دونالد ترامب يطالب بـتنفيذ الحلم في قانون الهجرة الجديد
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد على تمويل الجدار الحدودي وتغييرات منح التأشيرة

دونالد ترامب يطالب بـ"تنفيذ الحلم" في قانون الهجرة الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دونالد ترامب يطالب بـ"تنفيذ الحلم" في قانون الهجرة الجديد

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن ـ يوسف مكي

أكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الثلاثاء، في مفاوضات الهجرة، أنه يقبل أي حل توفيقي يأتي الكونغرس به، طالما أنه يحصل على جداره الحدودي، وأضاف لمجموعة من 20 مشّرعًا من كلا الطرفين في البيت الأبيض أنه يمكن أن يتخلف أو يتباطأ، ولكن يجب تنفيذ الحلم وتعزيز الأمن الحدودي الذي يعقبه إصلاح شامل لقوانين الهجرة.

 ويمكننا التأكد من موقف ترامب السابق بأن تشريعات الهجرة يجب أن تتضمن تمويلًا للجدار الحدودي والتغييرات الجذرية في الحصول على التأشيرة، بالإضافة إلى تدابير السلامة التي يسعى الديمقراطيون إلى الحصول عليها من المستفيدين من برنامج العمل المؤجلة وبرنامج وصول الأطفال، حيث قال إنه لن يوافق على التشريع الذي يشرعه "داكا" ما لم يحصل على الجدار، وعلى الموارد الأمنية الحدودية الإضافية، والقضاء على نظام ’اليانصيب‘ ".

دونالد ترامب يطالب بـتنفيذ الحلم في قانون الهجرة الجديد

 

 وكشف ستينى هوير، رئيس مجلس النواب عن الفروقات الأمنية الحدودية في مؤتمر صحافي خارج البيت الأبيض، وفي هذا الصدد، أشارت ميشيل لوجان غريشام، رئيسة المؤتمر الإسباني في الكونغرس، إلى أن ترامب قال إنه سيوقع على مشروع القانون الذي يسلمه المشرعون إليه. كما أكدت "يجب التعامل مع القضايا المحتملة وترك إصلاح الهجرة لوقت آخر."

 وشددت المتحدثة باسم الرئيس انه لم يتغير شيء في موقف الرئيس، فمازال ترامب يعتقد ان الأركان الأربعة لسياسة الهجرة يجب إن تُعالج في أي مشروع قانون يعرض على الكونغرس، وأشار السيناتور ليندسي غراهام إلى أن المواطنة جزء من الإصلاح الشامل للهجرة، ولكن سارة هوكابي ساندرز، وزيرة الخارجية في البيت الأبيض، أوضحت أن "هذا الأمر لم يكن أمرا يثير اهتمام الرئيس في هذا الوقت أما الآن تركيزنا هو على أربعة جوانب للهجرة، فنحن في طريقنا للخروج مع "داكا" وبعد ذلك يمكننا أن نبدأ على الفور في المرحلة الثانية، والتي من شأنها أن تكون إصلاح برنامج الهجرة الشامل".

 وقال الرئيس يوم الثلاثاء إن مشروع قانون "داكا" له حماية قانونية بالإضافة إلى امن الحدود، أما الجوانب الأخرى لإصلاح الهجرة التي كان يتابعها نواب البرلمان الجمهوري، فكانت جزء من مشروع قانون مصاحب سيُعرض في وقت لاحق من ذلك اليوم، علما ان ترامب كان يصر على شيء واحد وشيء واحد فقط وهو أن الكونغرس يجب أن يمول جداره الحدودي باعتباره الشق الأول لإصلاح الهجرة.قائلًا " لا أحب بناء الجدار ولكننا بحاجة إليه، وإذا لم يكن لديك الجدار، لا يمكن أن تكون أمن ".

 وتابع غراهام لرجل الأعمال السابق أنه يحتاج "لإغلاق الصفقة"، وأشار عضو مجلس الشيوخ في كارولينا الجنوبية إلى أنه تم تلقيبه بألقاب مهينة على دعمه لإصلاح الهجرة مثل ليندسي غراهامنيستي وليندسي غوميز، وأضاف "أنا لا أريد المحتالين، وأنا لا أريد ألقاب سيئة. أريد الحصول على نظام الهجرة القائم على الجدارة وأريد التأكد من أننا يمكن أن ننجح في القرن الـ 21 فقط، وأنا على استعداد لتزيد أعداد المهاجرين أكثر من 11 مليون نسمة.

  وأضاف الديمقراطيون في مؤتمرهم الصحافي خارج البيت الأبيض أنهم يعتبرون أن الموعد النهائي لهيئة "داكا" لتنهى إجراءات السلامة هو 5 مارس/آذار، وقد قدمت مذكرة بأن "مجموعة مركز التقدم الأميركي" قام بتعميم ما تم الحصول عليه من قبل ديلي كالر نيوز فونداتيون، يوم الاثنين، الذي وصف مواجهة "داكا" باعتبارها "ضرورة أخلاقية" للديمقراطيين ويعتبر شيء حاسم لنجاحهم في صندوق الاقتراع.

 وتقول المذكرة: "إذا لم يحاول الديمقراطيون بذل كل ما في وسعهم للدفاع عن الحلم، فإن ذلك سيعرض الفرص الانتخابية للديمقراطيين للخطر في عام 2018 وما بعده. وباختصار، فإن الأسابيع القليلة المقبلة سوف تخبرنا كثيرًا عن الحزب الديمقراطي وآفاقه الانتخابية على المدى الطويل "، وأوضحت "سكلاب" لـ "فوكس" يوم الثلاثاء أن الديمقراطيين سيعرضون الأمن القومي للخطر من خلال رفع التمويل العسكري إذا ما ذهبوا إلى إغلاق الطريق. وقالت "اعتقد ان الديمقراطيين يمارسون بالفعل خطرًا كبيرًا اذا ذهبوا الى هذا الاتجاه "، وأضافت أن الشعب الأميركي يريد حماية الوطن والإصلاح الحقيقي للهجرة. "هذا هو السبب في انتخاب الرئيس"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونالد ترامب يطالب بـتنفيذ الحلم في قانون الهجرة الجديد دونالد ترامب يطالب بـتنفيذ الحلم في قانون الهجرة الجديد



GMT 16:44 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أردوغان ينبه من وجود مخطط لإعادة رسم المنطقة

GMT 15:36 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

موسكو تنشر صواريخ "أس 400" في جزيرة القرم وترفع حدة التوتر

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرجنتين تنظر في طلب اتهام محمد بن سلمان بجرائم حرب في اليمن

GMT 13:35 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

ماي تعد ببذل جهدها للمصادقة على "البريكست" في مجلس العموم

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates