الكشف عن أغرب جهاز واقع افتراضي في التاريخ
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمنحك الشعور وكأنك فعليًا تمارس علاقة

الكشف عن أغرب جهاز واقع افتراضي في التاريخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن أغرب جهاز واقع افتراضي في التاريخ

CamSoda تطلق جهاز واقع افتراضي يضيف الروائح إلى التجارب الافتراضية
واشنطن - رولا عيسى

من المعروف أن أجهزة الواقع الافتراضي تجعلك تشعر بصريًا وكأنك تعيش داخل الموقف بالفعل إلا أن شركة "CamSoda" أطلقت جهاز واقع افتراضي جديد سيحدث ثورة في طرق استخدام هذه الأجهزة في غرفة النوم، حيث يمكن للجهاز توصيل روائح مختلفة إلى تجربة الواقع الافتراضي للمستخدمين مع العبير أثناء مشاهدة المواد الترفيهية للكبار، وحيث يرتدي مستخدمو جهاز 'OhRoma' قناعًا حساسًا يشبه قناع الغاز مع سماعة الواقع الافتراضي، ويعرض الجهاز أفلامًا إباحية في الواقع الافتراضي حيث يبدو رجل أو امرأة وهو يفعل أفعال جنسية مختارة للمستخدم من خلال جهاز.

الكشف عن أغرب جهاز واقع افتراضي في التاريخ

ويمكن للمستخدم الاختيار من بين مجموعة من الروائح لتتصاعد عبر القناع بما في ذلك رائحة الأجزاء الخاصة ورائحة الجسم أو عطر أو سراويل أو منشطات أو روائح بيئية طبيعية، وعندما يتم تسخين أوعية الرائجة يتصاعد عبيرها من خلال القناع بحيث يعيش المستخدم التجربة، وأوضح دارون لوندين رئيس "CamSoda" ومقرها أوستن "تمد الرائحة المستخدم بالبعد التالي للتجربة وتزيد من ألفة التجربة الافتراضية إلى مستوى غامر، حيث يريد المستخدمون تجربة شخصية تصل إلى مستوى فناني الأداء المفضلين لديهم، وعند مشاهدة محتوى عبر أجهزة الواقع الافتراضي فربما يكون أفضل عن جهاز اللابتوب ولكن ينقصه أحاسيس مثل الشم والتذوق واللمس".

الكشف عن أغرب جهاز واقع افتراضي في التاريخ

وعملت شركة "CamSoda" مع شركات الروائح والتسويق، وتابع السيد لودين "إنهم متخصصون في إنشاء وتخصيص الروائح وفقا لطلبات العملاء، لكنهم لا يسوقون عادة إلى شركات ترفيه الكبار، ولذلك حاولنا إضافية بعض الروائح الواقعية"، ويعمل القناع وجهاز الواقع الافتراضي من خلال تطبيق يسمح للمستخدمين بالجمع بين العطور أو اختيار كثافة كل عطر، وتقول جاسمين بي التي جربت القناع "يمكن أن تشم رائحة السراويل والثدي والبشرة، تبدو الرائحة حقيقية بحيث تشعر أنها حقيقية ما يجعلك تنسى تماما المكان الذي تشاهد منه"، ويأتي القناع بسعر 69.99 دولارًا ويحتاج المستخدمون لشراء أوعية الروائح بتكلفة 5.99 دولار.

الكشف عن أغرب جهاز واقع افتراضي في التاريخ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن أغرب جهاز واقع افتراضي في التاريخ الكشف عن أغرب جهاز واقع افتراضي في التاريخ



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates