بطولة العين للجوجيتسو و استعراض استثنائي لمهارات محلية ودولية
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بطولة العين للجوجيتسو و استعراض استثنائي لمهارات محلية ودولية

بطولة العين للجوجيتسو و استعراض استثنائي لمهارات محلية ودولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بطولة العين للجوجيتسو و استعراض استثنائي لمهارات محلية ودولية

الإمارات للجوجيتسو
دبي -صوت الامارات

اختتمت اليوم منافسات بطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو التي استضافتها جامعة الإمارات في العين بمشاركة نجوم عالميين وأبرز لاعبي الرياضة من أكثر من 44 دولة.

وتندرج البطولة في التصنيف العالمي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو وسلسلة التصفيات المؤهلة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو حيث فتحت البطولة أبوابها أمام جميع فرق الجوجيتسو المحلية والعالمية للمشاركة وتمثيل كافة مستويات الكفاءات الرياضية والمهارات والفئات العمرية.

وأشاد سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو بمستوى التنظيم لبطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو والمنافسات التي استقطبت العديد من اللاعبين المحترفين محليا وإقليميا وعالميا الأمر الذي يؤكد مكانة البطولة على ساحة رياضة الجوجيتسو.

وأشار الظاهري إلى أن تنظيم هذه البطولة يدعم استراتيجية الاتحاد الرامية إلى تعزيز حضور رياضة الجوجيتسو ودفع المجتمع إلى تبنيها لتصبح أسلوب حياة تتناقله الأجيال .. معربا عن سعادته برؤية المستوى المبهر للاعبي منتخبنا الوطني خلال فعاليات البطولة الأمر الذي يؤكد على جدارة لاعبينا على المنافسة في شتى المحافل الرياضية الدولية والاستمرار في تحقيق المزيد من الإنجازات هذا الموسم.

من جانبه قال منصور الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو إن رياضة الجوجيتسو مقصد استراتيجي فعلى مدار السنوات الماضية نجحنا في الوصول إلى الآلاف من طلاب المدارس لنشر الرياضة وتعزيز المشاركة بها وبناء جيل قوي من أبطال الجوجيتسو وظهرت ثمار هذه الجهود في مستوى أداء اللاعبين في البطولات المحلية وكذلك الدولية.

وأكد على أهمية البطولات المحلية التي يحرص الاتحاد على إقامتها في كافة أنحاء الدولة كونها توفر فرصة للاعبين من مختلف أنحاء الدولة لقياس مهاراتهم وأدائهم والاستعداد للبطولات الدولية علاوة على دورها في تعزيز التفاعل المجتمعي مع رياضة الجوجيتسو وجذب الأهالي الذين يحرصون على الحضور لدعم أبنائهم وبناتهم المشاركين.

وتتميز بطولة العين كونها أول بطولة يشارك بها لاعبون ناشئون في فئات خاصة بالمحترفين في دولة الإمارات الأمر الذي يعد دلالة قوية على جاهزيتهم وتمرسهم للمنافسة بجدارة والمشاركة في كافة المحافل الدولية لتمثيل دولة الإمارات ضمن فئات تعد أعلى من فئاتهم وذلك بهدف تجهيزيهم لمنافسة لاعبين دوليين.

وقال يوسف محمد البلوشي مدير الإدارة الفنية باتحاد الإمارات للجوجيتسو إن تركيزنا في بطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو ينصب على مشاركة الناشئين تحت 18 سنة في فئات المحترفين بمختلف الأوزان في خطوة هي الأولى من نوعها ولكنها تأتي بعد دراسة دقيقة من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد ليتنافس الناشئون في فئات المحترفين ومع المحترفين.

وقدم لاعبو دولة الإمارات أداء مشرفا في منافسات البطولة الدولية حيث انتزع محمد المطروشي ذهبية وزن 73 كجم وفاز سالم علي مبارك بذهبية وزن 46 كجم ناشئين بينما فاز حمد الأحبابي بذهبية وزن 50 كجم ناشئين وسالم الظاهري بذهبية وزن 55 كجم ناشئين وعبد الله المنذري بذهبية 60 كجم ناشئين وعبد الله الحاسمي بذهبية 66 كجم ناشئين وماهر الطاهر بذهبية 73 كجم ناشئين وخليفة الهاشمي بذهبية 60 كجم حزام أبيض وعبد الرحمن البرغوثي بذهبية وزن 75 كجم حزام أبيض وخالد الطاهر بذهبية وزن 60 كجم حزام أزرق وحمدان البلوشي بذهبية وزن 83 كجم حزام بنفسجي وزايد الكعبي بذهبية وزن 108 كجم حزام بني.

وتمكن علي المشقري من الفوز بذهبية وزن 55 كجم حزام أبيض ناشئين وفاز علي الراشدي بذهبية وزن 60 كجم حزام أبيض ناشئين وعبد الله القبيسي بذهبية وزن 94 كجم حزام أبيض ناشئين وساري الكتبي بذهبية وزن 46 كجم حزام أزرق ناشئين وخالد العلي بذهبية وزن 50 كجم حزام أزرق ناشئين ومحمد العصاري بذهبية وزن 55 كجم حزام أزرق ناشئين وعبد الله المنذري بذهبية وزن 60 كجم حزام أزرق ناشئين وسالم الظاهري بذهبية وزن 94 كجم حزام أزرق ناشئين.

أما عن فئات الفتيات ففازت ندى البلوشي بذهبية وزن 63 كجم حزام أبيض ناشئين ونوال البلوشي بذهبية وزن 82 كجم حزام أبيض ناشئين وشريفة النعماني بذهبية وزن 48 كجم حزام أزرق ناشئين ومهرة الهنائي بذهبية وزن 57 كجم حزام أزرق ناشئين وعفرة العلي بذهبية وزن 63 كجم حزام أزرق ناشئين ولطيفة العرياني بذهبية وزن 82 كجم حزام أزرق ناشئين.

وفي فئات المحترفين فاز إبراهيم الحمادي بذهبية 56 كجم حزام أبيض وخليفة الهاشمي بذهبية 62 كجم حزام أبيض وعبد الله الجنيبي بذهبية وزن 69 كجم حزام أبيض وحمد النواد بذهبية وزن 56 كجم حزام أزرق وخالد الطاهر بذهبية وزن 62 كجم حزام أزرق وعبد الرحمن البرغوثي بذهبية 77 كجم حزام أبيض وراشد المهيري بذهبية 110 كجم حزام أبيض وعلي حسن بذهبية 62 كجم حزام أبيض وثامر الشامسي بذهبية 69 كجم حزام أبيض ومحمد حسين بذهبية 110 كجم حزام أبيض وحميد عيسى بذهبية 77 كجم حزام أبيض.

كما فاز حمد نواد بذهبية 56 كجم حزام أزرق وخالد الطاهر بذهبية 62 كجم حزام أزرق وخليفة الكعبي بذهبية 69 كجم حزام أزرق وحمد النعيمي بذهبية وزن 85 كجم حزام أزرق وأحمد مراد بذهبية وزن 94 كجم حزام أزرق وخالد الكعبي بذهبية وزن 110 كجم حزام أزرق وخالد الدرمكي بذهبية وزن 85 كجم حزام أزرق ومحمد المنهالي بذهبية وزن 69 كجم حزام بنفسجي وسعود الحمادي بذهبية وزن 85 كجم حزام بنفسجي وجاسم مبارك بذهبية وزن 69 كجم حزام بنفسجي ومحمد الشامسي بذهبية وزن 110 كجم حزام بنفسجي.

وفازت منى المرزوقي بذهبية وزن 49 كجم حزام أبيض ومريم العامري بذهبية وزن 70 كجم حزام أبيض ووديمة اليافعي بذهبية وزن 49 كجم حزام أزرق ومها الهنائي بذهبية وزن 55 كجم حزام أزرق وخولة الحاج بذهبية وزن 62 كجم أزرق وبشاير المطروشي بذهبية وزن 70 كجم حزام أزرق.

وبالنسبة لتصنيف أفضل أكاديمية لليوم الثاني حصل فريق الكوماندو على المركز الأول بواقع 2750 نقطة يليه نادي العين للجوجيتسو بواقع 1700 نقطة يليه فريق نوجيرا دبي بواقع 1470 نقطة.

وأعرب محمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال والمالية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن فخره بالشراكات الاستراتيجية المتينة التي تحظى بها رياضة الجوحيتسو في دولة الإمارات والتي تجسد المعنى الحقيقي للتعاون الهادف حيث تعزز هذه الشراكات من ترسيخ رياضة الجوحيتسو في المجتمع الإماراتي وانتشارها بين قواعد جماهيرية عريضة الأمر الذي يسهم بشكل كبير في تحقيق مساعينا الرامية إلى بناء جيل إماراتي واعد وقوي".

وأشاد المرزوقي بالدعم الإعلامي الكبير الذي تحظى به رياضة الجوجيتسو متوجها بخالص الشكر والتقدير للجهات الإعلامية دائمة التواجد في مختلف فعاليات الجوجيتسو.

وحظيت بطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو 2017 بدعم كبير من شركاء الاستراتيجيين ممثلين في شركة مبادلة للاستثمار و"أدنوك" وقنوات أبوظبي الرياضية والاتحاد للطيران ووزارة الداخلية ومصرف أبوظبي الإسلامي وبالمز الرياضية وشركة الإمارات العالمية للألومنيوم ومجلس أبوظبي الرياضي ودائرة التعليم والمعرفة بالإضافة إلى عدد من الجهات الأخرى.

وكرم اتحاد الإمارات للجوجيتسو فريق جامعة الإمارات التطوعي الذين شاركوا في تنظيم البطولة لجهودهم المبذولة لإنجاح البطولة وتنظيمها بشكل يليق بمكانتها وذلك من منطلق حرص الاتحاد على دعم واستقطاب فرق العمل التطوعي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة العين للجوجيتسو و استعراض استثنائي لمهارات محلية ودولية بطولة العين للجوجيتسو و استعراض استثنائي لمهارات محلية ودولية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا

GMT 21:15 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة فلسطين في "مونديال" القاهرة رسالة بأننا شعب حي

GMT 15:44 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية في البرتغال

GMT 10:18 2013 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

معرض الكتاب يناقش مستقبل "النشر الإلكتروني" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates