صوت الإمارات - نعمان يعلن أن الأزمة لم تكن بين الميليشيات والسعودية

نعمان يعلن أن الأزمة لم تكن بين الميليشيات والسعودية

أكد لـ "صوت الإمارات" أن "الحوثيين" يريدون وساطة لندن

نعمان يعلن أن الأزمة لم تكن بين الميليشيات والسعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نعمان يعلن أن الأزمة لم تكن بين الميليشيات والسعودية

الدكتور ياسين سعيد نعمان
عدن _ حسام الخرباش

كشف الدكتور ياسين سعيد نعمان السفير اليمني لدى بريطانيا، الأمين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني، عن "طلب ميليشيات "الحوثيين" وحليفهم الرئيس اليمني السابق علي صالح، من بريطانيا التوسط لهم لدى المملكة العربية السعودية، وأنهم وسَّطوا النائب البريطاني أندريه ميشيل لحل المشكلة مع المملكة، وكأن المشكلة يمنية سعودية، وهو الأمر الذي لم ينطلِ على أحد".

وأضاف نعمان في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"’ أن إيران تعمل عبر الخط الدبلوماسي لإقناع بريطانيا بالدخول في وساطة بين "الحوثيين" والمملكة العربية السعودية لحل الخلافات، بينما المشكلة الأساسية ليست بين الحوثيين والمملكة، بل بين الطرف الأول وجميع المكونات اليمنية والانقلاب على السلطة، والسيطرة على المؤسسات بقوة السلاح وتهديد أمن اليمن والجوار.

وأكد أن بريطانيا تدعم الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي واستعادة الدولة، موضحًا أن بريطانيا تتولى الملف اليمني في مجلس الأمن، وشريك وداعم أساسي للعملية السياسية في اليمن منذ 2011 ودعمت والحوار الوطني اليمني.

وبشأن الخارطة التي قدَّمها المبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ، أشار نعمان إلى أن الخارطة في إطارها السياسي غير واضحة، وهي التي تجري بلورتها بصورة أوضح حتى تنسجم مع المرجعيات الثلاث "قرار مجلس الأمن2216 ، والمبادرة الخليجية، ومخرجات الحوار الوطني"، التي اتفق عليها الجميع للحل، وتعقد اجتماعات اللجنة الرباعية التي تضم وزراء خارجية الولايات المتحدة وبريطانيا والسعودية والإمارات وبمشاركة عُمان، بهدف إعادة بلورة الخارطة لتكون أكثر وضوحًا وقادرة على الحل الكامل للنزاع في اليمن، وتشمل حلولًا جذرية، وتتناغم مع المرجعيات الثلاث.

وكان المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، قدّم في أكتوبر/تشرين الأول الماضي خارطة لوقف النزاع في اليمن، والتي تتضمن تشكيل لجان تشرف على الانسحابات العسكرية وتسليم السلاح في تعز وصنعاء والحديدة، وتضمنت سياسيًا إجراءات سياسية انتقالية تشمل مؤسسة الرئاسة؛ بما في ذلك تعيين نائب رئيس جديد، وتشكيل حكومة وفاق وطني لقيادة المرحلة الانتقالية، والإشراف على استئناف الحوار السياسي، وإكمال المسار الدستوري، ومن ثم إجراء الانتخابات.

وأوضح نعمان، أن مخرجات الحوار الوطني اليمني الذي عقد قبل الحرب وبمشاركة كافة المكونات اليمنية، تمثل مخرجاته المستقبل المشرق لجميع أبناء اليمن، وتحل القضايا الرئيسية والفرعية وتنصف المجتمع اليمني، وتضمن للمواطن الحقوق التي ظلَّ المواطن يعاني من عدم وجودها، معتبرًا أن مخرجات الحوار هي وحدها التي تستطيع تحسين المستقبل اليمنيين، وكفيلة بإغلاق باب الحروب والنزاعات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - نعمان يعلن أن الأزمة لم تكن بين الميليشيات والسعودية  صوت الإمارات - نعمان يعلن أن الأزمة لم تكن بين الميليشيات والسعودية



 صوت الإمارات -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان قصير بياقة منفوخة

لندن - كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - نعمان يعلن أن الأزمة لم تكن بين الميليشيات والسعودية  صوت الإمارات - نعمان يعلن أن الأزمة لم تكن بين الميليشيات والسعودية



GMT 11:41 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

"Officine Générale" تطلق مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
 صوت الإمارات - "Officine Générale" تطلق مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 12:43 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

"ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت سياحية
 صوت الإمارات - "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت سياحية

GMT 12:18 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

عائلة بريطانية تستغل فراغ منزلها لتعيد تجديده
 صوت الإمارات - عائلة بريطانية تستغل فراغ منزلها لتعيد تجديده

GMT 13:10 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تعلن عن حظر تطبيق المراسلة "تيلغرام"
 صوت الإمارات - روسيا تعلن عن حظر تطبيق المراسلة "تيلغرام"

GMT 13:06 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة قليلة في أوروبا
 صوت الإمارات - أفضل 19 وجهة سياحية بتكلفة قليلة في أوروبا
 صوت الإمارات - الجلبي يكشف أن تحرير نينوى أضخم معركة منذ سقوط بغداد

GMT 14:08 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يظهران في واشنطن

GMT 12:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بانتظام تمنع حدوث مشاكل في القلب

GMT 13:30 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

ابتكار حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"

GMT 00:36 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

"فيرجن موبايل" تعلن عن عروض بيانات ومكالمات صوتية
 صوت الإمارات -
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates