صوت الإمارات - فرص الاستثمار للبنانيين متاحة في السودان

السفير اللبناني نزيه عاشور لـ "مصر اليوم":

فرص الاستثمار للبنانيين متاحة في السودان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرص الاستثمار للبنانيين متاحة في السودان

السفير اللبناني في الخرطوم نزيه عاشور
الخرطوم ـ عبد القيوم عاشميق

وصف السفير اللبناني في الخرطوم نزيه عاشور العلاقات اللبنانية  مع السودان بالجيدة ، وقال عاشور في تصريحات خاصة ل "مصر اليوم" :  "إنه تسلم مهامه سفيرا  للبنان في السودان منذ شهرين ، وانه الان في مرحلة التنشيط وإجراء اللقاءات مع المسؤولين في الحكومة السودانية  ، ومع أركان  الجالية اللبنانية "واضاف "انه لمس رغبة وحرصاً من القيادة السودانيةعلى تقوية وتمتين العلاقات مع لبنان"، واصفا لقاءاته مع عدد من الوزراء من بينهم  وزير الاستثمار الدكتور مصطفي عثمان اسماعيل  ومع اعضاء  حكومة ولاية الخرطوم   "بانها كانت جيدة ومشجعة"وحيا السفير عاشور الرئيس السوداني عمرالبشير لحرصه ورعايته لهذه العلاقات  قائلاً : "ان كل الوزراء الذين التقيتهم  كانوا في منتهى الايجابية ، وجددوا الرغبة في تطبيع العلاقات مع لبنان" ، مضيفاً " إن السودان  يملك إمكانيات هائلة  وفرصا  اكثر واوسع  للاستثمار فهناك  مجالات واعدة مثل التصنيع الغذائي  والاستثمار المصرفي التعدين  ، كلها قطاعات حيوية يمكن لرجال الاعمال والمستثمرين الاقبال عليها  ، يضاف الى ذلك الصناعات التحويلية"وتابع عاشور"عمليا بدأت الخطوات لترجمة هذه الرغبة حيث  تم في مايو/أيار الماضي  تحديث اتفاقية النقل الجوي بين البلدين ، وعليه ينتظر أن  تعود الرحلات الجوية من لبنان الى الخرطوم مباشرة بعد شهرين ،  فهذه خطوة تساعد كثيرا على  التواصل والحركة والنقل"وقال عاشورأيضاً "هنالك مشاريع واختصاصات برع فيها اللبنانيون وحققوا التميز فيها   ويمكن ان يستفيد  السودان من هذه الخبرات وذلك التميز حيث يشهد السودان وجود جالية لبنانية يغلب عليها طابع الاقتصاد والصناعة ، كما أنشات  جمعية الاخوة اللبنانية - السودانية  في العام 2005 والغاية منها تنمية علاقات الاخوة بين الشعبين وتعزيز التعاون الثنائي والاقتصادي والسياحي" وأوضح السفيراللبناني الذي عمل في  سفارات بلاده في السعودية وهولندا واندونيسيا "أنه حريص على التواصل مع الاعلام لشرح واقع ومستقبل العلاقات بين بلاده والسودان ، مضيفا أن للاعلام دورا بارزا في خدمة اهداف  البلدين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فرص الاستثمار للبنانيين متاحة في السودان  صوت الإمارات - فرص الاستثمار للبنانيين متاحة في السودان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - فرص الاستثمار للبنانيين متاحة في السودان  صوت الإمارات - فرص الاستثمار للبنانيين متاحة في السودان



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates