صوت الإمارات - فيتش تخفض تصنيفها لمصر إلى بي سالب

وسط توقعات برفض قرض صندوق النقد

"فيتش" تخفض تصنيفها لمصر إلى "بي سالب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فيتش" تخفض تصنيفها لمصر إلى "بي سالب"

مؤسسة "فيتش"
القاهرة - محمد عبدالله

خفضت مؤسسة "فيتش"، الجمعة، تصنيفها لمصر من "بي" إلى "بي سالب"، لاحتمالية تخلف مصر عن سداد ديونها طويلة الأجل بالعملة الصعبة، متذرعة من المخاوف أن يؤثر عدم الاستقرار السياسي في البلاد على الاقتصاد ويعرقل الانتعاش.
أكد رئيس مؤسسة "ميرس" للتصنيف الائتماني الدكتور عمرو حسنين أن "تخفيض مؤسسة "فيتش" للتصنيف الائتماني لمصر غير مقلق، لأن مؤسستا "موديز" و"ستاندرد آند بورز" خفضتا تصنيف مصر لمستويات أقل".
وأضاف حسنين، في تصريحات خاصة لـ "مصر اليوم" أن "ما تشهده مصر حاليًا من حرب شوارع، يعكس حالة من عدم الاستقرار، مما سيدفع صندوق النقد الدولي برفض طلب مصر في الحصول على القرض البالغ قيمته ٤.٨ مليار دولار"، وأنه باق درجتين على دخول الاقتصاد المصري في مرحلة التعثر عند الدرجة D، خصوصًا وأن تصنيف مصر حاليًا وفق مؤسسة عند درجة +CCC، والتي تعني درجة شديدة الخطورة".
وخفضت المؤسسة تصنيفاتها لاحتمال تخلف مصر عن السداد لديونها طويلة الأجل بالعملة الأجنبية والمحلية قائلة: إن توقعاتها لهذه الدولة سلبية، مما يعني أنها قد تصدر مزيدًا من التخفيض لتصنيفاتها في المستقبل. وأضافت أن "هناك خطر حدوث تدهور مادي للاستقرار السياسي الداخلي مع احتمالات لتراجع النواتج الاقتصادية والجدارة الائتمانية، وتسود حالة من الضبابية الشديدة، بشأن كيف ستتطور المخاطر الناجمة عن الانقلاب العسكري على الأجل القصير، والطريق الذي سيسلك في نهاية المطاف نحو تحول سياسي سلمي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فيتش تخفض تصنيفها لمصر إلى بي سالب  صوت الإمارات - فيتش تخفض تصنيفها لمصر إلى بي سالب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فيتش تخفض تصنيفها لمصر إلى بي سالب  صوت الإمارات - فيتش تخفض تصنيفها لمصر إلى بي سالب



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 16:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان
 صوت الإمارات - صحافية تكشف أسرار رحلتها إلى جزيرة بنتان

GMT 11:38 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"
 صوت الإمارات - دونالد ترامب ينتقد أداء كيم جونغ أون على "تويتر"

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates