تعرفِ كيفية تنسيق الملابس اللامعة  وارتدائها خلال اليوم
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قطعة واحدة تكفي لتكوني في بؤرة الضوء

تعرفِ كيفية تنسيق الملابس اللامعة وارتدائها خلال اليوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرفِ كيفية تنسيق الملابس اللامعة  وارتدائها خلال اليوم

الملابس اللامعة
لندن ـ ماريا طبراني

 يقدم موسم الأعياد فرصة مميزة لإضافة الأزياء اللامعة إلى خزانة ملابسك، ربما تكون فكرة ارتداء فستان من الترتر صعبة بعض الشئ، إلا أن هناك طرق متنوعة لمزج الطابع الاحتفالي لمظهرك، ومع تطورات عالم الموضة المستمرة، فيمكننا القول إن أزياء الترتر اللامعة هي موضة هذا الموسم، فمع إطلاق مجموعة المصمم البريطاني مايكل هالبرن، أعيد إحياء موضة الملابس اللامعة مرة أخرى.

 وتقول ليزا أيكن، مديرة الأزياء لدى العلامة التجارية، لصحيفة "التلغراف" البريطانية، إن: "هناك  تنوعًا كبيرًا في فساتين السهرات الآن، فلم تعد المرأة تريد مجرد فستانًا أسود وحسب، بل أصبحت تسعى لتظهر بإطلالة فريدة ومختلفة، ويظهر ذلك في مشترياتها".

 وفي التقرير التالي تقدم أيكن، أفضل الطرق لارتداء الملابس اللامعة  لتحصلين على إطلالة جذابة ومتلألئة تنطق بالأناقة والفخامة...

 تنصح أيكن، بأن تشتمل الإطلالة على قطعة واحدة لامعة فقط لتكون في بؤرة الضوء، قائلة: "في الماضي كنا ننصح النساء بعدم ارتداء أي شئ يشبه أزياء حفلات عيد الميلاد، ولكن الآن لم تعد الملابس اللامعة قاصرة على الأعياد، بل يمكن ارتداؤها في السهرات أيضًا من خلال تنورة الترتر أو البذلة اللامعة".

ويمكنك الحصول على بعض القطعة اللامعة من هالبرن، أتيكو، واشيش، وجميعهم يتبعون خطى الموضة البراقة، بداية من الملابس ذات الياقة العالية إلى الفساتين الطويلة، فإذا كنتِ ستختارين ارتداء الملابس اللامعة بالكامل، فتنصح أيكن بارتداء الفساتين ذات الأكمام أو ذات الذيل الطويل، أو البلوزات ذات الرقبة العالية، كما تعد الفساتين والبدلة "الجمبسوت" خيارًا جيدًا عند حضور الأحداث الأكثر رسمية كأعياد الميلاد وخطط ليلة رأس السنة الميلادية.

 كما أن الكارديجان هو نقطة تحول كبيرة في عالم الأزياء اللامعة، حيث يمكن ارتداؤه بمختلف الطرق ومختلف المناسبات، فيمكن أن يناسب الأحداث الاحتفالية، أو أجواء العمل، فمن خلال تنسيقه مع تنورة لامعة سيأخذك  بسلاسة من أجواء مكتب العمل إلى السهرات المسائية، مع تبديل حذائك بالكعب المناسب.

والإكسسوارات اللامعة توفر إطلالة مناسبة للحفلات والأعياد، وسوف تضمن لكِ الانتقال من يوم العمل إلى ليلة احتفالية بقليل من الجهد، وتنصح أيكن بالحقائب اللامعة أو تنسيق الملابس مع زوج من الأحذية البراقة، فالفائدة من القطع اللامعة هو أنها تمنحك تلقائيًا أسلوبًا احتفاليًا، ويمكنك الاستثمار في قطعة واحدة التي يمكن إعادة تنسيقها مع مختلف الملابس في خزانتك لبقية العام، فيمكنك شراء تنورة من الترتر أو بلوزة لامعة وتنسيقها مع قطع أقل لمعانًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفِ كيفية تنسيق الملابس اللامعة  وارتدائها خلال اليوم تعرفِ كيفية تنسيق الملابس اللامعة  وارتدائها خلال اليوم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates