برادا تبدع  بتقديم عرض فريد في مجموعة الملابس الرجالية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية

"برادا" تبدع بتقديم عرض فريد في مجموعة الملابس الرجالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "برادا" تبدع  بتقديم عرض فريد في مجموعة الملابس الرجالية

برادا تعيد ستايل السبعينات للملابس الرجالية
ميلانو _ ليليان ضاهر

هناك العديد من القرائن على أن عرض "برادا" لمجموعة خريف/ شتاء 2017 الرجالية في ميلانو الليلة الماضية كان فريدًا من نوعه، بداية من الدعوات الأنيقة للشخصيات الهامة التي حضرت العرض، مرورًا بالأسرة التي كانت في استقبال الضيوف، إلى جانب أطباق الفستق والليمون التي كانت في انتظار ضيوف مقاعد الصف الأول، كل شئ كان يوحي بأن المصمة ميوشا سوف تقدم أفضل ما لديها في ذلك العرض.

وقد قالت المصممة وراء الكواليس: "إن الشعور الرئيسي كان الانتقال من الضخامة إلى الصغر، المنشآت الفنية الكبرى، الأزياء المفرطة الأناقة، أردت أن تكون الأمور أكثر إنسانية، أكثر بساطة، وأكثر واقعية".

في حين لم تبد المصممة الإيطالية أبدًا حرفية في أعمالها السابقة، يبدو أن الشعور بالراحة والمعايشة في الأنسجة الفخمة في رزمة من السراويل القصيرة كان مسيطرا على كل شئ في العرض، على البذلات، والسترات والسراويل في الألوان الخريفية من القرفة وجوزة الطيب والبرتقالي المحروق. وبالمثل، كان رفض البهرجة والتضخم باديا في كل شئ، خاصة في الكنزات الصوفية المحاكة ذات النقوش هندسية.

برادا تبدع  بتقديم عرض فريد في مجموعة الملابس الرجالية

في حين أن فترة السبعينات تعود بقوة إلى عالم الأزياء في الوقت الراهن، يبدو أن برادا سوف تقود تلك العودة، حيث تضمن العرض الألوان والزخارف التي كانت سائدة في ذلك العقد، وكانت مجموعاتها في التسعينات بارعة في تصوير أسلوب الـgeek  الأنيق، فقد تطلعت إلى حساسية في هذه المجموعة مع ألوان الشوكولاته الغنية والبني الداكن المنغم والسترات الجلدية والسراويل، تلك مثل التي يرتديها ستيف حين يقفز على دراجته النارية الهارلي، والمعاطف الجلدية الطويلة والمقتصة.

الموضوع المتكرر للملابس المريحة تجلى في الملابس الفرو الخفيفة، والأحزمة والألواح المعنقدة على السترات الجلدية، القلائد الحساسة المصنوعة من المواد الطبيعية، البلورات العملاقة، مثل تعويذات الكهنة في الأوقات المضطربة.

واستمرت برادا في دعم ستايل السبعينات، إذ أومأت المصممة إلى هذا التراث بالقمصان الزرقاء الواضحة، والسراويل البنية والكشمير الرمادي، والكنزات ذات الرقبة العالية، فضلا عن كنزات الV-neck.
وقالت المصممة: "هناك رغبة في الواقعية، الحياة الطبيعية والبساطة. اليوم كل شيء أكثر من اللازم، حتى لو كان  كل ما نريده هو أن نتمدد تحت الأغطية، فمن لا يريد العودة إلى الشعور الطبيعي؟".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برادا تبدع  بتقديم عرض فريد في مجموعة الملابس الرجالية برادا تبدع  بتقديم عرض فريد في مجموعة الملابس الرجالية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates