صوت الإمارات - تحقيق شركة نيوز كوربوريشن خسائر بقيمة 817 مليون دولار

بعد انخفاض قيمة الصحف وأصول التليفزيون المدفوعة

تحقيق شركة "نيوز كوربوريشن" خسائر بقيمة 817 مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحقيق شركة "نيوز كوربوريشن" خسائر بقيمة 817 مليون دولار

شركة "نيوز كوربوريشن"
سيدني ـ سليم كرم

حققت نيوز كوربوريشن ، شركة الخدمات الترفيهية المتنوعة ، مؤسسها روبرت مردوخ ، خسارة مالية قدرها 817 مليون دولار ، على خلفية الانخفاضات الهائلة في قيمة الصحف في المملكة المتحدة وأستراليا ، وتراجع في منصة التلفزيون الأسترالية المدفوعة فوكستيل. وبلغت الإيرادات 8.14 مليار دولار ، بانخفاض 2٪ عن 8.29 مليار دولار العام الماضي ، بسبب انخفاض إيرادات الإعلانات المطبوعة وتقلبات أسعار العملات الأجنبية، وفقًا لما ذكرته الشركة التي تتخذ من نيويورك مقرًا لها.

وقالت الشركة إنه ينبغي على نيوز كوربوريشن الأسترالية المملوكة لإمبراطورية مردوخ أن تستعد لجولة أخرى من خفض التكاليف ، حيث أن التخفيضات البالغة 40 مليون دولار من الأعمال في عام 2017 ، سوف تتكرر في عام 2018.

وتأتي النتائج المخيبة للآمال بعد فترة مريرة من تسريح العمال، بما في ذلك 70 من المصورين في مايو/أيار ، وأغلبية موظفي الإنتاج والتحرير في الأشهر الأخيرة. ومع ذلك، فإن الاشتراكات الرقمية في الصحف الأسترالية تنمو بأطراد من 225.600 في الفترة ما بين 2014-2015 إلى 271.000  في الفترة ما بين 2015-16 إلى 363.000  في هذا العام المالي.
وأصبح لدى صحيفة التايمز وصنداي تايمز الآن قاعدة للاشتراك الرقمي تبلغ 201.000 وقد انتقلت صحيفة وول ستريت جورنال من مليون مشترك مدفوع الأجر إلى 1.270.000 مشترك ، وتتزايد إيرادات الإعلانات الرقمية هي أيضًا لتمثل 25٪ ، بزيادة عن 22٪ في العام الماضي ، من الإيرادات كافة من قسم الأخبار والمعلومات في وسائل الإعلام العالمية وشركة الترفيه ، لكن الإيرادات الإجمالية للاكتتاب والتداول في قسم الأخبار والمعلومات تنخفض بسبب تقلبات العملات الأجنبية ، فإن صافي أرباح مجموعة ريا REA انخفض بنسبة 20٪ تقريبًا عن العام الماضي إلى 206 مليون دولار.

وخفضت الشركة العالمية قيمة سهمها بنسبة 50٪ في شركة التلفزيون المدفوع فوكستيل بمقدار 290 مليون دولار ، فضلًا عن خفض قيمة الجريدة الأسترالية، وصحيفة ديلي تلغراف وهيرالد صن Herald Sun  بنسبة 40٪.

وقال روبرت تومسون ، المدير التنفيذي لشركة "نيوز كورب"، للمستثمرين إن العام المالي شهد نموًا سريعًا في قطاع الخدمات العقارية الرقمية، مما زاد من الاشتراكات الرقمية في الصحف الممتازة وكذلك خفض التكاليف.

وأضاف تومسون "اعتقد أنه من الإنصاف أن نقول على الجبهة الإعلانية الرقمية في النصف الأخير من العام المالي لم نشهد النمو الذي طمحنا إليه ، ونحن واثقون من أن هناك تحسنًا في سوق الإعلانات ، متماشيًا مع التحسن في الجمهور الرقمي. فيما يعقد تومسون، رئيس شركة نيوز كورب، وروبرت مردوخ، وابن لاشلان هذا الأسبوع اجتماعًا سنويًا مع محرري الشركة ، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لشركة نيوز كورب أستراليا مايكل ميلر، في لوس أنغلوس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تحقيق شركة نيوز كوربوريشن خسائر بقيمة 817 مليون دولار  صوت الإمارات - تحقيق شركة نيوز كوربوريشن خسائر بقيمة 817 مليون دولار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تحقيق شركة نيوز كوربوريشن خسائر بقيمة 817 مليون دولار  صوت الإمارات - تحقيق شركة نيوز كوربوريشن خسائر بقيمة 817 مليون دولار



 صوت الإمارات -

خلال تواجدها برفقة زوجها في مدينة سيرنوبيو الإيطالية

أمل علم الدين تكشف عن أناقة شديدة في فستان أخضر شفاف

روما ـ ريتا مهنا
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورًا جديدة، للممثل الأميركي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، وهما يستمتعان بوقتهما في مدينة سيرنوبيو، على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية، بعد أن أصبحا أبوين لأول مرة. وبدت المحامية البريطانية، التي تبلغ من العمر 39 عامًا، مضيئة ومشرقة، حيث ظهرت جنبًا إلى جنب زوجها، مساء الأحد،  في بار هاري في سيرنوبيو، مرتدية فستانًا طويلًا شفافًا بدون أكمام من اللون الأخضر، واختارت مكياجًا مناسبًا، حيث وضعت القليل من الكحل والماسكارا، مع أحمر الشفاة الداكن، مع ظلال خفيفة للعيون، واختارت إكسسوارًا من الأقراط الطويلة وأسورة ذهبية مع زوجًا من الأحذية اللامعة ذات الكعب.  أما زوجها النجم العالمي، البالغ من العمر 56 عامًا، فقد ارتدى بنطلونا جينز مع قميص أسود بأكمام قصيرة، مع زوج من الأحذية ذات اللون الرملي، وبدا الزوجان في حالة من السعادة والرومانسية، وهما يتنزهان يدًا بيد، أثناء مغادرتهما المطعم الإيطالي. وكان الزوجان

GMT 15:33 2017 الإثنين ,21 آب / أغسطس

جبال جنوب شرق فرنسا تتوج قممها الثلوج
 صوت الإمارات - جبال جنوب شرق فرنسا تتوج قممها الثلوج
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -

GMT 12:56 2017 الإثنين ,21 آب / أغسطس

دراسة توضح سبب إصابة النساء بسرطان الثدي
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates