صوت الإمارات - المايسترو صديق ملوك ورؤساء العالم

صوره تزين بطاقات تهنئة السياح

"المايسترو" صديق ملوك ورؤساء العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المايسترو" صديق ملوك ورؤساء العالم

الفنان المغربي موحا أشيبان الشهير بـ"المايسترو"
الدار البيضاء - سعيد بونوار

لقبه "المايسترو" واسمه الحقيقي موحا أشيبان ويبلغ من العمر 97 عاما، يعد من أشهر الفنانين المغاربة في العالم، إذ يتولى قيادة فرقة تراثية من 30 شخصا من الرجال والنساء والمعروفة بـ"أحيدوس"، زار أغلب بلدان العالم، ويتهافت عدد من الرؤساء والملوك على التقاط صور معه، إذ غالبا ما كان هؤلاء يخرقون "البروتوكول" ويسارعون لمصافحة الشيخ عند أي زيارة للمغرب.
ويحتفظ ابنه الأكبر بمئات الصور التي التقطتها عدسات المصورين لوالده مع أشهر رؤساء الدول، وكانت آخرهم وزير الخارجية الأميركية "هيلاري كلينتون".
وتحولت صورة "المايسترو" إلى وجه يزين بطاقات التهنئة التي يقتنيها السياح الأجانب الزائرين للمغرب.
وتزوج "المايسترو" قبل 4 سنوات من فتاة، وله عشرات الأحفاد، ومازال يحتفظ بلياقته البدنية، إذ يسارع الخطى وهو يرقص على إيقاع الدفوف التي يستعملها أفراد فرقته، وكانت وعكة صحية ألمت به ألزمته الدخول إلى المستشفى المذكور، وتعافى من مرضه سريعا.
ويقود" المايسترو" فرقة تراثية شعبية تشارك في الكثير من المهرجانات، وغالبا ما تكون ضمن الفرق التي تستقبل كبار الساسة والزعماء في العالم، وتكون حاضرة في المهرجانات الكبرى التي ينظمها المغرب.
وسبق لـ"المايسترو" أن أعاز تمتعه بصحة جيدة إلى التزامه بغذاء طبيعي من خبز وزيت زيتون وعسل حر، وعدم مغادرته لقريته الفقيرة في أعالي الجبل بمدينة خنيفرة.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - المايسترو صديق ملوك ورؤساء العالم  صوت الإمارات - المايسترو صديق ملوك ورؤساء العالم



 صوت الإمارات -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان جذاب باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
تألقت نيكولا هيوز على المنصة خلال عرض روكي ستار في قاعة الماسونيين، أثناء أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا باللون الكريمي، يصل حتى الفخذ. وانتعلت زوجًا من الصنادل تلتف خيوطه حول ساقيها، وأضافت بوصة إلى طولها. وعرض الفستان خصرها النحيل، وساقيها الرشيقتين. ونيكولا المعروفة بدورها الثانوي في برنامج الواقع الذي عرض على E4، بدت في روح معنوية عالية وهي تسير على المدرج، في حين تخلت عن ماكياج العين الثقيل. ولإضافة بعض الملائكية لمظهرها الهادئ، وضعت اثنين من الزهور على جانبي شعرها الأشقر، والذي جاء مموجًا ومنسدلًا على كتفيها. وأشادت صديقتها نجمة الواقع أوليفيا باكلاند بظهورها على المنصة، والتي عانت من إصابة في الرأس بعد أن تعرضت لحادث سيارة مرعب. ومع ذلك، لم يكن ظهور نيكولا على المدرج سوى البداية، إذ شاركت فيما بعد في عرض الأزياء الخاص ببول كوستيلو لمجموعة خريف وشتاء 2017. واختارت النجمة الصغيرة…

GMT 12:11 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على شكل جذاب ومثير
 صوت الإمارات - نصائح مهمة للحصول على شكل جذاب ومثير
 صوت الإمارات - خمس نصائح للحصول على ديكور الحمام المميز في 2017
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates