محمد صلاح ينفي رفض أي منصب داخل الزمالك
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" قدرتهم على اقتناص الدوري

محمد صلاح ينفي رفض أي منصب داخل "الزمالك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد صلاح ينفي رفض أي منصب داخل "الزمالك"

محمد صلاح، المدير الفني السابق لفريق "الزمالك"
القاهرة ـ الخطيب جمال

حرص  محمد صلاح، المدير الفني السابق لفريق "الزمالك"، والعائد إلى منصب المدرب العام للفريق الأبيض على توضيح الصورة بشأن موافقته على قرار استبعاده من منصب المدير الفني وتعيين محمد حلمي، مؤكدا أنه تحت أمر "الزمالك" ومرتضى منصور في أي مكان في النادي الأبيض ولم يعارض عودته إلى منصب المدرب العام.

وكان مجلس إدارة "الزمالك"، قرر إعادة محمد حلمي إلى منصب المدير الفني بدلًا من محمد صلاح الذي عاد إلى منصب المدرب العام في الفترة المقبلة عقب التعادل أمام "وادي دجلة" بهدف لكل فريق في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأوضح محمد صلاح أنه يرحب العمل في أي موقع يطلبه منه مرتضى منصور، في "الزمالك" وسيعمل في أي مكان يحدده رئيس النادي، لأنه يسعى إلى خدمة النادي الأبيض, مؤكدًا أن علاقته جيدة للغاية بمحمد حلمي المدير الفني العائد مجددا إلى قيادة القلعة البيضاء، مشددًا على أن هدفهما هو خدمة النادي وإعادة الفريق إلى صدارة الدوري وحصد اللقب في نهاية الموسم الحالي.

وأكد صلاح أن "الزمالك" يضم مجموعة متميزة من اللاعبين وقادر على الفوز في الدوري بشرط الانتصار في جميع المباريات المقبلة المتبقية في الدور الأول قبل التوقف، خاصة وأن النادي الأبيض له أربع مباريات مؤجلة، وأضاف أن مشوار الدوري مازال طويلًا والمنافسة قوية على اللقب, وأشار إلى أن الجهاز الفني لـ"الزمالك" أكد إلى اللاعبين أن الملعب هو الفيصل بينهم في تحديد من يشارك في المباريات من عدمه ولا مجال للاعتراض من أي لاعب يتم استبعاده في الفترة الحالية.

وتحدث  المدرب العام لفريق "الزمالك" عن تفاصيل أزمة محمود عبدالرحيم جنش، حارس المرمى واعتراضه على قرار استبعاده من التشكيل الأساسي لمباراة "وادي دجلة" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار لقاءات الدوري المصري الممتاز، وأكد أن الاتفاق السابق بالتبادل بين أحمد الشناوي وجنش كان في وقت سابق خلال تولي مؤمن سليمان مهمة تدريب الفريق، وأن هذا الاتفاق لم يتم الإعلان عنه من الأساس حتى يغضب جنش بهذا الشكل.

وأضاف صلاح بأنه فوجئ بجنش يجمع متعلقاته من فندق معسكر الفريق قبل اللقاء ويغادر، رافضًا الاستمرار في القائمة ومؤكدًا أنه لن يتخلى عن مكانه في التشكيل الأساسي، مشددا على أنه أوصى مجلس الإدارة بضرورة توقيع عقوبة مالية قاسية على الحارس.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح ينفي رفض أي منصب داخل الزمالك محمد صلاح ينفي رفض أي منصب داخل الزمالك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates