مجرم يقضي عقوبة الحبس لـ 30 عامًا يسجل ألبوم راب من داخل سجنه
آخر تحديث 14:10:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجرم يقضي عقوبة الحبس لـ 30 عامًا يسجل "ألبوم راب" من داخل سجنه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجرم يقضي عقوبة الحبس لـ 30 عامًا يسجل "ألبوم راب" من داخل سجنه

تيرنو اجيرا
لندن ـ سليم كرم

أصدر قاتل يقضي حكمًا بالسجن 30 عامًا، "ألبوم راب" من أحد السجون شديدة الحراسة في المملكة المتحدة. ويعتقد أنَّ تيرنو اجيرا الذي قتل زيدروناس لورينافيشيوس طعنًا بالسكين حتى الموت بينما كان ينتظر في محطة أوتوبيس شمال لندن، قد سجل أغنية للمغنية لورا بيرغوليتزي على هاتف محمول مُهرَّب في أثناء وجوده وراء القضبان.

وأُصدر الألبوم الطويل، الذي يحتوي على 15 أغنية بعنوان "إكسيت ووندز" هذا الأسبوع على خدمة الموسيقى عبر الإنترنت "سبوتيفي"، وبالتالي أصبح بإمكانه الوصول إلى 140 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، ويعرض أيضًا في متجر "أي تيونز" الإلكتروني حيث يمكن شراؤها مقابل 6.99 جنيهات إسترلينية.

وقد يستفيد الشاب البالغ من العمر 24 عامًا، والذي اطلق البومه على كل من يعمل مع "سبوتفي" و"أي تيونز"  تحت الاسم المستعار "Mover" ماليًا من الإصدار.

وتمكن اجيرا من تسجيل بعض المسارات فى جنوب لندن حيث يحتجز السجناء شديدي الخطورة، بمن فيهم الإرهابيون، في اقصى درجات الحراسة. وقد قتل الضحية زدروناس لورينافيسيوس (38 عامًا) أمام والده بينما كان ينتظر الحافلة بعد يوم من العمل في ضاحية هندون.

وكان عامل البناء قد تعرض للهجوم من قبل أجير وعصابته، الذين كانوا في طريق عودتهم من عملية سطو.

وقد وضعت على رقبة والده براناس (69 عامًا) سكينًا بينما كان يرى ابنه مقيد الذراع، حيث طُعن في الجانب الأيسر من جذعه بالسلاح الذي خرج من الجانب الآخر من جسده. ويبدو أنَّ المجرم الذي كذب في أثناء محاكمته، مدعيًا أنه تعرض للهجوم أولًا، وأنه تعرض لسوء معاملة عنصرية، يُشير إلى القتل العمد في بعض أغانيه.

ويمكن سماع مغني الراب يقول: "اضرب الرجل في صدره ورقبته ثم لُذ بالفرار سريعًا". وفي مقطع أخر يقول: " فرقة القتل أوصلتنا الى السجن 30 عامًا، ومحاميي قال لي إنه سوف يخرجني" ويحتوي الألبوم الفني على صورة لأجيرا وبها دماء، جنبًا إلى جنب مع تحذير إلى الوالدين من كلمات الأغنية.

وقال قاي محكمة "أولد بيلي": "إنَّ الدفاع خلال هذه المحاكمة أضاف مزيدًا من الأسي  إلى أسرة زدروناس، بالإضافة إلى أعمال العنف الرهيبة". وأضاف: "قصتك أن كل ذلك بدأ مع اعتداء عنصري كان كذبًا".

وقالت شقيقة الضحية اندريه بدريزيان (30 عامًا) "إنه "مثير للاشمئزاز". لا ينبغي أن يحدث. انه في السجن ولا ينبغي أن يكون له مثل ذلك. وأضافت: "لم أكن أعرف أنه أصدر الألبوم حتى الآن. اعتقدت انه أصدر أغنية واحدة. واعتقدت أن الأمر أنتهى. لم أكن أعلم أنه استمر في ذلك. ليس صحيحا أنه قد يكسب المال من وراء ذلك". وقالت بدريزيان، التي اضطرت للانتقال من منزلها في شرق لندن بسبب التهديدات الانتقامية: "هذا يؤلمني وأسرتي. كان لأخي ابن في العاشرة عندما توفي والده".

وأضافت: "كان أخي يعمل لكسب المال لإرساله الى زوجته وابنه. وقد جاء أبنه لزيارة المملكة المتحدة في العطلة من ليتوانيا، ولا يعرف أنه لم يعد والده على قيد الحياة. ولكن عندما وصل كان علي أن أقول له أن والده قد مات. وتابعت: "كيف يمكن اصدار أغنية من داخل السجن الأكثر حراسة في البلاد؟ يبدو أن لديه هاتف محمول. ماذا؟ وهذا يدل على أنه لم يتعلم درسه. ونحن نعاني من مدى الحياة. لا

وفي الليلة الماضية، قال مصدر في السجن: "لقد وضع الجاني قيد التحقيق وقد يواجه عقوباتٍ إضافية عند اكتمال التحقيقات". وأشار متحدث باسم مصلحة السجون الى أن "هذا السلوك غير مقبول تمامًا، ونحن نقوم إجراءاتٍ فورية. نحن واضحون أن أولئك الذين يكسرون القواعد سوف يعاقبون ويمكن أن يواجهوا فترات سجن إضافية". وقد حصل المسار الأكثر شعبية لأجيرا على أكثر من 15 ألف سماع على الإنترنت وقد أشاد به المعجبون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجرم يقضي عقوبة الحبس لـ 30 عامًا يسجل ألبوم راب من داخل سجنه مجرم يقضي عقوبة الحبس لـ 30 عامًا يسجل ألبوم راب من داخل سجنه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates