موسى يكشف أنه حقق حلم والده بالانضمام لـ الزمالك
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ "صوت الإمارات" عن قدرته على مكانه في التشكيلة

موسى يكشف أنه حقق حلم والده بالانضمام لـ "الزمالك"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موسى يكشف أنه حقق حلم والده بالانضمام لـ "الزمالك"

أحمد موسى "كابوريا"
القاهرة ـ محمد حسين

انتقل أحمد موسى "كابوريا" صانع ألعاب النادي المصري البورسعيدي لفريق الزمالك، لمدة 4 مواسم بداية من الموسم المقبل، ويأتي انتقال كابوريا إلى الزمالك بعد سلسلة طويلة من المفاوضات، خاضها مسؤولو القلعة البيضاء مع نظرائهم في المصري بعد ظهور اللاعب بمستوى لافت للنظر لمدة موسمين تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني للفريق، وساهم مع الفريق البورسعيدي بإحراز 11 هدفًا، وصنع 17 هدفًا خلال الموسمين. ويأمل جماهير القلعة البيضاء أن تكون صفقة انضمام "كابوريا" للزمالك تمثل إضافة للفريق الأبيض، خاصة بعد بيع النادي لنجم الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا.

وأضاف كابوريا في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلًا "مفاوضاتي مع مسؤولي القلعة البيضاء كانت منذ فترة كبيرة، ووقتها تركت كل شىء لإدارة النادي المصري لاستكمال المفاوضات وحدثني وقتها وسطاء من نادي الزمالك وأحد وكلاء اللاعبين للجلوس معهم في أحد الكافيهات للتوقيع، لكن طالبتهم بالتحدث بشكل مباشر مع النادي المصري، وهو ما حدث بالفعل، وتحدث معي المستشار مرتضى منصور، وقال لي إنه ينتظر مني أن أكون إضافة قوية للفريق، ويثق في قدراتي ويريد ضمي، وطالبني بضرورة الحفاظ على سرية المفاوضات حتى تنتهي رسميًا، وبعدها تحدث مع المصري بشكل مباشر، وتم انتقالي للزمالك.

وتابع "تحدث معي مسئول كبير داخل القلعة الحمراء في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وطلبني بتسوية أموري مع النادي المصري بعد انتهاء عقدي، ووقتها ذهبت لحسام حسن المدير الفني للفريق وأبلغته ووقعت عقد على بياض للنادي المصري حتي يستفيد ماديًا في حالة رحيلي. والنادي الأهلي كبير، ولا يمكن أن يرفضه أحد، لكن الزمالك تفاوض معي منذ فترة كبيرة، وكان حريصًا على التعاقد معي، وأنا احترمت ذلك، وعندما حدثني مسئول بالنادي الأهلي فضلت الزمالك، لأنني بالفعل كنت أتمنى الانتقال إلى الزمالك، ووالدي كان زملكاويًا، وكان يريد انتقالي إلى الزمالك قبل وفاته".

وواصل " لم يحدث أن تحدثت مع مسؤولي المصري، لتسهيل انتقالي للزمالك، والنادي المصري كبير جدًا، وأحب أن أقول إن أفضل موسمين في حياتي هما أثناء وجودي في بورسعيد، ولذلك كان واجبي نحوهم عندما انتقل إلى أي ناد آخر أن يستفيدوا من وراء بيعي، وحتي آخر يوم في رحيلي تواجدت في معسكر الفريق، وجلست مع التوأم، وتمنوا لي التوفيق، وأتمني أن تكون جماهير بورسعيد غير غاضبة مني في شىء، فكل شىء تم بموافقة المجلس".

وأكد أن حسام حسن يمثل لي قيمة كبيرة، فهو من أظهر موهبتي، ووثق في، ووعدني بأنه سيجعلني من أفضل اللاعبين، وأعتبره صاحب الفضل عليّ بعد ربنا في تطور مستواي الفني، ووجه لي نصيحة أن أركز في الملعب، وأن أتجنب ما يحدث من أزمات، وأن يكون هدفي التواجد في المنتخب والابتعاد عن الإعلام، لأن المنافسة ستكون قوية، وتمنى لي التوفيق مع الفريق الأبيض.

واستطرد "أنا غير قلق من مرتضى منصور والتعامل معه، لأن أنا أثق أن اجتهادك في الملعب والتدريبات والعمل بإخلاص هو المقياس للمشاركة في المباريات، فلا يمكن مثلًا أن يعلم رئيس النادي أن هذا اللاعب يعمل كل شىء لإفادة الفريق ويستغني عنه أو يهاجمه. ولكل لاعب ظروف خاصة داخل الفريق، ولا أحب أن تحدث عن زملائي لأنهم جميعًا من أفضل اللاعبين، ورحيلهم رؤية للجهاز الفني ورئيس النادي.

 وأضاف "كنت أتمنى بقاء شيكابالا واللعب معه، لأنني أحبه جدًا، هو لاعب ممتع  للغاية، وأعتبره رمزًا من رموز الزمالك. وكنت أتمنى أن أتعلم منه أكثر، وأحب أن أوضح أنني لم أكن أوافق على أن يكون شيكابالا ضمن صفقة تبادلية معي، لأن شيكابالا قيمة كبيرة وإضافة لأي فريق".

وتحدث بشأن قلقه أن يكون مصيره دكة البدلاء في الزمالك، قائلًا "أنا أثق في إمكانياتي جيدًا، وأنا قادم من ناد كبير لا يقل عن الأهلي والزمالك، وكنت من أفضل اللاعبين في مصر وقتها، فلماذا أقلق من عدم المشاركة مع الزمالك؟ أعلم أن المنافسه كبيرة، لكن أنا جاهز لها وسيكون الزمالك بوابتي للانضمام لمنتخب مصر". وتابع "أعد جماهير الزمالك أن أمثل إضافة قوية للفريق، وإنني سأبذل قصارى جهدي لحصد البطولات، فجماهير الزمالك تستحق ذلك، وهي من تصنع نجومية الكثيرين، فلها الحق عليا، وأيضًا إدارة الفريق التي وثقت في وتعاقدت معي بأن لا أخذلهم".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسى يكشف أنه حقق حلم والده بالانضمام لـ الزمالك موسى يكشف أنه حقق حلم والده بالانضمام لـ الزمالك



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates