زوجان يُنفقان 80 ألف استرليني لتحويل كهوف إلى فندق
آخر تحديث 14:46:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واجها مشاكل كبيرة مع التعقيدات الحكومية الإسبانية

زوجان يُنفقان 80 ألف استرليني لتحويل كهوف إلى فندق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زوجان يُنفقان 80 ألف استرليني لتحويل كهوف إلى فندق

زوجان بريطانيان يُحوِّلان كهوفًا أندلسية لفندق فريد
لندن - ماريا طبراني

أنفق زوجان من المغتربين البريطانيين في إسبانيا، ما يقرب من 80ألف جنيه استرليني لتحويل مجموعة من الكهوف في الأندلس إلى فندق مبيت فريد من نوعه. واشترى مارك (54 عاما) والذي يعمل كمصمم ديكور، وزوجته شيرلي مندوبة المبيعات السابقة، الذين كانا يعيشان في ادنبرة الاسكتلندية، عقارا بقيمة 21.707 جنيه استرليني (25.000 يورو) في الأندلس على الساحل الجنوبي لإسبانيا والذي يعرف أيضا باسم "بلد الكهف".

ونجحا في بناء منزلهما بعد ترميمه وتجديده بمبلغ 43.392 جنيها استرلينيا (000 50 يورو) قبل أن تخطر الفكرة على بالهما، أنهما  سيصبحان صاحبي فندق عن طريق تحويل الكهوف المجاورة إلى فندق مبيت وإفطار، على أمل أن يدفع الضيوف مبلغ 104 يورو (120 يورو) في الليلة- والذي يجلب دخلًا سنويًا محتملًا قدره 17.363 جنيها استرلينيا.

وقد تكلف ترميم الكهوف 78.000 جنيه استرليني،  ولكن اضطرا إلى وقف المشروع عندما واجها مشاكل كبيرة مع إذن التخطيط الإسباني، وبدا تحقيق فندق أحلامهما ينهار أمام أعينهما، وبعد انتظار طويل، كانا قادرين على استكمال بناء مشروعهما في مدة قصيرة "عشرة أسابيع"، وكانت الخطوة الأصعب في ترميم وتجديد الكهوف هو ربط الكثير من الثقوب في التلال.

وأعرب الزوجان عن أملهما في أن تسمح ممتلكاتهما الجديدة بدعمهما ماليا في السنوات اللاحقة. ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ففي منتصف طريقهما لإتمام المشروع اكتشفا أخبارا سيئة أجبرتهما على وقف جميع أعمال البناء لمدة ثلاثة أشهر، فلم يكن سجل الأرض أو إذن التخطيط هما السبب هذه المرة، ولكن بدأت جدران الكهوف تنهار دون أي دعم من القصارة  المعتاد من مواد البناء، وهو طبقة من الطلاء الجصي الواقي للبناء الذي يطبق لوقف ذلك من الحدوث، وكان ذلك بمثابة تهديدا لأحلامهما بالتدمير.

وأصيبت شيرلي بالإحباط حيث أنها أدركت سبب إجبار السلطات المحلية الإسبانية لهما على هدم جميع أعمال البناء الخاصة بالفندق، وقالت: "بأي حال من الأحوال إذا كنا نظن أننا نقوم بأي شيء غير قانوني لما كنا قد نستثمر في ذلك المشروع" وأضافت: "نحن محاصران في الأوراق القانونية فقط والتي هي مرهقة جدا." وتقوم السلطات المحلية بإبلاغهم في النهاية بأنه تم السماح إلى مهندسيهما باستكمال البناء في نهاية يوليو / تموز، ولم يتبق منهم سوى عشرة أسابيع.

وقد قضى الزوجان السنوات الثماني الماضية في العيش والعمل على الساحل الجنوبي لإسبانيا، وقد رغبا في قضاء عطلة نهاية الأسبوع في منزل كهف إسباني تقليدي. وبعد إدخارهما مبلغ 21.707 جنيه استرليني (25،000 يورو) طول حياتهما، قاما بشراء قطعة أرض على التل، على بعد ساعتين في منطقة غرناطة النائية. ومع بداية تجديد الكهف والذي تكلف  43.392 جنيه استرليني(50 ألف يورو)، كشفت قطعة الأرض أيضا إمكان إنشاء منزل كهف آخر مجاور لهما، بعد الحصول على مبلغ إرث قدره 50 ألف جنيه استرليني، رأى الزوجان أن الأعمال التجارية في بناء فندق مبيت ستكون الخطوة التالية في حياتهم.

إنهما يحبان الحياة داخل الكهف لدرجة أنهما يعتقدان أن الآخرين سوف يحبونها أيضا، ويدفعا ما يصل إلى 104 جنيه استرليني (120 يورو) في الليلة الواحدة - وأن يجلب لهما دخلًا سنويًا محتملًا من 17363 جنيه استرليني (20 ألف يورو)، وتم الاستثمار في بناء حمام سباحة بتكلفة 14.755 جنيه استرليني (17،000 يورو)، وإضافة مجموعة من النباتات والأشجار إلى المناظر الطبيعية بتكلفة 3.473 جنيه استرليني (4 آلاف يورو)، وبحلول تشرين الثاني / نوفمبر 2016، تم الانتهاء من أعمال بناء كهف هيلينا، بعد ثمانية أشهر من أعمال البناء، وإنفاق بضعة الآلاف من اليورو على الموازنة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجان يُنفقان 80 ألف استرليني لتحويل كهوف إلى فندق زوجان يُنفقان 80 ألف استرليني لتحويل كهوف إلى فندق



GMT 16:01 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"ديلي ميل" تكشف النقاب عن أشهر أشجار عيد الميلاد الصناعية

GMT 18:29 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كينتارو يبع قطعًا بأسعار مختلفة داخل متجره في لندن

GMT 14:17 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

الرياض تستعد لانطلاق معرض "انديكس" الدولي للديكور

GMT 18:51 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاستخدام "الفخّار الملوّن" في ديكور منزلك

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates