يون يو تشول يتعاون مع مصر لمكافحة التطرف
السعودية تفوز على مصر بهدفين مقابل هدفٍ واحد هجمة أخيرة للسعودية وسالم الدوسري يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90 من زمن المباراة الاتحاد الأوروبي يعلن قلق إزاء تدهور الأوضاع باليمن خاصة في ظل هجوم التحالف على الحديدة منتخب الأوروغواي يتصدر المجموعة الاولى ومنتخب روسيا المرتبة الثانية بنتيجة 3 - 0 وتأهلهما إلى الدور الـ16 من كأس العالم 2018 الحكم يشهر الكارت الأصفر لـ احمد فتحي الحكم يحتسب تسلل على محمد صلاح وزير الخارجية خالد اليماني يعلن تسبب الحوثيون بكوارث إنسانية في مختلف مناطق اليمن بهدف الإضرار بالشعب أعلن وزير الخارجية خالد اليماني تسبب الحوثيون بكوارث إنسانية في مختلف مناطق اليمن بهدف الإضرار بالشعب ،و تُشير الإحصائيات الأولية إلى أن المليشيا الحوثية زرعت حوالي مليون لغم في أنحاء متفرقة من اليمن. تركي المالكي يؤكّد أن جهود المبعوث الدولي لليمن، مارتن غريفيث اصطدمت بتعنت الحوثيين. المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن يعلن نزع أكثر من 60 ألف لغم زرعتها ميليشيات الحوثي في محافظة الحديدة غربي البلاد.
أخر الأخبار

أعرب لـ "صوت الإمارات" عن رغبته في أن ينعم الشعب بالاستقرار

يون يو تشول يتعاون مع مصر لمكافحة التطرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يون يو تشول يتعاون مع مصر لمكافحة التطرف

يون يو تشول في القاهرة
القاهرة - أكرم علي

كشف سفير كوريا الجنوبية في القاهرة يون يو تشول، أن وزير الدفاع الكوري سونغ يونغ، سيصل مصر قريبا، وذلك ردًا على زيارة وزير الدفاع المصري صدقي صبحي التي جرت في سبتمبر/ايلول الماضي. وأكّد تشول على دعم بلاده لمصر في حربها على الإرهاب ورغبتها في أن ينعم شعب مصر بالأمان والاستقرار ويحصد ثمار التنمية.

وشدّد تشول في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، على أن التعاون الاقتصادي بين الجانبين شهد طفرة خلال الأربع سنوات الماضية، كما أن هناك تنسيقا بين البلدين فيما يخص القضايا الدولية والإقليمية خاصة خلال عضوية مصر في مجلس الأمن. وبشأن السياحة الكورية المقبلة إلى مصر أكد السفير أن عدد السائحين لا يزيد على عشرة آلاف سائح بسبب توقف الطيران المباشر منذ ٢٠١٤، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يزيد هذا العدد في القريب العاجل.

وأشار السفير الكوري إلى أن بلاده تقدر الدور الذي يلعبه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تجاه الإرهاب ومكافحته، مؤكدًا أنه تم تأمين الألعاب الشتوية في بلاده من أي عمليات إرهابية محتملة. وعن التعاون في مكافحة الإرهاب، قال تشول إنه لابد من العمل أكثر وإن حكومة كوريا تتفق مع مصر في هذه القضية وهناك الكثير من التعاون في هذا المجال الفترة المقبلة.

وحول التهديدات الكورية الشمالية قال السفير "لدينا الكثير من القلق من تهديدات كويا الشمالية ونعتقد أن تكون الألعاب الشتوية فرصة جيدة لخفض التوتر وأن تستجيب كوريا الشمالية للمطالبات بوقف التجارب النووية ونحتاج لكثير من المناقشات للوصول إلى نقاط تفاهم وسلام مع كوريا الشمالية، ونأمل أن تكون الظروف مناسبة للمحادثات لتقليل حدة التهديدات وإزالة المخاوف من التجارب النووية".

وأضاف السفير "لا اعتقد أنني متفائل حاليا وهدفنا الرئيسي أن يكون هناك سلام من خلال ترك نافذة للحوار من خلال الألعاب الشتوية وفرصة المشاركة بها وسنحاول الضغط مجددا على كوريا الشمالية وحلفائها للدخول في حوار مباشر".

وشدّد السفير الكوري على أن بيونغ يانغ تعاني من الوضع الاقتصادي وتطور برنامجها النووي، وتجري تجارب نووية تهدد الجميع وبناء على ذلك نسعى للوحدة بعد إزالة تلك المخاوف. وشدّد السفير تشول على أن مصر تتمتع باستقرار في الوضع الاقتصادي والحكومة المصرية تقوم بإصلاحات كثيرة ونشهد ظروف مناسبة لعمل الشركات الكورية في مصر والشركات الكورية يجب أن تشاهد قصص ناجحة من الشركات الموجودة في مصر لنقلها للشركات الراغبة في الاستثمار في مصر .

وأوضح السفير أن شركة ال جي تستثمر 500 مليون دولار ومصر بكونها مركز كبير لعمل الشركات الكورية، مشيرًا إلى أن هناك محطة تكرير النفط سوف تستكمل في يونيو/حزيران المقبل وتنتج ٥٠٪ من حجم الاستهلاك في مصر وتبدأ الإنتاج في سبتمبر/ايلول المقبل، وتساهم كوريا في الخط الثالث من المترو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يون يو تشول يتعاون مع مصر لمكافحة التطرف يون يو تشول يتعاون مع مصر لمكافحة التطرف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يون يو تشول يتعاون مع مصر لمكافحة التطرف يون يو تشول يتعاون مع مصر لمكافحة التطرف



خلال نزهة لها في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية

تألُّق كريس جينر بفستان قصير باللون الأحمر القرمزي

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
حظيت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كريس جينر، البالغة من العمر 62 عاما، بنزهة في مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية، السبت مع حبيبها الأصغر كوري جامبل ذي الـ37 عاما. جذبت كريس جينز الأنظار إلى إطلالتها الأنيقة، إذ ارتدت فستانا قصيرا إلى الركبة باللون الأحمر القرمزي، يتميّز بأكمام متوسطة الطول. وانتعلت المذيعة والكاتبة الأميركية زوجا من الأحذية باللون الكريمي، وحملت حقيبة من نفس اللون مزيّنة بتطريزات من الأزهار وأخفت عينيها بنظارة شمسية أنيقة، وأضافت بريقا لإطلالتها من خلال مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة من الأساور والخواتم بالإضافة إلى ساعة لامعة، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، كما ظهر صديقها كوري جامبل بإطلالة أنيقة إذ ارتدى قميصا ورديا اللون، نسّقه مع سروال أسود وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء. كريس ليست الشخص الوحيد في عائلتها الذي يفضّل الرجال الأصغر سنا، فشقيقتها الأكبر كورتني كارداشيان، البالغة من العمر 38 عاما، تواعد عارض الأزياء الجزائري يونس

GMT 15:05 2018 الإثنين ,25 حزيران / يونيو

استمتع بعطلة مميزة في رحلة حول بحيرة ميشيغان
 صوت الإمارات - استمتع بعطلة مميزة في رحلة حول بحيرة ميشيغان

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 14:58 2017 السبت ,02 أيلول / سبتمبر

نصائح للأخوة معلمي الحاسب

GMT 02:29 2016 الجمعة ,12 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 11:01 2016 السبت ,14 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 05:49 2016 الأحد ,18 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 21:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

المكياج الليلي

GMT 07:06 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

GMT 15:22 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

حذاري من الشهر المقبل

GMT 07:04 2014 الخميس ,21 آب / أغسطس

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 22:20 2017 السبت ,10 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف

GMT 15:43 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates