روضة الميهي تقدم تصميمها الخاص بالعيد  أوان الورد
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكشف لـ" صوت الإمارات" اعتمادها على الشغل اليدوي

روضة الميهي تقدم تصميمها الخاص بالعيد " أوان الورد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روضة الميهي تقدم تصميمها الخاص بالعيد " أوان الورد"

مجموعتها الحديثة لموسم عيد الفطر
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحلي روضة الميهي عن تصميمها لمجموعة من الحلي من الصلصال الحراري والأحجار الكريمة لموسم عيد الفطر المبارك، أطلقت عليه اسم " أوان الورد". وقالت " لأن نقوشات الورد موضة في هذا العام في الملابس والحقائب والأحذية ولأنني دائمًا أحب أن أكون مختلفة ومميزة ، وبما أنني لا أحب التكلف في الملابس، أفضل دائمًا الملابس تكون بسيطة و من الممكن أن نغير فيها و نجعلها تتماشى مع الموضة ولكن بالإكسسوار غير التقليدي لكن في نفس الوقت يناسب موضة الوقت ونستطيع ارتداؤه مع أي لبس في أي وقت

وتابعت "فكرت في تنفيذ كولكشن جديد من الزهور، و اخترت له اسم " أوان الورد ",وكان أول تصميم فكرت فيه هو تصميم شغل يدوي لوردة بلدي ملساء, بتدريج اللون الأحمر للمرجان و التصميم مطعم بأحجار المرجان الطبيعي بلونين مختلفين لحجر المرجان  و الوردة منفذ عليها أيضًا فراشات مجسمة يدويًا بنفس ألوان المرجان الأحمر، و قمت بتنفيذ نفس التصميم بحجم كبير و حجم صغير ليكون تصميم مميز ، يناسب الأم و ابنتها  لأن البنات الصغيرات يفضلن ارتداء تصميمات كأمهاتهن دائمًا".

والتصميم الثاني هو تصميم جديد جدًا و مميز، و هو تصميم هاند ميد لسلسلة بها دلاية زجاجية الملمس شفافة على شكل قلب، منفذ بداخلها وردة بلدي هاند ميد باللون الأحمر  ومعها فرع نبات طبيعي مجفف و فراشة فضية اللون و بعض أحجار الفيروز و الزركون الأحمر .

وهناك تصميم أحببته كثيرًا فأنا من عشاق الجينز،  و لذا أحببت أن يكون له نصيب أيضًا من كولكشن أوان الورد, فالورد مع الجينز أيضًا موضة هذا العام, فقمت بتصميم كولييه عبارة عن وحدات متفرقة، كل وحدة منه تصميم مختلف تمامًا عن الآخر, بعضها نفذت فيها شكل رسمة الجينز لكل تفاصيله الدقيقة  حتى موضة الجينز المقطع و المخربش قمت بتنفيذها .

و وحدات أخرى عبارة عن بوكيهات من الورد البلدي  بألوان مختلفة ،صممت و نفذت و كأنها  مرسومة, و الوحدات الثلاثة الأخرى هي وحدات صممت بشكل كلاسيكي باللون الأبيض و عليها رسومات لبعض الزهور باللون الذهبي, وهناك تصميم راقٍ جدًا و مميز لكولييه طوق مطلي فضة، مع دلاية شغل هاند ميد بارز لوردة بلدي باللون البينك، و بعض الأشكال التجريدية بألوان تتناسب مع لون الوردة.

و التصميم مطعم بأحجار العقيق بدرجات ألوان البينك المختلفة, وهناك تصميم آخر  يجمع بين الكاجوال و الكلاسيك  فهو تصميم كولييه من النحاس المأكسد مع دلاية هاند ميد مصممة لبعض الرسومات الهندسية باللون الأصفر و الأزرق و اللبني بدرجاتهم،  والتصميم عليه وردات  باللون الأصفر الكناري مصممة يدويًا بشكل بارز, والتصميم مطعم بأحجار العقيق الأصفر و الأزرق  ليزيد من قيمته و جماله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روضة الميهي تقدم تصميمها الخاص بالعيد  أوان الورد روضة الميهي تقدم تصميمها الخاص بالعيد  أوان الورد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates