أماكن في أوروبا يمكن الانتقال إليها باستخدام القطار
آخر تحديث 13:27:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد كثرة إلغاءات حجوزات الطيران وتدهور أوضاعه

أماكن في أوروبا يمكن الانتقال إليها باستخدام القطار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أماكن في أوروبا يمكن الانتقال إليها باستخدام القطار

دبلن
دبلن - صوت الامارات

أجبر وضع السفر الجوي هذه الأيام في بريطانيا الكثيرين على تجربة القطار، وذلك بعد الكثير من الإلغاءات أو التأجيل ، وذلك للقيام برحلة سريعة أو حتى قضاء عطلة استرخائية طويلة، وفي التقرير التالي تبرز صحيفة "غارديان" البريطانية، أفضل الأماكن والرحلات التي يمكنك القيام بها دون التوجه إلى شركات الطيران.
دبلن (أيرلندا)
تعتبر رحلات السكك الحديد والبواخر البحرية إلى أيرلندا واحدة من أسرار السفر في بريطانيا. ومن الممكن شراء تذكرة من محطة محلية إلى دبلن مقابل 46 جنيها إسترلينيا أو أقل في كل اتجاه، مع القطار والعبارة كلها على تذكرة واحدة. القطار يمر بساحل شمال ويلز ذو المناظر الخلابة إلى مدبنة هليهياد (عليك الجلوس على الجانب الأيمن للتمتع بإطلالة على البحر)، ويمر تحت السدود المفروضة لقلعة كونوي.
العبور إلى دبلن يستغرق 3 ساعات وربع، غند وصولك يمكنك الإقامة في فندق كيلي (الذي يبدأ حجز غرفه من 74 يورو)، او إذا كنت تريد أن تكون في مركز صاخبا يمكنك البقاء في فندق فوق بار هوجان أو اذا كنت ترغب في السلام والهدوء ابقى في منزل أرييل تبدأ الاسعار هناك من 110 يورو، على بعد 2 كم من وسط المدينة، بجوار الملعب الوطني.
أمستردام
تخطط شركة النقل "يوروستار" البريطانية لبدء خطوط قطارات مباشرة من لندن إلى أمستردام سينترال العام المقبل، مما يقلل من وقت الرحلة إلى 3 ساعات و55 دقيقة. في الوقت نفسه، فإنه سيكون من السهل الوصول إلى هولندا بالقطار مع التغيير في بروكسل، في نحو 4 ساعات و40 دقيقة ويبدأ سعر التذكرة من 99 جنيه استرليني للحجز للعودة مع يوروستار أو b-europe.com.
كما أن عبارات "P&O" تبحر ليلا من مدينة "هل" إلى  روتردام وتبلغ تذاكر العودة لشخصين بالغين نحو 200 جنيه استرليني دون سيارة، في حين أن الابحار بعبارات "DFDS" بين عشية وضحاها من نيوكاسل إلى إجمويدن بالقرب من أمستردام تتكلف لشخصين بالغين نحو 90 جنيه استرليني، دون سيارة.
من إيست أنجليا، ستينا لين تبدأ من نحو 90 يورو، و أبيليو غريتر أنغليا تقدم تذاكر داتش فلاير للسكك الحديد و العبارات البحرية من لندن (تبدأ من 110 جنيه استرليني). المعبر بين عشية وضحاها مع كابينة مزودة بحمام داخلي يعني أنك يمكن أن تغادر لندن، إبسويتش أو كامبريدج في المساء، والوصول إلى أمستردام سنترال في العاشرة و55 دقيقة في الصباح. يمتد مهرجان المدينة "2017-18" من 30 نوفمبر / تشرين الثاني إلى 21 يناير / كانون الثاني يمكنك البقاء في فندق V فريدريكسبلين المركزي والأنيق الذي يبدأ من 104 يورو للزوجين.
منتجع عائلي على مقربة من باريس
يربط قطار يوروستار مباشرة بين لندن و مدينة إيبسفليت وأشفورد مع شقق مدينة "مارن لا فالي" في ديسنيلاند، والتي تقع خارج المحطة مباشرة. ولكن هناك الآن منتجع آخر على بعد ستة كيلومترات فقط، يسمى "Villages Nature Paris". يعد مكانا خاصا بالأنشطة العائلية في خمسة "عوالم غامرة" بما في ذلك "أكوالاغون" حديقة المياه الساخنة ذات الطاقة الحرارية الأرضية والبحيرة في الهواء الطلق ومزرعة بيليفي، التي توفر المنتجات العضوية لمطعم المنتجع.
تبدأ رحلات يوروستار من 76 جنيه استرليني من لندن سانت بانكراس،  كما هو الحال مع جميع الرحلات السكك الحديد الدولية، يجب عليك الحجز مقدما للحصول على سعر جيد.
نورماندي
نورماندي لديها الكثير لتقدمه لك في عطلتك، مع المدن الجميلة والريف، نسيج بلدة بايو، وشواطئ " D-Day" والمأكولات البحرية الممتازة وعصير التفاح. عبارات بريتاني تقوم برحلات من بورتسموث إلى شيربورغ وكاين وبسيارتك الخاصة يمكنك اتباع طريق "روت دو سيدر" حول بساتين التفاح، ومشاهدة صناع التفاح على طول الطريق، وفي الخريف، يمكنك الانضمام إلى الاحتفالات مثل "فيت دو سيدر" في قرية جميلة "بيوفرون-إن-أوج"، بالقرب من كاين. هذا الشتاء عبارات بريتاني تقدم رحلة لمدة أربعة أيام للسيارة واثنين من الركاب بـ 130 جنيها استرلينيا. يمكنك البقاء في بانك دي أوزيوكس، على شاطئ ميرفيل فرانسفيل للحجز bancdesoiseaux.com.
ليون
المدينة الثانية في فرنسا التي تبعد أكثر من خمس ساعات من لندن عن طريق رحلة يوروستار (تبدأ من 110 جنيه استرليني)، مع تغيير واحد في مدينة ليل (في الصيف هناك قطارات مباشرة من لندن إلى ليون عدة مرات في الأسبوع). أصبحت ليون وجهة شعبية لقضاء استراحة قصيرة، وحتى في فصل الشتاء تجذب السياح لمهرجانها "فيت دي لوميريس" يبدأ من 7-10 ديسمبر/كانون الأول ويستقطب الملايين من الناس. احجز في نوس تشامبريز أن فيل،  مع غرف تبدأ من 90 يورو وترتفع إلى 120  - 130 يورو خلال مهرجان الضوء.
مدينة البندقية
يوجد قطار النوم "ثيلو" يوميا يغادر من باريس إلى البندقية بسعر لا يقل عن 35 يورو في كوشيت أو من 95 يورو مع سرير للنوم. عدد قليل من القادمين للقطار يمكنهم التغلب على صوت الطريق السريع فوق البحيرة في وسط البندقية، والتوجه إلى محطة سانتا لوسيا على ضفاف القناة الكبرى. يقع جسر ريالتو على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من محطة "سانت مارك" على بعد 25 دقيقة سيرا على الأقدام.  يمكنك البقاء في فندق ساندرا في البندقية - بأسعار معقولة (تبدأ من 110 يورو).
براغ، بودابست، فيينا
تقدم السكك الحديد التشيكية تذاكر بروكسل في براغ بسعر 22 يورو في كل اتجاه. بإضافة تذكرة لندن وبروكسل يوروستار تبدأ الأسعار من 58 جنيه استرليني للعودة، ممكن أن تسافر على طول الطريق من لندن إلى براغ في يوم واحد، والتمتع بجولة في العواصم الثلاث؟ براغ إلى بودابست يستغرق أقل من سبع ساعات فقط من قبل قطار يوروسيتي لمدة ساعتين ابتداء من 20 يورو وبودابست إلى فيينا يستغرق ساعتان و45 دقيقة بواسطة القطار السريع رايلجيت ابتداء من  13 يورو. يحتوي موقع"Seat" على مزيد من التفاصيل حول هذه الرحلات.
سالزبورغ
مدينة سالزبورغ القديمة المدرجة في قائمة اليونسكو هي من المدن المميزة في النمسا، الشهيرة بقلعة هوهنزالزبورغ، التي تتميز بأبراجها فوق نهر صلزتش، مع الجبال كخلفية. سالزبورغ هي مسقط رأس موزارت الموسيقي الشهير، كما يقول البعض أن كل من الأحداث الحقيقية التي تنطوي على عائلة فون تراب وإصدار هوليوود كانت هناك. كما أنها مكان جميل يضم أحد أقدم أسواق عيد الميلاد في أوروبا. ولكن المدينة ليست مجرد مكانا تقليديا. تحقق من بعض الهندسة المعمارية المثيرة للجدل - يمكنك قراءة المزيد من النصائح في دليلنا من الداخل إلى سالزبورغ. تقدم ديوتسش باهن تذاكر من لندن إلى سالزبورغ فقط بسعر يبدأ من 59.90 يورو في اتجاه واحد، إذا تم حجزها مسبقا. ويمكن أن تكون أرخص من يوروستار إلى بروكسل. كما يمكن السفر من لندن الى سالزبورغ في يوم واحد أو كسر الرحلة مع التوقف في كولونيا أو ميونيخ. يمكنك الإقامة في فندق "أيرسبرغ"، وهو فندق مع حديقة وسبا على السطح.
سان سيباستيان
سان سيباستيان على الساحل الشمالي لإسبانيا كانت المنطقة المفضلة لدى البريطانيون لقرن من الزمان - وليس من أجل أي شيء يوجد أفضل فندق على الواجهة البحرية في المدينة "ذي لوندرز دي إنغلاتيرا". سهلة للوصول دون الطائرة: مجرد اتخاذ قطار يوروستار من لندن إلى باريس و من باريس إلى هنداي على الحدود الفرنسية الإسبانية بأقل من 25  يورو في كل اتجاه مع loco2.com.
عندما فتح خط تورس بوردو الجديد عالي السرعة في يوليو/تموز من هذا العام، فإنه قطع ساعة إلى هنداي من باريس.
المغرب
القطارات عالية السرعة في فرنسا وإسبانيا من الممكن الآن مغادرة لندن في الصباح والوصول إلى طنجة مساء اليوم التالي، دون أن تضع قدمك على متن طائرة مع فندق مريح. خذ قطار يوروستار إلى برشلونة، والبقاء بين عشية وضحاها، ثم القطار الإسباني عالي السرعة إلى الجزيرة الخضراء، المدينة عبر المضيق من جبل طارق. وسوف تصل في الوقت المناسب  إلى طنجة، وهي مدينة تشهد حاليا ازدهارا كبيرا. يمكنك الإقامة في فندق لا تانجيرينا  (يتراوح سعره بين 50 و 50 يورو) في كاسباه على قمة التل مع تراس على السطح يطل على إسبانيا.
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماكن في أوروبا يمكن الانتقال إليها باستخدام القطار أماكن في أوروبا يمكن الانتقال إليها باستخدام القطار



GMT 16:15 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

مضيفة جوِّية تكشف أن المياه المستخدمة مليئة بالجراثيم

GMT 14:26 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل المقاهي في أمستردام للتمتّع بأوقات مُميَّزة

GMT 16:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أفضل 50 شاطئ في العالم لعام 2018

GMT 14:49 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دليلك لقضاء أجمل الأوقات في جامايكا الغنيّة بالتاريخ

GMT 19:38 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مُحرِّر صحافي يستعرض مشاعره المُتغيّرة قبل زيارة باربادوس

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates