باربادوس من مستعمرة بريطانية إلى أفضل الأماكن السياحية
آخر تحديث 15:19:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحتوي على المنازل الفخمة والشواطىء الخلابة

باربادوس من مستعمرة بريطانية إلى أفضل الأماكن السياحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باربادوس من مستعمرة بريطانية إلى أفضل الأماكن السياحية

باربادوس من أجمل الأماكن السياحية
لندن - كاتيا حداد

فور انطلاقك على طول الساحل الغربي في بربادوس هذه الأيام، يمكنك مشاهدة المنازل الفخمة والمطاعم فئة الخمس نجوم والشواطئ الرائعة، وذلك بعد أن كانت قبل 50 عامًا مجرد مستعمرة بريطانية لمدة 350 عامًا، والتي يصادف ذكرى استقلالها، الخميس، وتجمع هذه الجزيرة بين الغرابة المجيدة مع بقايا إنكلترا، وهذا هو سبب استحواذ المشترين الأثرياء البريطانيين الغالبية العظمى من السوق المحلية للعقارات.

باربادوس من مستعمرة بريطانية إلى أفضل الأماكن السياحية
ولا يمكنك أن تتخيل أنه منذ 50 عامًا كان هذا الشريط يعاني من البراغيث ولا يسكنه سوى عدد قليل من الناس, حيث كان الجو في المنطقة حارًا وملئ بالمستنقعات، إضافة إلى الكثير من البعوض على طول الساحل الغربي، لكن الآن بعد استقلالها تحتوي على تجربة فريدة للبحر الكاريبي حيث يمكنك أن تقود سيارتك على اليسار، وتتبع النظام القانوني والتعليم البريطاني وتخزن في الثلاجة المنتجات المألوفة والمحببة إليك، ويمكنك استئجار فيلا فاخرة لمدة 50 ليلة في بربادوس والاستمتاع بتلك التجربة.
ويوجد هناك ملاعب الغولف والبولو وعدد كبير من المطاعم الراقية، بما في ذلك شاطئ نادي كليف الجديد، المنصوص عليه في منزل الممثلة ميني درايفر القديم، وبار الشاطئ على الساحل الغربي, ولهذا ما حققه الاستقلال فعلًا هو نقل التركيز من بربادوس ​جزيرة السكر الضئيلة إلى ملاذ سياحي، وبعد عام، تولى تراست هاوس فندق ساندي لين، الذي يمثل ملاذًا عالميًا للأثرياء من العائلات الإنكليزية القديمة التي ترغب في الذهاب إلى الساحل الغربي.

باربادوس من مستعمرة بريطانية إلى أفضل الأماكن السياحية
ويضم الفندق ثماني شقق فخمة جديدة ومتطورة، فيما تكلفت التجديدات 19 مليون دولار على يد شركة التصميمات سافيلس، التي اشترت الفندق، والذي كان عبارة عن منزل على شاطئ البحر حينها، قبل 50 عامًا مقابل 10 آلاف جنيه استرليني.
وساهمت كونكورد أيضا في تحول الجزيرة منذ منتصف الثمانينات حتى آخر رحلة لها في عام 2003، لوضع بربادوس على خريطة السياحة التي يقصدها أثرياء العالم, فمنذ الاستقلال لم يكن كل شيء على ما يرام مثل الآن، وإن كان الركود العالمي في 2008 أصاب كل شيء، تمامًا، إذ كانت بربادوس في خضم طفرة البناء، وما زالت تتعافى من هذا الركود.
ويشتري بعض البريطانيون ممتلكات في بربادوس، مثل هذا الشخص الذي اشترى مؤخرًا قصرًا على شاطئ البحر مقابل 35 مليون دولار، في حين أن آخرين يستخدمون تراجع قيمة الجنيه الاسترليني منذ خرج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كفرصة لإتمام عملية بيع جيدة.
وتوجد فرصة أرخص في الساحل الغربي لشاطئ البحر في الرواق، وهو مشروع ترميم الذي يتسع لشقق تكلفتها حوالي 2.35 مليون دولار، ولهذا يعد سعي باربادوس للتتعافى من الآثار المدمرة للركود ومحاولة اللحاق بركب السياحة العالمية منذ الاستقلال، يجعلها تقدم أفضل العروض الممكنة للاستثمار والسياحة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باربادوس من مستعمرة بريطانية إلى أفضل الأماكن السياحية باربادوس من مستعمرة بريطانية إلى أفضل الأماكن السياحية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates