صوت الإمارات - أغلى قصر استثنائي على ضفاف بحيرة تاهو يضمّ منحدرات التلال

يحتوي على 8 غرف نوم ضخمة و10 حمامات كاملة

أغلى قصر استثنائي على ضفاف بحيرة تاهو يضمّ منحدرات التلال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغلى قصر استثنائي على ضفاف بحيرة تاهو يضمّ منحدرات التلال

بحيرة تاهو
لندن - ماريا طبراني

تطل كريستال بوينت، التي تعلو التلال الخضراء وعلى المياه المتلألئة من بحيرة تاهو، وشيدت في عام 2000، وتضم الأسقف المقببة، والحدائق الجميلة وإطلالات جبلية واسعة من القصر الرئيسي وبيت الضيافة الملحق به، اللذان يتصلان ببعضهما البعض، من خلال زوج من القضبان على منحدرات التلال، لن تبدو غريبة عن أحداث فيلم "The Lord of the Rings" أو الأفلام الخيالية المماثلة.

وتبلغ قيمة هذا العقار، الذي يتم بيعه من خلال "Chase International"، نحو 75 مليون دولار أميركي، مما يجعله أغلى قصر يباع على الإطلاق في بحيرة تاهو، تم بناءه في عام 2000 وصمّم من قبل ستيوارت يونت - الرئيس التنفيذي لشركة مواد البناء فورتيفيبر - وزوجته جيري، وبني هذا المنزل الفخم على قطع أرض تتألف من 5.14 فدانات من تلال الغابة الخلابة.

ويرافق هذا القصر الرئيسي الشاسع بيت الضيافة وشقة القائم بأعمال الرعاية مع مرآب كبير للسيارات يسع 4 سيارات، ويتصل ببيت الشاطئ الهائل أسفل الواجهة البحرية عن طريق زوج من قضبان القطار المائلة، توجد هناك أيضا سلالم بين الاثنين، بالنسبة لأولئك الذين لديهم الكثير من الطاقة.

ويتألف القصر من مساحة تبلغ 16.232 قدم مربع، ويحتوي على 8 غرف نوم، وعشرة حمامات كاملة واثنين من الحمامات بقاعدة تواليت بدون حوض استحمام، 13 موقدًا، وعشرة مقاعد مسرحية مع شاشة 14 قدمًا وقبو نبيذ يضم 1.687 زجاجة نبيذ، واستغرق بناء بيت الشاطئ وحده نحو عشر سنوات للحصول على جميع التصاريح السليمة، وانتهى العمل من بناءه في عام 2016، يضم شرفة واسعة مثالية للحصول على أعجاب أصدقائك، وبار وغرفة طعام مع طاولة مستديرة.

وتشمل الغرف الأخرى على غرفة ألعاب ومكتب ومكتبة، مع سلم للوصول إلى تلك الرفوف العالية، وتطل غرفة النوم الرئيسية على البحيرة مع نوافذ طويلة للسماح بوصول أقصى قدر من الضوء، وكذلك هو مبني في اتجاه معين بحيث يكون مهيأ لاستقبال كل من شروق الشمس وغروبها.

وخارج القصر، بطبيعة الحال، يوجد هناك الجمال الطبيعي الذي يحيط بالمنزل، من نباتات الصنوبر القوية التي تنمو من الحجر الرملي الفخم والمهيب من الجبال الشاهقة، ولكن يوجد هناك أيضا مساحات واسعة من الحديقة السحرية والتي تضم الجداول والبرك المنحوتة.

وهناك البحيرة أيضًا، 525 قدمًا من المياه، بما في ذلك 4 عوامات وبارجة قوارب، ويقول كيري دونوفان، وهو واحد من 4 وكلاء يمثلون المنزل، "إن هذا القصر يمثل حقًا الجيل المقبل من العقارات الفاخرة في منطقة تاهو، فعلى مدى السنوات الـ 10 الماضية، كان لدينا استثمارات كبيرة من المليارديرات، ولعل هذا القصر هو أول عقار يغزو السوق من هذا الجيل المقبل للقرن الـ21 من البناء ووسائل الراحة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أغلى قصر استثنائي على ضفاف بحيرة تاهو يضمّ منحدرات التلال  صوت الإمارات - أغلى قصر استثنائي على ضفاف بحيرة تاهو يضمّ منحدرات التلال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أغلى قصر استثنائي على ضفاف بحيرة تاهو يضمّ منحدرات التلال  صوت الإمارات - أغلى قصر استثنائي على ضفاف بحيرة تاهو يضمّ منحدرات التلال



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة
 صوت الإمارات - أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 18:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين
 صوت الإمارات - كاليبو يُشير إلى إنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار
 صوت الإمارات - منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 16:18 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"
 صوت الإمارات - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد قناة "فوكس نيوز"

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن

GMT 16:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دور الأطعمة الكربوهيدراتية في الحفاظ على القلب

GMT 21:08 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

رحلة بحرية في كرواتيا لاستكشاف مدينة أوبوزن

GMT 18:40 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

هاتف "غوغل بيكسل" الجديد أفضل من "أيفون إكس"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates