مرتضى منصور يثق في قدرة الزمالك على سحق صن دوانز
آخر تحديث 14:19:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب عبر "صوت الإمارات" رئيس الجمهورية بحضور المباراة

مرتضى منصور يثق في قدرة "الزمالك" على سحق "صن دوانز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرتضى منصور يثق في قدرة "الزمالك" على سحق "صن دوانز"

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
القاهرة الخطيب جمال

طالب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، رئيس الوزراء شريف إسماعيل، بضرورة حضور 100 ألف متفرج، لمباراة "الزمالك" و"صن داونز" في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وإقامة اللقاء في ملعب القاهرة، موضحًا أن حضور  100 ألف متفرج يعني فوز "الزمالك" على "صن داونز" بستة أهداف دون رد، وحصد اللقب الأفريقي، مؤكدًا حضور عدد كبير من الفنانين للنهائي الأفريقي أبرزهم هاني شاكر وعمرو دياب ومحمد منير.

وكان الفريق الأبيض خسر لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب لوكاس موريبي بثلاثة أهداف دون مقابل، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ملعب برج العرب يوم الأحد المقبل. ووجه رئيس نادي الزمالك الدعوة إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لحضور نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقائلًا "احضر يا سيادة الرئيس المباراة والزمالك سيحقق اللقب".

وكشف رئيس نادي الزمالك، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، عن مرور القلعة البيضاء بأزمة بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك بسبب الأحكام الصادرة لممدوح عباس رئيس النادي الأسبق. وأضاف أن الحجز على الأرصدة في البنوك بسبب ممدوح عباس يضع النادي في أزمة، بشأن سفر بعثة فريق اليد لبوركينا فاسو، للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري رقم 38، المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 وحتى 31 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

وأكد رئيس قلعة ميت عقبة، أن فريق اليد لم يتمكن من السفر بسبب مليوني جنيه مصري، وعدم تمكن الإدارة من الحصول على المبلغ، وأضاف منصور "أن لاعبي الزمالك يطالبون بمستحقاتهم، وهناك عجز مالي ووزير الرياضة مشكورًا وافق على منح النادي مبلغ 5 ملايين جنيه، وهناك بنية تحتية يتم إنشاؤها داخل النادي، ومحجوز على حساباتي في البنوك، وعباس اشترى اللاعب أجوجو بمبلغ 40 مليون جنيه".

وأشار منصور إلى أنه يحمل الشناوي الهدف الثاني، قائلًا "إن علي جبر أحرز هدفًا في نفسه، وإسلام جمال كذلك في نفس الشبكة ونفس المكان، وهو شيء غير طبيعي". ولفت إلى أن اللاعب محمد كوفي هرب من النادي، وحمودى ظل يماطل، وبعدها اتفق مع نادٍ آخر، وحازم إمام افتعل المشاجرة فكان لابد أن يرحل عن النادي. وأضاف رئيس النادي أن هناك عدد من اللاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الفريق الأبيض في الفترة الجارية، ورحيلهم أصبح وشيكًا عن النادي بعد الصفقات التي تم التعاقد معها في الفترة الأخيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى منصور يثق في قدرة الزمالك على سحق صن دوانز مرتضى منصور يثق في قدرة الزمالك على سحق صن دوانز



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates