صوت الإمارات - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014
أخر الأخبار

زير الاستثمار أسامة صالح لـ"مصر اليوم"

وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014

القاهرة ـ محمد عبدالله

أكّد وزير الاستثمار المصري أسامة صالح أن وفداً من الولايات المتحدة الأميركية، يضم رجال أعمال، ومستثمرين، سوف يزور مصر، في الربع الأول من العام المقبل 2014، وذلك بغية بحث فرص الاستثمار والتعاون بين البلدين.وأوضح صالح، في حديث إلى "مصر اليوم"، أن "مصر قادرة على حماية الاستثمارات المحلية والأجنبية، على الرغم من حالة عدم استقرار البلاد، بسبب المظاهرات التي يقوم بها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، حيث أن الحكومة حريصة على تنشيط آليات تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري، الذي يخدم الاقتصاد المصري".وشدّد الوزير على "حرص وزارة الاستثمار على إزالة أية عقبات تواجه المستثمرين المحليين والأجانب العاملين في مصر"، لافتًا إلى أن الحكومة تسعى إلى تحقيق معدل نمو يصل إلى 3.5%، في العام الجاري، عقب الاعتمادات والاستثمارات التي تم الإعلان عنها أخيرًا، حيث كنا نستهدف قبلها معدل نمو قدره 3%"، لافتاً إلى أن "الوصول إلى معدل 3.5% يتطلب استهداف استثمارات بنحو290 مليار جنيه، بين الدولة والقطاع الخاص". وأشار صالح إلى أن "الحكومة المصرية تستهدف جذب استثمارات في القطاع الخاص، تقدر بنحو 170 مليار جنيه، حيث أن الحكومة لديها خطط تستهدف توسعات استثمارية، وضخ رؤوس أموال جديدة، ومشروعات تنموية، بغية تحسين المناخ الاستثماري". وعن أخر التطورات بشأن المشروعات التي أشرفت وزارة الاستثمار عليها، أوضح صالح أن "شركة لوريال الفرنسية سيتم افتتاح مشروعها في مدينة العاشر من رمضان، قبل نهاية العام، بتكلفة تقدر بنحو 50 مليون جنيه، كما سيتم افتتاح مصنع سامسونج في نيسان/أبريل المقبل، باستثمارات تصل إلى نحو مليار ونصف المليار جنيه". وبيّن وزير الاستثمار أن "بداية العام المقبل ستشهد افتتاح مصنع جوشي الصيني، باستثمارات تصل إلى نحو 600 مليون دولار، فضلاً عن استكمال المشروعات التي توقفت، مثل مشروع الشرقيون للبتروكيماويات، وذلك بغية سد احتياجات السوق المصري، في الفترة المقبلة، كما سيتم افتتاح مصنع النهضة للأسمنت قريباً، ونقل مصانع الشرقية للدخان إلى 6 أكتوبر، باستثمارات قدرها 5.5 مليون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014  صوت الإمارات - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014  صوت الإمارات - وفد أميركي يزور مصر في الربع الأول من 2014



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار
 صوت الإمارات - منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 16:18 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"
 صوت الإمارات - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 16:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دور الأطعمة الكربوهيدراتية في الحفاظ على القلب

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates