روماتيه يؤكد السعي إلى زيادة الاستثمارات في مصر
الجيش اليمني يواصل عملياته القتالية في محافظة البيضاء وسط البلاد ويخوض في الاثناء معارك عنيفة مع مسلحي الحوثي في منطقة بلاد الفقراء المطله على معسكر الفضحه القريب من الخط الرابط بين محافظتي البيضاء وذمار اعتماد تشكيل مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي شرطة الشارقة تحذر من جرائم النصب عبر حسابات التواصل الاجتماعي منتخب الأوروغواي تفتقد خيمينيز في مباراة روسيا التحالف العربي يعلن استمراره في إصدار تصاريح للسفن المتوجهة لميناء الحديدة غربي اليمن ومليشيا الحوثي تتعمد تعطيل ومنع السفن المتجهة إلى الميناء مليشيا الحوثي الموالية لإيران تمنع دخول سفينتين تحملان مشتقات نفطية إلى ميناء الحديدة غربي اليمن لأكثر من شهرين غارة لطيران التحالف العربي على مواقع الحوثيبن في منطقة طلان بمديرية حيدان في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن أبرز اهتمامات الصحف الإمارات الصادرة الاحد طيران التحالف يستهدف بغارة جوية، مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الصراهم بجبل حبشي، غرب مدينة تعز جنوب غربي اليمن سعر الدرهم الإماراتي مقابل اليورو الاحد
أخر الأخبار

كشف لـ " صوت الإمارات "عن طبيعة العلاقات مع القاهرة

روماتيه يؤكد السعي إلى زيادة الاستثمارات في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روماتيه يؤكد السعي إلى زيادة الاستثمارات في مصر

ستيفان روماتيه
القاهرة - صوت الامارات

أكد السفير الفرنسي في القاهرة ستيفان روماتيه، أنه سيتم طرح العديد من القضايا، خلال زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى فرنسا، أبرزها التحولات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، بعد استفتاء انفصال كردستان عن العراق والمصالحة بين فتح وحماس، وتطورات القضية الليبية والسورية.
وأضاف ستيفان روماتيه خلال مقابلة مع "صوت الامارات" أنه سيتم توقيع العديد من الاتفاقيات الاقتصادية بين البلدين، مثمناً على التعاون العسكري بين البلدين، ولفت إلى أن هذه الزيارة فرصة للتأكيد على قوة العلاقات بين البلدين وكذلك على المستوى الشخصي، فرصة لتأكيد عمق الصداقة بين الرئيس الشاب إيمانويل ماكرون والسيسي.
وأوضح روماتيه أن بلاده تسعى إلى زيادة الاستثمارات الفرنسية في مصر، والتي تخطت حاجز الـ 5 مليارات يورو، متمنياً زيادة هذا الرقم بعد زيارة الرئيس السيسي.
وحول انتخابات اليونسكو قال روماتيه "إنها كانت نموذجًا للمنافسة الحميمة بين جميع البلدان، ووصلت في النهاية المرشحة الفرنسية أودري أزولاي، إلى المنصب عن استحقاق، مؤكدًا أن الانتخابات لم تكن منافسة أو معركة سياسية إنما هو اختيار اتفق عليه أغلب أعضاء المكتب التنفيذي.
وتابع:"أريد أن أشكر الدولة المصرية على دعم مرشحتنا في الجولة الأخيرة، وهذه هي طبيعة العلاقات الاستثنائية بين البلدين، وأود هنا أن ألفت نظركم إلى أنه لم تكن هناك منافسة بين مصر وفرنسا خلال الانتخابات، والمرشحة المصرية، مشيرة خطاب، خاضت الانتخابات بكل قوة وكان لديها حملة أكثر من رائعة".
وواصل:" ووجدنا إرادة قوية من قبل المرشحتين، للفوز بالمنصب بكل شرف والفروقات بينهما ليست كبيرة، فخطاب لها تاريخ كبير وكنا سنبارك لها حال فوزها بالمقعد، ونتطلع للتعاون المشترك بين مصر وفرنسا لخدمة منظمة اليونسكو".
وذكر أن مصر تمر بتحد كبير فى أزمتها الاقتصادية، لكنه لا يمكن الحكم الآن على النتيجة لأن إجراءات الإصلاحات الاقتصادية تأخذ وقتاً طويلاً، وأشار إلي أن بلاده تحيي مصر لدورها الكبير فى القيام بالمصالحة بين فتح وحماس، متطلعاً لحل الأزمة بين إسرائيل وفلسطين، وهذا ليس بجديد على مصر فهى أيضاً تلعب دورًا مهمًا في المصالحة بين الأطراف الليبية، فمصر تلعب دورًا مهمًا في المنطقة ونريدها دائمًا قوية.
وحول أزمة الدول الأربعة مع قطر، قال روماتيه إنه بشكل عام يرى أن جميع الدول لديها مسؤولية كبرى فى محاربة الإرهاب، فمصر وفرنسا على سبيل المثال تتعاونان في ملف مكافحة الإرهاب، لذلك يجب على قطر أيضاً أن تقدم للعالم أدلتها في محاربة الإرهاب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روماتيه يؤكد السعي إلى زيادة الاستثمارات في مصر روماتيه يؤكد السعي إلى زيادة الاستثمارات في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روماتيه يؤكد السعي إلى زيادة الاستثمارات في مصر روماتيه يؤكد السعي إلى زيادة الاستثمارات في مصر



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

هيلين ميرين متألقة في فستان أسود مليء بالأزهار

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين، بإطلالة مفعمة بالألوان والحيوية والبهجة في اليوم الأخير خلال فعاليات Royal Ascot في بريطانيا، حيث بدت الممثلة، البالغة من العمر 72 عامًا، متألقة في الحدث الرياضي الذي كان مقره بيركشاير، مرتدي فستانًا أسود متوسط الطول مزين بنقوش الازهار الوردية كبيرة الحجم والمنسوجة بشكل معقد، ويتوسطه حزامًا أسود ساعد على إبراز الخصر النحيل. وانتعلت حذاء باللون الوردي، وارتادت فوق شعرها الذهبي قبعة كلاسيكية باللون الوردي أيضا، مما أعطاها مظهرًا أنيقًا جذابً، ولم تعتمد على ارتداء الإكسسورات الكثيرة، فارتدت ساعة يد في وخاتمين في أصبعيها. وكانت هيلين قد كشفت مؤخرًا تأثير شركة "نيتفليكس" على صانعي الأفلام، بمن فيهم زوجها المخرج تايلور هاكفورد، قائلة في حوار سابق: "إن الشركة مدمرة للأشخاص مثل زوجين والمخرجين السينمائيين، لأنهم يريدون مشاهدة أفلامهم في السينما مع الناس لأنه شئ جماعي". وتزوجت هيلين من شريكها تايلور في عشية رأس السنة الجديدة

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 14:58 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب

GMT 02:29 2016 الجمعة ,12 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 11:01 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 05:49 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 21:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 07:06 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:22 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 07:04 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 22:20 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates