ميشيل أوباما تتألق في تصميم مختلف من غوتشي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يشبه أشجار عيد الميلاد المزينة الرائعة

ميشيل أوباما تتألق في تصميم مختلف من غوتشي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميشيل أوباما تتألق في تصميم مختلف من غوتشي

الرئيس باراك أوباما و ميشيل أوباما
واشنطن - رولا عيسى

ظهرت السيدة الأولى ميشيل أوباما في أروقة البيت الأبيض في ثوب مختلف كاشفًا عن ذراعيها ويتشابه إلى حد كبير مع أشجار عيد الميلاد المزينة، ورافقت ميشيل الرئيس الأميركي باراك أوباما في الحفل النهائي لمكرز كنيدي، ليلة الأحد مرتدية ثوب باللونين الأخضر والوردي مع حزام مطرز عند الخصر.

ميشيل أوباما تتألق في تصميم مختلف من غوتشي

 

واختارت ميشيل العلامة التجارية الإيطالية غوتشي في نفس ليلة الاستفتاء على الاصلاحات الدستورية، وصوتت إيطاليا ضد الإصلاحات الدستورية ورفضت الوضع السياسي الراهن ما أدى إلى استقالة رئيس الوزراء الإيطالي ماثيو رينزي، الاثنين، وربما يكون هذا الربط من قبيل الصدفة إلا أن  اختيار السيدة الأولى مثّل انحرافًا ملحوظًا بعد اختيارها للمصممين الأميركيين خلال الأعوام السبعة السابقة، وذكرت ميشيل التي عملت مع مستشار الخزانة ميريديث كوب منذ عام 2009: "أنا معجبة بقدرة ميريديث على التفكير ليس فقط في الموضة والأزياء ولكن في اللحظة والرسالة أيضًا".

ميشيل أوباما تتألق في تصميم مختلف من غوتشي

 

وارتدت ميشيل  ثوب فيرساتشي ذهبي عندما زار رينزي البيت الأبيض لحضور مأدبة عشاء رسمية في أكتوبر/ تشرين الأول، بينما ارتدى أوباما بدلة أرمانية في إشارة إلى ضيوفهم، ومن المعروف أن جوائز مركز كنيدي من الأحداث المفضلة للرئيس، واحتفل الضيوف بالنجم ألباتشينو، والناشط في مجال الحقوق المدنية مافيش ستابليش، والمغنى وكاتب الأغاني جيمس تايلور، وعازف البيانو مارثا آرغيرتش، وذكر مضيف الجوائز ستفن كولبرت: "على مدى السنوات الثماني الماضية قدم لنا البيت الأبيض قائدًا عاطفيًا وذكيًا وكريمًا"، فيما واصل الجمهور التصفيق ولوح الرئيس بيده لتحية الجمهور، فيما قال كولبيرت: " سيدي لا أعرف لماذا وقفت، فأنا أتحدث عن ميشيل".

وأضافت رئيس مركز كنيدي "ديبورا روتر": "هناك شعور من معظم الفنانين أنهم مغرمون به ويحترمونه ويقدرونه، أعتقد أنها مشاعر حلوة ومُرة"، وعقد أوباما حفل استقبال بعد الظهر للمكرمين بحضور كيفين سبيسي، ولورنس فيشبورن، وجيف غولدبلوم، وكولبير، والمغنين غارث بروكس وبوني ريت، وأوضح الرئيس أن الفنون شيء مركزي في الحياة الأميركية وتساعد على توضيح من نكون.

وأضاف الرئيس المنتهية ولايته: "نحن في حاجة إلى الأغنية والسينما واللوحات لمساعدتنا على تحدي الافتراضات لدينا، وللتساؤل بشأن كيفما تبدو الأمور وكذلك كمصدر إلهام لنا للتفكير في كيف تكون الأمور، تساعدنا الفنون على الاحتفال بانتصاراتنا لكنها أيضًا تعد مرآة لعيوبنا، ويساهم كل ذلك في تعميق فهمنا للإنسان لأنها تساعدنا على رؤية بعضنا البعض، وتساعدنا على الترابط معًا كشعب".

وأكد أوباما: "إرث من تم تكريمهم هذا العام لا يقاس بالأعمال الفنية التي قدموها، ولكن حياة الناس التي لمسوها من خلال خلق أمريكا أكثر قوًة وجمالًا، إنهم فنانين خدموا أمتنا من خلال تقديم الحقيقة ونحن أفضل حالًا بذلك حاليًا".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشيل أوباما تتألق في تصميم مختلف من غوتشي ميشيل أوباما تتألق في تصميم مختلف من غوتشي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates