خالد عمر المدفع يوضح أن الشارقة للإعلام ستقدم محتوى مميز
آخر تحديث 03:04:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ "صوت الإمارات" أنها ستكون مقرًا للمؤسسات الأخرى

خالد عمر المدفع يوضح أن "الشارقة للإعلام" ستقدم محتوى مميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خالد عمر المدفع يوضح أن "الشارقة للإعلام" ستقدم محتوى مميز

رئيس مدينة الشارقة للإعلام خالد عمر المدفع
الشارقة _صوت الامارات

أكد رئيس مدينة الشارقة للإعلام خالد عمر المدفع، أن إمارة الشارقة نجحت في خططها المستمرة في تأصيل الثقافة العربية لأعوام عدّة، وتدعيم مهارات الخريجين من الجامعات، من أجل الاستفادة من جميع الخبرات والكفاءات، لتقديم محتوى محافظ يهم شريحة مهمة من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم.

وأضاف المدفع في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، قائلًا " وانطلاقًا من ذلك أسست مدينة الشارقة للإعلام، وهي قيد الإنشاء والتطوير، ونحن مقبلين خلال الأيام المقبلة، على مشاريع كثيرة من خلال المدينة التي ستستقطب مجموعة الكفاءات المهمة، ومدينة الشارقة أسست على مبدأ المنطقة الحرة لكل الكفاءات في المجال الإعلامي، والذي من الممكن أن يكون مقرًا لهم لانطلاقة إلى العالمية".

 وتابع "هناك تطور بالفعل وتطور كبير ومتسارع في مختلف المجالات، وبالنسبة للإعلام ككل، وهذا دليل على حاجة السوق لمن يراعي هذا التطورات، فالسوق يأخذ بها ويغذيها بالأمور التي تخرج من الشركات الجديدة الآتية لهذا المجال، من خلال مدينة الشارقة الإعلامية، وتستهدف مختلف التجهيزات لتطوير خدمات مخصصة لتغذية مثل هذه المطبات وتقديم خدمات مراعية لتطور الحاضر في هذا المجال، ومنها ما يندرج تحت مبدأ الاتصالات والتكنولوجيا وتوفر إمكانية تخزين المواد والإنتاجات من المختصين في المجال".

وواصل المدفع حديثه قائلًا "مدينة الشارقة الإعلامية هي مدينة متكاملة ستكون كمقر لعمل مجموعة من الشركات والمؤسسات الإعلامية الكبرى، وهناك مواقع أخرى تكميلية، ومواقع مخصصة للسكن والترفيه، وهذه حصة طويلة المدى وسنبدأ بمباني بسيطة ومن ثم نتطور مع تطور الشركات التي سيكون في مدينة الشارقة الإعلامية، وهنا للمدينة الإعلامية، خصص حاكم الشارقة أسم شمس للمدينة، وهناك خطط موضوعة لهذه المدينة سترى النور قريبَا".

واستطرد المدفع قائلًا "وتقع المدينة على شارع المطار في تجاه مدينة ديت، وتوسعت مدينة الشارقة في تجاه الشرق، وموقع مدينة شارقة الإعلام شمس مواكبة لتطور المدينة على مساحة الأرض المخصصة مليون متر مربع، وهي تربط بين الشوارع الرئيسية إلى المدن، والإمارات الأخرى ومسافة الوصل إلى مطار الشارقة تقريبًا في ١٥ دقيقة هناك كذلك شوارع تصل إلى أبوظبي ودبي". وأكد أن الموقع يعتبر من المواقع المميزة، وستطلق المدينة بشكل رسمي من قبل الحاكم في حفلة توازي أهمية هذه المدينة الإعلامية.

وأعلن أن كون المدينة الإعلامية، منطقة حرة فستعمل على تهيئة الجو المناسب للشركات، بحيث تعمل بترخيص قانوني بمبدأ ملكية رئيس المال مائة في المائة، لمستثمر من ديون وجود شركاء محليين والعمل من دون ضريبة على الأرباح، واستعادة رئيس المال والأرباح كاملة، لمدة ٥٠ عامًا حسب مرسوم إنشاء مدينة الشارقة. وأضاف "نحاول أن نعجل في مسألة ترخص الشركات، بحيث أنه خلال يوم  واحد أو حتى ساعات في اليوم تصدر رخصة الشركات الراغبة في العمل في مدينة الشارقة الإعلامية، إذا لم يكن هناك متطلب ومراجعة جهات خارجية هنا ما نستهدف عمله من خلال المدينة من خلال شمس بإمكانية التوصل مع المستثمرين من خلال الأنترنت، بحيث نوفر خدمة استخراج الرخصة من دون تواجد المستثمر في موقع المدينة، وهذا ما نعمل عليه حاليا، ونحن في صدد تركيب النظم المساندة في هذا المجال، ومن يعمل في مدينة الشارقة، سيكون اسم الشركة موجود مع الشراكات العالمية في مدينة الشارقة الإعلامية".

وبيّن أن تطور الإعلام وصغرى الشركات يحتم وجود التعاون وتبادل الخبرات في المجال، وهذا ما نعمل عليه داخل "شمس" لتوفير الحلول التي تساند العاملين في نفس المنطقة. واختتم حديثه قائلًا "في شهر ١٠ وعدنا أن يكون الأول رخصة تسجل في مدينة الشارقة للإعلام، وطبقنا هذا الأمر وبرعاية حاكم الشارقة، وأيضا تفكير الشركات في إنشاء مباني مكلفة من طرف الحاكم، لنبدأ في إنشاء مباني مخصصة لإدارة شمس، ونحن الان في دراسة مجموعة من الخطط من أجل بناء مباني تجارية، مثل المطاعم وأماكن الترفيه والاستجمام، بحيث تتوفر البيئة الحاضنة للعمل لكل الشركات الإعلامية في مدينة الشارقة للإعلام شمس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد عمر المدفع يوضح أن الشارقة للإعلام ستقدم محتوى مميز خالد عمر المدفع يوضح أن الشارقة للإعلام ستقدم محتوى مميز



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة - صوت الإمارات
العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني. إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلك�...المزيد

GMT 21:29 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

نادين نجيم بإطلالات أنثوية ساحرة

GMT 20:37 2015 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مسؤول كبير في الحزب الحاكم في كوريا الشمالية

GMT 10:59 2013 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

مدحت تيخا:العمل مع نورالشريف شهادة نجومية

GMT 15:21 2012 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

بيروت تستضيف معرض الكتاب الدولي للمرة الـ 56

GMT 23:06 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

أيمن ناصر يتصدر "حواجز الشارقة" الصيفية

GMT 20:54 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

ريهام عبدالحكيم تشارك في افتتاح مهرجان الموسيقى

GMT 06:33 2016 الأربعاء ,27 تموز / يوليو

New York Fashion Week

GMT 21:16 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

السجن 35 سنة لأميركي من أصل باكستاني متهم في هجمات مومباي

GMT 11:08 2013 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

ناتاشا هينستريدج تطلب الطلاق رسميًا من زوجها

GMT 16:31 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 27 فبراير / شباط 2024
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates