حاكم الفجيرة وسيف بن زايد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في شهداء الوطن
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم الفجيرة وسيف بن زايد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في شهداء الوطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم الفجيرة وسيف بن زايد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في شهداء الوطن

حاكم الفجيرة يعزي أسرة شهيدي الوطن عبيد العبدولي
الفجيرة - صوت الامارات

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، واجب العزاء إلى أسرتي شهيدي الوطن خميس عبدالله خميس الزيودي، وعبيد حمدان سعيد حمدان العبدولي اللذين استشهدا أثناء أدائهما الواجب الوطني في اليمن في إطار عملية «إعادة الأمل» للشعب اليمني الشقيق التي تشارك فيها قواتنا المسلحة الباسلة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، مساء أمس، واجب العزاء لأسرة الشهيد خليفة سيف سعيد الخاطري.

وأعرب صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، خلال زيارته خيمتي العزاء في منطقة العكامية بمدينة دبا الفجيرة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرتي وذوي الشهيدين، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.
وقدم واجب العزاء إلى جانب سموه، سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، رئيس نادي الفجيرة الرياضي الثقافي، والشيخ جمال بن صقر القاسمي، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، وعدد من المسؤولين.

كما قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء أمس، واجب العزاء في شهداء الوطن الأبطال، خليفة سيف سعيد الخاطري، وخميس عبدالله خميس الزيودي، وعبيد حمدان سعيد العبدولي، وعلي محمد راشد الحساني الذين استشهدوا خلال مشاركتهم في عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة في اليمن.

فقد قدم سموه، يرافقه نجله الشيخ زايد بن سيف بن زايد آل نهيان، واجب العزاء لدى زيارته خيمتي العزاء في منطقة العكامية بدبا الفجيرة في شهيدي الوطن البطل عبيد العبدولي والبطل خميس الزيودي، كما قدم سموه العزاء في الشهيد البطل خليفة الخاطري، وذلك خلال زيارة سموه خيمة العزاء في منطقة الحمرانية بإمارة رأس الخيمة، وزار سموه خيمة العزاء في منطقة أم غافة في مدينة العين لتقديم العزاء في الشهيد البطل علي الحساني.

وأعرب سموه، خلال زيارته مجالس عزاء الشهداء، عن خالص تعازيه ومواساته إلى أسر وذوي الشهداء، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وقدم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، أمس، واجب العزاء في شهداء الوطن الأربعة. فقد قدم سموه واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل خليفة سيف سعيد الخاطري، خلال زيارة سموه خيمة العزاء في منطقة الحمرانية بإمارة رأس الخيمة، وإلى أسرة الشهيد البطل علي محمد راشد الحساني في منطقة أم غافة بمدينة العين، كما قدم سموه واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل عبيد حمدان سعيد حمدان العبدولي، وإلى أسرة الشهيد البطل خميس عبدالله خميس الزيودي، خلال زيارته خيمتي العزاء في منطقة العكامية بإمارة الفجيرة.
وأعرب سموه لأسر الشهداء وذويهم عن صادق عزائه ومواساته، وعن اعتزازه ببطولات الشهداء وتضحياتهم الغالية على قلوبنا جميعاً، راجياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته.

كما قدم الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس هيئة رأس الخيمة للبترول، أمس، واجب العزاء في شهيدي الوطن خميس عبدالله خميس الزيودي، وعبيد حمدان سعيد حمدان العبدولي.

وأعرب الشيخ أحمد بن سعود القاسمي، خلال زيارته خيمتي العزاء في منطقة العكامية بمدينة دبا الفجيرة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرتي وذوي الشهيدين، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

كما قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، صباح أمس، واجب العزاء لأسرة الشهيد علي محمد راشد الحساني.

وعبر معاليه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. كما قدم معاليه أمس، واجب العزاء في شهيدي الوطن خميس عبدالله خميس الزيودي، وعبيد حمدان سعيد حمدان العبدولي.

وقدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، أمس، واجب العزاء في شهيد الوطن خليفة سيف سعيد الخاطري.

وأعرب معاليه، خلال زيارته لخيمتي العزاء في منطقة العكامية بمدينة دبا الفجيرة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهيدين، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

رافق معاليه، خلال تقديم العزاء، الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، ومحمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

كما قدم فهد سعيد المنهالي، سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة، أمس، واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل علي محمد راشد الحساني الذي استشهد خلال مشاركته في عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة في اليمن.

ونقل السفير المنهالي، خلال زيارته خيمة العزاء في منطقة أم غافة بمدينة العين، خالص تعازي وصادق مواساة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية اليمنية، لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد السفير المنهالي أن الشعب اليمني لن ينسى تضحيات هذه الكوكبة اللامعة من شهداء الإمارات الذين قدموا أرواحهم الطاهرة لنصرة إخوانهم وتلبية نداء الواجب، وسطروا بدمائهم الزكية أروع ملاحم المجد والبطولة.

وقد عبرت أسرة الشهيد علي الحساني عن بالغ الشكر والامتنان لفخامة الرئيس اليمني على مواساته لهم، وأكدوا أن استشهاد ابنهم هو شرف لهم ولوطنهم وقيادتهم، ووسام يعتزون به.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم الفجيرة وسيف بن زايد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في شهداء الوطن حاكم الفجيرة وسيف بن زايد والشيوخ يقدمون واجب العزاء في شهداء الوطن



GMT 14:40 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد وذياب بن طحنون يعزيان عبدالله الأحبابي في وفاة والدته

GMT 19:13 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

اتهامات جديدة بالرشوة لرئيسي البرازيل السابقين

GMT 22:13 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن سعود يقدم واجب العزاء في وفاة صالح جاسم النعيمي

GMT 20:18 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن زايد يعزي في وفاة محمد سعيد المنصوري

GMT 01:16 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

شرطة رأس الخيمة تنقذ مواطنًا في قمة جبل

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates