منتخب الجوجيتسو يشارك في شاطئية تايلاند الآسيوية

منتخب الجوجيتسو يشارك في شاطئية تايلاند الآسيوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب الجوجيتسو يشارك في شاطئية تايلاند الآسيوية

منتخب الإمارات للجوجيتسو
أبوظبي - صوت الإمارات

تتوجه صباح الخميس بعثة منتخب الإمارات للجوجيتسو للمشاركة في البطولة الآسيوية الشاطئية في مدينة بتايا بتايلاند والتي ستنطلق فعالياتها السبت المقبل. حيث تضم بعثة المنتخب 11 لاعباً هم: زايد الكعبي، إبراهيم الحوسني، خلفان بالهول، سعود الحمادي، عبدالله محمد مسلم، عبيد النعيمي، خليفة السويدي، زايد المنصوري، جمعه سالم، مبارك عمرو وسعيد الحاج، فضلا عن الجهاز الفني المكون من روبيرتو ليما الشهير بجوردو، وجوزيه جونيور بطل العالم وصاحب الخبرة الكبيرة في نزالات "دون البدلة".

وكان قد سبق البعثة إلى بتايا رئيسها يوسف البيرق منذ عدة أيام لترتيب أوضاع المنتخب هناك، والحكم الدولي أليكس باز للتجهيز لإدارة نزالات البطولة خصوصاً بعد التعديلات التي أجريت عليها لأول مرة سواء في التوقيت أو اللوائح الخاصة بها.

وأكد يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية باتحاد الجوجيتسو أن مشاركة المنتخب في تايلاند هي التدشين الرسمي الأول للمشاركات الخارجية في الموسم الجديد المزدحم بالمشاركات الخارجية سواء الآسيوية أو العالمية أو الدولية من خلال بطولة أبوظبي جراند سلام، مشيرا إلى أن برنامج المشاركات الخارجية يتضمن أيضاً بطولة الألعاب العالمية ببولندا أيام 28 و29 و30 يوليو/‏‏‏ تموز الجاري من خلال 4 لاعبين كبار هم فيصل الكتبي، يحيي الحمادي، محمد القبيسي وطالب الكربي، ثم بطولة آسيا بهانوي في فيتنام أيام 11 و12 و 13 أغسطس/‏‏‏ آب والتي سيشارك فيها ببعثة كبيرة تتضمن فريقين للرجال والسيدات، ثم معسكر خارجي في البرازيل للمنتخبين الكبار والصغار ب 40 لاعبا تقريبا في مدينتين مختلفتين اعتبارا من 17 أغسطس وحتى 11 سبتمبر/‏‏‏ أيلول، ومن بعده التوجه مباشرة إلى العاصمة التركمانستانية عشق أباد للمشاركة في بطولة آسيا للألعاب داخل الصالات تحت مظلة اللجنة الأوليمبية الوطنية والتي ينظمها المجلس الأولمبي الآسيوي في 16 و 17 سبتمبر.

وذكر البلوشي: بعد بطولة تركمانستان سيشارك منتخب الأشبال في بطولة البلقان أيام 22 و23 و 24 سبتمبر، ثم الجولة الثالثة من جولات أبوظبي جراند سلام بريو دي جانيرو أيام 10 و 11 و12 نوفمبر/‏‏‏ تشرين الثاني، والتي ستقام على مدار ثلاثة أيام لأول مرة وسوف تكون بمثابة احتكاك قوي لعناصر منتخبنا الوطني، ومنها سيتوجه المنتخب للمشاركة في بطولة العالم للكبار بكولومبيا أيام 24 و25 و26 نوفمبر في مدينة بوجوتا، ثم البطولة الشاطئية بكولومبيا أيضا في مدينة كارتاخيتا يوم 30 نوفمبر من العام الجاري، على أن تنظم أبوظبي بطولة شاطئية عالمية في شهر يناير/‏‏‏ كانون الثاني من العام المقبل، وبعدها يشارك المنتخب في جولة أبوظبي جراند سلام التي ستقام في ايبيك ارينا، ليستعد بعد ذلك للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نسختها العاشرة.

وأضاف: نعطي البطولة أهمية كبرى كونها تجميع للنقاط وتأهيل لبطولة الألعاب العالمية في سان دييجو بالولايات المتحدة الأمريكية في صيف عام 2019، وللعلم فإن منتخبنا هذه المرة يضم مجموعة من العناصر الشابة مثل سعيد الحاج الذي وصل لمرحلة البالغين ويشارك فيها لأول مرة وعبدالله محمد مسلم الذي تطور مستواه بشكل لافت في المرحلة الأخيرة حيث رأى الجهاز الفني للمنتخب أن يحفزه ويحفز كل مجتهد، وسعيد المزروعي الذي يقدم مستويات مميزة من الموسم الماضي ومعه مبارك عمرو الذي كان رقما صعبا في الحزام الأبيض الموسم الماضي وتم ترقيته في نهاية الموسم للحزام الأزرق، وعبيد النعيمي الذي أنهى الموسم الماضي بإنجاز دولي، وزايد المنصوري الذي يعد أحد أهم أبطال المستقبل، إلى جانب بعض عناصر الخبرة المتمثلة في الثلاثي إبراهيم الحوسني، وخلفان بالهول، وزايد الكعبي.

وأوضح إبراهيم الحوسني لاعب منتخبنا الوطني إن المنتخب استعد بشكل جيد سواء خلال شهر رمضان المبارك أو فترة ما بعد العيد، مشيرا إلى أنه كانت هناك تدريبات يومية بدون بدلة لاستيعاب طرق اللعب والتي لا تعتمد على المسك إلا عبر المفاصل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الجوجيتسو يشارك في شاطئية تايلاند الآسيوية منتخب الجوجيتسو يشارك في شاطئية تايلاند الآسيوية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الجوجيتسو يشارك في شاطئية تايلاند الآسيوية منتخب الجوجيتسو يشارك في شاطئية تايلاند الآسيوية



خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية

ويني هارلو تبدو مميزة في فستان طويل باللون الأزرق

ميلانو ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو، بإطلالة أنيقة ومثيرة، خلال أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية، حيث واصلت تحدي مرض البهاق، على منصة عرض أزياء العلامة الشهيرة "فيونيت" في مجموعتها الجديدة لعام 2018. وارتدت هارلو البالغة من العمر 23 عاما، فستانا طويلا باللون الأزرق، يتميز بكتفين غير متماثلين.   وأكملت هارلو التي اشتهرت في البرنامج التليفزيوني الأميركي America's Next Top Model - في موسمه الـ21، إطلالتها بمكياج ناعم أبرز ملامحها الطبيعية وتركت شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. ووصلت ويني هارلو إلى ايطاليا من لندن صباح الثلاثاء الماضي، بعد أن أقيمت هناك حتى الساعات الأولى حيث كانت ضيفًا في حفلة استضافتها مجلة لاف والعلامة الشهيرة "مياو مياو"، لانتهاء أسبوع الموضة في لندن. وقد ألمحت ويني إلى أسلوب حياتها بدون التوقف عن الظهور في الحفلات بمقابلة مع مجلة بازار، حيث شاركت أفضل نصائحها للعناية بالبشرة أثناء تواجدها في باريس. وقالت

GMT 15:00 2018 الأحد ,25 شباط / فبراير

"فيرساتشي" تُصمّم أحدث أزيائها لخريف وشتاء 2018
 صوت الإمارات - "فيرساتشي" تُصمّم أحدث أزيائها لخريف وشتاء 2018

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates