شيري عادل تعرب عن سعادتها بالمشاركة في الحصان الأسود
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنها تنتظر عرض "فين قلبي"

شيري عادل تعرب عن سعادتها بالمشاركة في "الحصان الأسود"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيري عادل تعرب عن سعادتها بالمشاركة في "الحصان الأسود"

الفنانة شيري عادل
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة شيري عادل عن أنها تنتظر عرض فيلم "فين قلبي"، والذي تشارك في بطولته مع الفنان مصطفى قمر. وقالت، في حديث خاص إلى "صوت الإمارات": "فيلم فين قلبي عمل سينمائي مميز للغاية، لأن فيه العديد من الخطوط الدرامية، ويجمع بين الرومانسية والحياة الاجتماعية والأكشن، وغيرها". وتابعت: "أقدم دورًا جديدًا ومختلفًا تمامًا عن ما قدمته من قبل،، حيث أقوم بدور زوجة الفنان مصطفى قمر، التي تسانده وتحبه كثيرًا، ولا أريد أن أفصح عن باقي تفاصيل العمل حتى لا أحرقه للمشاهد، ولكني أعد جمهوري بأنه سيشاهد عملاً فنيًا سيكون مفاجأة بكل المقاييس".
وعن تعاونها مع المطرب مصطفى قمر في هذا العمل، أكدت أنها سعيدة جدا بهذا التعاون، وقالت: "هذا أول تعاون مع الفنان مصطفى قمر، وسعيدة جدًا بهذا التعاون لأنه فنان محب جدًا لعمله، كما أنه حريص كل الحرص على الاهتمام بكل تفاصيل العمل، ويوفر كل الإمكانات كمنتج للعمل من أجل إنجاحه في النهاية، وهذا الشئ مطمئن للغاية".
وحول الضجة التي أثارتها صورتها وهي حامل، أكدت سعادتها بذلك، وأن هذا دليل على متابعة جمهورها لها، مبينة أن صورتها وهي حامل كانت ضمن السياق الدرامي للفيلم، حيث إنها تقوم بدور زوجة مصطفى قمر وهي حامل. وعن أسباب اعتذراها عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "بنات سوبر مان"، بعد أن شاركت في بطولة الجزء الأول منه، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، قالت: "لا توجد أسباب محددة سوى انشغالي بتصوير مسلسل الحصان الأسود، مع الفنان أحمد السقا، ولكني كنت أتمنى بالطبع المشاركة في هذا العمل، لأنه عمل مختلف للغاية، وتجربة مختلفة، على الرغم من أن البعض قد يتصور أنه عمل فني بسيط، إلا أنه كان تجربة مختلفة وصعبة للغاية، والحمد لله حققت نجاحًا كبيرًا، وأتمنى لهم التوفيق والنجاح في الجزء الثاني من العمل".
وحول مشاركتها في مسلسل "الحصان الأسود"، قالت: "أنا سعيدة جدًا بالمشاركة في هذا العمل، ومشاركة الفنان الكبير أحمد السقا، لأنه حريص على اختيار أدواره بعناية كبيرة، وهذا ماا حمسني كثيرًا للموافقة دون أي تردد". ورفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها، قائلة: "سيكون مفاجأة للمشاهد في شهر رمضان المقبل بإذن الله".
وأكدت "عادل" أنها لا تفكر في البطولة المطلقة نهائيًا، ولا تسعى إليها، مبينة أن كل ما يهمها هو العمل الجيد والدور الهادف، لا أكثر ولا أقل. وعن قلة الأعمال التي تقدمها، أشارت إلى أنها تختار أدوارها بعناية كبيرة، ولا يهمها التواجد في أكثر من عمل بقدر مما تهمها قيمة العمل.
وتحدثت عن  اختيارها لأزيائها قائلة: "أختار أزيائي بنفسي خارج أي عمل، لكن أثناء الأشتراك في الأعمال يكون هناك استايلست متخصص، وأنا أعتمد عليه في اختيار الملابس التي سأظهر بها في العمل"، مضيفة أن هناك تثق كثيرً في مصمم الأزياء عمرو سعيد. وتابعت قائلة: "أميل إلى الألوان الهادئة أكثر، وأحيانا الألوان المبهجة وليست الصارخة، لكني أعتمد دائمًا على اختيار الملابس البسيطة للغاية، والتي تناسبني".
أما عن مواصفات فارس أحلامها، فقالت: "أتمنى أن أقابل أنسانًا وأشعر معه بالحب والسعادة، وأشعر أنه يحتويني ويفهمني دون أن أتحدث، أريده أيضًا أن يتقي الله في، وأن يدفعني إلى النجاح، ويقف بجانبي، ويقدر عملي جيدًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيري عادل تعرب عن سعادتها بالمشاركة في الحصان الأسود شيري عادل تعرب عن سعادتها بالمشاركة في الحصان الأسود



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates