مؤمن زكريا يؤكد تمكن الأهلي من حصد بطولات الموسم الحالي
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد حصوله على لقب هداف الفريق خلال 2016

مؤمن زكريا يؤكد تمكن الأهلي من حصد بطولات الموسم الحالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مؤمن زكريا يؤكد تمكن الأهلي من حصد بطولات الموسم الحالي

مؤمن زكريا
القاهرة – خالد الإتربي

أعرب مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن سعادته البالغة بحصوله على لقب هداف الفريق خلال عام 2016، وهو اللقب الذي يحصده للعام الثاني على التوالي ، مشيرًا إلى أن هذا الأمر شرف كبير له، ويمنحنه المزيد من الطموح والإصرار للحفاظ على ما وصل إليه.
ووجه مؤمن زكريا الشكر لكل زملائه في الفريق، مؤكدًا أنه لولا مساعدتهم، ما تمكن من تسجيل الأهداف، خصوصًا أن كرة القدم لعبة جماعية والأهداف تحسب للفريق ككل، وأنه اللاعبين كافة لا يفكرون في تسجيل الأهداف، بقدر ما يفكرون في تحقيق الفوز والحصول على البطولات.
وخص زكريا الجهاز الفني، بقيادة الكابتن حسام البدري، بشكر عميق على ثقته في قدراته، والدفع به في المباريات سواء أساسيًا أو بديلًا، مضيفًا أنه يهدي هذه الجائزة لجماهير الأهلي العظيمة.
وأوضح لاعب الأهلي أن الفريق يستهدف تحقيق البطولات هذا الموسم ، وأن مباراة كأس السوبر أمام الزمالك في الإمارات والمقرر لها 10 فبراير/شباط المقبل، هي الهدف الأول الذي يفكر فيه اللاعبين حاليًا ، لتحقيق بطولة مهمة للنادي والجماهير، خاصة أنها ستكون مباراة ديربي أمام الزمالك ولها أهمية كبيرة.
وأضاف مؤمن أن بعد السوبر، سيبدأ الأهلي مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، والتي يتصدر الفريق ترتيبها بعد انتهاء الدور الأول، لافتًا إلى أن الأهلي يسعى لمواصلة الحفاظ على القمة؛ وصولًا للدرع للموسم الثاني على التوالي.
وكشف مؤمن عن هدفه الأهم مع الأهلي، وهو الفوز في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؛ للعب في كأس العالم للأندية، مشددًا على أن الفريق يركز بشكل كبير خلال الفترة الحالية؛ لاستعادة اللقب الأفريقي، والمشاركة في المونديال.
وعن مشاركته مع المنتخب العسكري في بطولة كأس العالم العسكرية في سلطنة عمان، قال إن هذا الأمر يسعده كثيرًا كونه  يرتدي قميص بلاده، متمنيًا أن يكون له دور مهم مع الفريق وأن يحقق لقب البطولة، خصوصًا أن المنتخب العسكري  يضم جهازًا فنيًا على أعلى مستوى ومجموعة رائعة من اللاعبين ، مؤكدًا أنه يعتز كثيرًا بكونه أحد أبناء الأهلي، وأن وجوده في صفوفه شرف كبير له، متمنيًا أن يحقق كل الألقاب في الفترة المقبلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤمن زكريا يؤكد تمكن الأهلي من حصد بطولات الموسم الحالي مؤمن زكريا يؤكد تمكن الأهلي من حصد بطولات الموسم الحالي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates