نتفليكس تصيب الطلاب بالهوس والجنون في لندن وأميركا
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد انتشارها الواسع في الجامعات مؤخرًا

"نتفليكس" تصيب الطلاب بالهوس والجنون في لندن وأميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نتفليكس" تصيب الطلاب بالهوس والجنون في لندن وأميركا

بمجرد البدء في متابعة برنامج تليفزيوني من الصعب التوقف
لندن - ماريا طبراني

يوضح نوح إكشتاين، طالب الصحافة في جامعة سيتي في لندن، استخدام نتفليكس، بين الطلاب قائلا "في الساعات الصامتة من مساء الشتاء البارد أنا واحدًا من آلاف الطلاب في جميع أنحاء البلاد الذين يصارعون مع السؤال الداخلي: هل أشاهد حلقة أخرى؟ وعندما أدركت أنني أعاني من مشكلة حاولت التوقف عن مشاهدة نتفليكس في عطلات نهاية الأسبوع، وكان من السهل أن ألهي نفسي يومي الجمعة والسبت، من خلال الخروج مع الأصدقاء أو القراءة ولكن عندما يأتي الأحد، لا يمكنني المقاومة، وبدأت في ماراثون يستغرق نحو 5 ساعات، ولا يبدأ الإفراط في المشاهدة بنفس طريقة الانغماس في التبغ والكحول، وتتواجد وسائل الإعلام بشكل مستمر فهناك الغادريان تقدم خدمة Stream On وهي سلسلة كاملة عبر لإنترنت، وبالتالي كيف يمكنني أن أقطع هذه العادة المتأصلة بعمق".

وتابع إكشتاين " بعد حساب كمية النوم اللازمة للاستيقاظ مبكرًا للمحاضرات وجدت نفسي أتجه مرة أخرى إلى The Crown أحدث هوس لدي في نتفليكس"، وتوضح الطالبة الأميركية في جامعة باريس ديديروت، جينا ماري إنريك "21 عامًا" "إنها تسبب الإدمان"، حيث شاهدت جينا 4 مواسم كاملة من Downton Abbey خلال 5 أيام وألقت اللوم على ميزة نتفليكس التلقائية حيث تبدأ الحلقة التالية تلقائيا بعد 15 ثانية، ولذلك بمجرد ترتيب الوسائد تجد الحلقة التالية بدأت، وبمجرد بدايتها لا يستطيع إيقافها إلا ذو الإرادة القوية، وتتسائل جينا "كيف يمكنني أن أقاوم".

وأردف إكشتاين " الساعة حالية 1 صباحًا ووصلت The Crown  إلى نقطة مشوقة للغاية ، إنه نوع من التهور جعلني أغض الطرف عن حقيقة أنه لدي محاضرة في التاسعة صباحا، وأثناء التفكير فيما إن كنت سأستمر أو أسجل للخروج بدأ العد التنازلي يصل إلى 5 ثواني ثم 4 ثم 3، واستسلمت وضحيت بساعة أخرى من ساعات نومي الثمانية، وللهروب من ضغوط الحياة الجامعية يمكنك أن تجد الطالب كثيرا على نتفليكس منفردا عبرا للابتوب في غرفته، ولكن هل الإفراط في المشاهدة إدمان حقا؟"، وتوضح سالي مارلو الزميل المشارك في قسم الإدمان من كينجز كوليدج لندن "الجميع على دراية بهذه السلوكيات المنغمسة في الملذات، لدينا أصدقاء يأكلون كثيرا أو يحصلون على مشروب إضافي في الحانة ولكن هذا ليس بالضرورة إدمان".

وأضاف إكشتاين "يمكن أن أعذب نفسي من خلال أفكار بحث الإدمان المخيبة للآمال ومشاكل الثقافة المعاصرة، ولكن حالية الساعة 1:54 صباحا ويجب أن أستيقظ في أقل من 6 ساعات، والعد التنازلي على وشك أن يبدأ مرة أخرى وهناك حلقة واحدة متبقية من The Crown، بدأت مروحة اللاب توب الخاص بي في إصدار صوت محموم والأن أصبح الأمر يستحق فترة انقطاع طويلة، وأعلم أنني إذا استمريت يمكن آلا أستيقظ في الوقت المناسب، ولذلك أغلقت جهاز اللابتوب وحاولت النوم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتفليكس تصيب الطلاب بالهوس والجنون في لندن وأميركا نتفليكس تصيب الطلاب بالهوس والجنون في لندن وأميركا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates