صوت الإمارات - بركة رئيسًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي

خلفًا لسفير المغرب لدى باريس

بركة رئيسًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بركة رئيسًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي

نزار بركة رئيسًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي
الرباط – رضوان مبشور

الرباط – رضوان مبشور عين العاهل المغربي، الملك محمد السادس، الأربعاء، نزار بركة على رأس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي خلفًا لـ شكيب بنموسى، الذي تم تعيينه سفيرًا لـ المغرب في باريس.وذكر بلاغ صادر عن الديوان الملكي، عممته وكالة "المغرب العربي للأنباء" أن "الملك أعطى لنزار بركة، توجيهاته لمواصلة قيام المجلس بالمهام الاستشارية الموكولة إليه، في مختلف القضايا ذات الطابع الاقتصادي والاجتماعي والبيئي ، وتعزيز إسهامه الفعال في سبيل النهوض بأوراش التنمية البشرية والمستدامة"، وأشار البلاغ أن "الملك محمد السادس أشاد خلال لقائه بـ نزار بركة بتجربته الواسعة وكفاءته، وتفانيه في العمل وروح المسؤولية التي يتمتع بها في مختلف المهام الحكومية والإدارية التي تقلدها".
وأضاف أن الملك "نوه بالجهود التي بذلها السيد شكيب بنموسى خلال رئاسته للمجلس، وبالعمل الجاد الذي قدمه بمعية كافة مكوناته، وبإسهامه الفعال في مختلف القضايا التي تدخل في مجال اختصاصه، وذلك قبل التفرغ لمهامه الدبلوماسية بصفته سفيرًا لجلالته لدى الجمهورية الفرنسية".
ويذكر أن عاهل المغرب، محمد السادس، وافق على تعيين نزار بركة رئيسًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، باقتراح من رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، والذي يمتلك بمقتضى الدستور صلاحية اقتراح رئيس المجلس.
ويشار أن بركة تقلد مهام وزير للاقتصاد والمال في حكومة عبد الإله بنكيران منذ 3 كانون الثاني/ يناير 2012، قبل أن يقدم استقالته من الحكومة بناءًا على الاستقالة الجماعية التي تقدم بها وزراء حزب "الاستقلال" من الحكومة. كما تدرج في عدد من المناصب والمسؤوليات، من بينها رئيس مصلحة التوقيعات في مديرية الدراسات والتوقعات المالية في العام 1996، وتقلد في العام 2006 مسؤولية المدير المساعد لمديرية الدراسات والتوقعات المالية في وزارة المال والخوصصة، ثم تولى في العام 2007 منصب وزير منتدب لدى الوزير الأول مكلف بالشؤون الاقتصادية والعامة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بركة رئيسًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي  صوت الإمارات - بركة رئيسًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - بركة رئيسًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي  صوت الإمارات - بركة رئيسًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 17:59 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"
 صوت الإمارات - حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"

GMT 11:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تُعلن دورها في فيلم "رغدة متوحشة"

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates