احمد فتحي الحكم يحتسب تسلل على محمد صلاح وزير الخارجية خالد اليماني يعلن تسبب الحوثيون بكوارث إنسانية في مختلف مناطق اليمن بهدف الإضرار بالشعب أعلن وزير الخارجية خالد اليماني تسبب الحوثيون بكوارث إنسانية في مختلف مناطق اليمن بهدف الإضرار بالشعب ،و تُشير الإحصائيات الأولية إلى أن المليشيا الحوثية زرعت حوالي مليون لغم في أنحاء متفرقة من اليمن.
أخر الأخبار

بيّن لـ"صوت الإمارات" أنّ عمر صلاح حارس موهوب

عبد الكريم يفصح أنّ دوري الشباب لا يفيد اللاعبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد الكريم يفصح أنّ دوري الشباب لا يفيد اللاعبين

مدرّب حراس مرمى المنتخب أسامة عبد الكريم
القاهرة ـ أحمد السيد

يستعد المنتخب الأوليمبي المصري لبداية أول مرحلة في الإستعداد إلى تصفيات دورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020"، حيث تستضيف مصر المرحلة الأخيرة من التصفيات وهو ما يزيد الصعوبات على الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب والذي أصبح مطالبًا بالتأهل، وتعد أزمة حراس المرمى من أبرز الملفات التي تشكّل أزمة كبيرة .

وكشف مدرّب حراس مرمى المنتخب، أسامة عبد الكريم، أنّ  أزمة حراس المرمى للمنتخب الأوليمبي، "ليست أزمة بالمعنى الشائع بأننا لا نمتلك حراس موهبين ، ولكن الأزمة في عدم مشاركتهم في مباريات الدوري وعدم وجود إختبارات قوية لهم تساعد في كسبهم الخبرات والإحتكاك القوي لتجهيزهم للمنتخب الأول حيث أن دوري الشباب لا يفيد اللاعبين في هذه المرحلة ومشاركتهم في دوري 97 لن تكون كافية لتجهيزهم لقيادة المنتخب الأوليمبي".

وأضاف عبد الكريم، في مقابلة مع "العرب اليوم"، أنّ "الأهم هو كيف يستفيد الحارس من المباريات والمنتخبات التي ستحضر للقاهرة في المرحلة الأخيرة من التصفيات ستضم كتائب من اللاعبين المحترفين خارج إفريقيا ولديهم خبرات كبيرة ويجب أن يكون لاعبينا على نفس القدر من الخبرات وخاصة حراس المرمى الذي يعد من أهم المراكز فهو نصف الفريق، للأسف لا يشارك أحد منهم في الدوري ومظلومين للغاية ومعظم المدربين يرفضون المغامرة بحراس شباب في المباريات ونجدهم بدلاء في الأندية بل معظمهم يشغل الترتيب الرابع في أنديتهم وهذا ما يزيد المسؤولية علينا في تجهيزهم جيدا للمباريات من خلال كثرة المعسكرات واللقاء الودية مع المنتخبات لوضعهم في الإختبارات المناسبة".
وأشار عبد الكريم إلى أنّ عمر صلاح حارس موهوب ومميز للغاية وتدرب معي في منتخب الشباب وأعلم قدراته جيدا والمشاركة في مباراة القمة لا تعتبر مقياس ولكن يحسب له الثبات والثقة على المشاركة في المباراة لأول مرة وسط الظروف الصعبة التي كانت تحيط باللقاء وهذا يؤكد أنه حارس مميز ولكن يحتاج للمشاركة في المباريات بإستمرار وكسب الخبرات لأن التجارب تكون سبب الخبرات وإرتفاع المستوى ولكن أزمته في أن المنافسة مع أحمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الأول وهو أمر صعب للغاية لأنه يسعى إلى التواجد في المونديال في روسيا، لا يمكن أن نقوم بالتواصل مع الأندية لمشاركة الحراس الشباب في الدوري، لأنها سياسة كل مدير فني وقراره والدوري يظلم هؤلاء الحراس في عدم منحهم الفرصة في المشاركة ولكنني وضعت خطة لتجهيزهم ولدينا خامات جيدة للغاية ونعمل على تجهيزهم وأن يكون حراس المرمى نقطة قوة للمنتخب للتأهل لنهائيات دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، هذا توقيت مختلف وفي هذه المرحلة من السن تتغير الإمكانيات وتتطور بالخبرات وهناك مجموعة تشارك حاليا مع أنديتهم مثل مصطفى محمد مع طنطا وصلاح محسن وكريم نيدفيد وأحمد حمدي مع الأهلي و ناصر ماهر مع سموحة وأحمد ابوالفتوح مع الزمالك ومحمد جمال معلا الانتاج الحربي وغيرهم من اللاعبين ونتابع الدوري الممتاز "ب" ودوري الشباب بجانب الدوري الممتاز لإختيار أفضل العناصر.

وأفاد عبد الكريم بأنّ "الكرة السعودية متطورة للغاية وشوقي غريب لديه سياسية بأن يتم وضع اللاعبين في إختبارات قوية من أول يوم معسكر للفريق من أجل تحميلهم المسئولية وتحديد القدرات جيدا للوصول إلى أفضل مجموعة يمكن الإعتماد عليهم في المنتخب الأوليمبي خلال الفترة القادمة ولدينا برنامج وديات قوي للغاية، الكرة المصرية تمتلك أفضل الحراس في القارة الإفريقية والوطن العربي ولدينا أحمد الشناوي وعصام الحضري ومحمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومحمد عواد وجميعهم أصحاب خبرات وقدرات كبيرة وتأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بسبب أنه يمتلك حراس مرمى على مستوى عال والمنافسة الشرسة بينهم سبب قوة هذا المركز".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الكريم يفصح أنّ دوري الشباب لا يفيد اللاعبين عبد الكريم يفصح أنّ دوري الشباب لا يفيد اللاعبين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الكريم يفصح أنّ دوري الشباب لا يفيد اللاعبين عبد الكريم يفصح أنّ دوري الشباب لا يفيد اللاعبين



خلال نزهة لها في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية

تألُّق كريس جينر بفستان قصير باللون الأحمر القرمزي

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
حظيت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كريس جينر، البالغة من العمر 62 عاما، بنزهة في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية، السبت مع حبيبها الأصغر كوري جامبل ذي الـ37 عاما. جذبت كريس جينز الأنظار إلى إطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستانا قصيرا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي، يتميّز بأكمام متوسطة الطول. وانتعلت المذيعة والكاتبة الأميركية زوجا من الأحذية باللون الكريمي، وحملت حقيبة من نفس اللون مزيّنة بتطريزات من الأزهار وأخفت عينيها بنظارة شمسية أنيقة، وأضافت بريقا لإطلالتها من خلال مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة من الأساور والخواتم بالإضافة إلى ساعة لامعة، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، كما ظهر صديقها كوري جامبل بإطلالة أنيقة إذ ارتدى قميصا ورديا اللون، نسّقه مع سروال أسود وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء. كريس ليست الشخص الوحيد في عائلتها الذي يفضّل الرجال الأصغر سنا، فشقيقتها الأكبر كورتني كارداشيان، البالغة من العمر 38 عاما، تواعد عارض الأزياء الجزائري يونس

GMT 15:05 2018 الإثنين ,25 حزيران / يونيو

استمتع بعطلة مميزة في رحلة حول بحيرة ميشيغان
 صوت الإمارات - استمتع بعطلة مميزة في رحلة حول بحيرة ميشيغان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 14:58 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب

GMT 02:29 2016 الجمعة ,12 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 11:01 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 05:49 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 21:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 07:06 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:22 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 07:04 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 22:20 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates