حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت لـ" صوت الإمارات"عن سعادتها بالظهور رمضان

حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة ـ سارة رفعت

أعربت الفنانة الشابة حنان مطاوع عن سعادتها بمشاركتها في ثلاث مسلسلات خلال ماراثون رمضان المقبل. وقالت حنان في تصريح خاص إلى "صوت الإمارات": أشارك خلال رمضان  بثلاث مسلسلات هي"طاقة نور" مع الفنان هاني سلامة، ومسلسل "هذا المساء" مع الفنان إياد نصار، ومسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانة هند صبري.

 وعلقت حول سر تحمسها للمشاركة في أكثر من مسلسل بالقول "عندما عرضت علي المسلسلات وجدت أنها مختلفة للغاية ومشاركتي بهم جميعا لن تضرني على الإطلاق، بل سيكون لها أثر كبير ورد فعل جيد من الجمهور والنقاد، لذلك لم أتردد في المشاركة بها كلها". وأضافت أنها من خلال مسلسل "هذا المساء" تلعب دورا جديد تماما عليها مع شخصية معلمة تبيع الفشة والكرشة في مسمط، وهي شخصية بنت بلد وجدعة، ويقع في حبها الفنان إياد نصار. والمسلسل من إخراج تامر محسن ويشارك في البطولة أحمد فراج وأحمد داوود وأروى جودة.

كما  عبرت مطاوع عن سعادتها بمشاركة الفنان هاني سلامة في بطولة مسلسل "طاقة نور"، الذي تجسد من خلاله دور شقيقته التي تساعده وتسانده دومًا، وهي شخصية دمها خفيف جدا، ولكنها تتورط في العديد من المشاكل طوال أحداث المسلسل وتسعى إلى حلها. وأشارت إلى أنها تشارك في مسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانة هند صبري، وتجسد من خلاله شخصية بنت غلبانة. كذلك يشارك في هذا العمل كل من الفنان سمير العصفوري وظافر العابدين وهو من إخراج حسين المنباوي.

وأوضحت عن صعوبة مشاركتها في أكثر من عمل في الوقت ذاته،أن هذا ليس بالشيء الهين، فهو مرهق بالفعل، إلا أنها تحاول كثيرا التوفيق بين الأعمال جميعها، حيث تعتبر أن تلك الأدوار التي تشارك تحمل لها فرصة عليها أن تستغلها جيدا، مضيفه أن نجاح دورها في مسلسل "ونوس" وضعها في مأزق حيث وضع على عاتقها مسؤولية كبيرة في اختيار أدوارها.

وتابعت: كل المؤلفين والمخرجين الذين تعاملت معهم في مسلسلات رمضان هذا العام استطاعوا أن يقدموني بشكل جذاب ومشوق للغاية فضلا عن أن كلا منهم له اسم كبير وله العديد من الأعمال الناجحة، كما أن  كوكبة النجوم الذين يشاركونني الأعمال جميعهم متميزون.

 وتطرقت حنان للحديث عن تكريم اسم والدها الفنان والمخرج الكبير الراحل كرم مطاوع في الدورة الثانية من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، فقالت: سعيدة جدا بهذا التكريم، فقد كان فنانا ومخرجا على قدر كبير من التميز والإبداع رغم قلة الإمكانيات وقتذاك، مقارنة بالوقت الحاضر، لافتة إلى أنها تعلمت منه كثيرا على المستوى الإنساني والفني. وأفادت الفنانة حنان مطاوع، أن تحب زوجها المخرج عن أمنتيها في أن تصبح أما، مشيره إلى أن هذا رزق من الله عز وجل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم حنان مطاوع تتمنى تحقيق النجاح في أعمالها هذا الموسم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates