المراسلة كاتي تور تعلن عن تفاصيل حملة ترامب الانتخابية
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرئيس الأميركي يؤكد أنها أخبار وهمية ويبدي غضبه الشديد

المراسلة كاتي تور تعلن عن تفاصيل حملة ترامب الانتخابية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المراسلة كاتي تور تعلن عن تفاصيل حملة ترامب الانتخابية

مراسلة أن بي سي كاتي تور مع دونالد ترامب
واشنطن - يوسف مكي

أطلق الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تغريدة غاضبة عن مؤلفي الأخبار المزيفة، بعد أن ذكرت مراسلة أن بي سي، كاتي تور، في كتابها الجديد "أوقاتها" بينما كانت تُغطي أخبار ترامب عندما أعطاها ترامب قبلة غير مرغوب فيها على وجنتيها، وكذلك بعض التفاصيل عن أحد مساعديه الذي تحرش بها وكان يتفاخر بعدد النساء التي ستنام معه، عندما يصبح رئيس موظفي البيت الأبيض.

وقال ترامب صباح الثلاثاء، "من الرائع مشاهدة الأشخاص الذين يكتبون الكتب والمقالات الرئيسية عني، ومع ذلك لا يعرفون شيئا عني وليس لديهم شيء". 'إنها أخبار وهمية!' ويحمل كتاب تور، عنوان "لا يصدق" - عبارة ترامب المفضلة - وتروي تفاصيل الأشهر التي قضتها تور في تغطية الحملة الانتخابية للرئيس ترامب، والذي صدر  الثلاثاء. والعنوان الفرعي للكتاب، هو "مقعدي في الصف الأمامي في الحملة الانتخابية الأكثر جنونًا في التاريخ الأميركي".

وتكتب تور عن الوقت الذي أراد فيه ترامب وقفها كمراسلة، وهي المرة التي ضغطت عليه لدعوته روسيا لاختراق رسائل البريد الإلكتروني لهيلاري كلينتون، والوقت الذي أصابها فيه بالاستياء عندما قبلها على وجنتيها، قبل الظهور على برنامج  "Morning Jo". وكتبت تور "قبل أن أعرف ما يحدث، وضع يديه على كتفي وشفتيه على خدي،" وفقًا لما ذكره موقع أكسيوس. وقالت تور "عيني اتسعت. وجسدي تجمد. وقلبي توقف"، وأضافت: " كنت آمل أن الكاميرات لم تر ذلك".

 وخلال الحملة، أشار ترامب إلى تور في تغريدة، واصفًا إياها بأنها "مراسلة من الدرجة الثالثة، وكذلك" مخزية"و" ليست لطيفة". ولم تتراجع تور، 33 عاما، وتحدثت عن الوقت الذي تقول فيها أن أحد موظفى ترامب المتزوجين ولديه أطفال تحرش بها. وقالت إنّ مساعده قال لها بعد أن جلسا معًأ "أين يمكنني الذهاب لمقابلة امرأة عزباء تبلغ من العمر 30 عامًا أو ما شابه؟" وردت تور: "لديك زوجة وأطفال".  وأجاب الموظف: 'وماذا في ذلك؟'  وكتبت تور أنها انتهت من اللقاء بالقول أنها لا تعرف و"أراك لاحقا". وبعد الاجتماع، كان من المقرر أن يرد على رسالته  بسرعة، ولكن "لم يكن محترفا تماما".

وكتبت أنه خلال  توقف الحملة في واترلو بولاية أيوا، تفاخر الموظف الشهواني حول "جميع النساء اللائي يرغبن في النوم معه، عندما يصبح رئيس موظفي البيت الأبيض في إدارة ترامب". وخلال تناول الشراب، قالت تور إن الموظف كان يضع فرص ترامب في الفوز بترشيح الحزب الجمهوري في واحد من كل عشرة.

وتروي تور أيضًا الوقت الذي أرسلت فيه الحملة المناشف والمياه المعبأة إلى السيناتور الجمهوري في ولاية فلوريدا ماركو روبيو، للسخرية منه بعد أداء نقاش رديء. وأرسلت تور رسالة للموظف لتأكيد المعلومات. وورد الموظف ردًا على الرسالة "أنت بحاجة إلى بعض؟ أنا متأكد من أنك ستحصلين على شيء تفوح منه رائحة العرق". وتتذكر تور أيضًا كيف كانت يصرخ في وجهه هي وأعضاء في وسائل إعلام أخرى في بعض الأحيان، من قبل حشود ترامب الغاضبة في مسيرات حملته الانتخابية. وتقول تور عن وقت اجتمعت فيه مع ترامب لإجراء مقابلة في ترامب تاور في يوليو/تموز 2015. كان ترامب له حضور أكبر من الحياة. وقالت "هو شخص برتقالي. ليس هناك طريقة أخرى لوصفه. إنه لون البرتقال".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المراسلة كاتي تور تعلن عن تفاصيل حملة ترامب الانتخابية المراسلة كاتي تور تعلن عن تفاصيل حملة ترامب الانتخابية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates