فاطمة نصر تكشف أسرار مجموعتها الجديدة للأزياء
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ "صوت الإمارات " أنها تستطيع منافسة أكبر المصممين

فاطمة نصر تكشف أسرار مجموعتها الجديدة للأزياء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فاطمة نصر تكشف أسرار مجموعتها الجديدة للأزياء

تصاميم مصممة الأزياء فاطمة نصر
القاهرة - ندى أبو شادي

كشفت مصممة الأزياء فاطمة نصر عن مجموعتها  للأزياء التي قامت بتصميمها بنفسها، مؤكدة أن والدها والدتها ووالدة ووالد زوجي هم أوَّل من شجَّعوها على بدء مشروعها.

وقالت فاطمة في حديث خاص إلى موقع "صوت الامارات"، "إنها تخرجت من كلية الحقوق وتزوجت وزوجي التحق بالخدمة العسكرية، وكان لدي وقت فراغ كبير وقررت استغلاله ودرست التفصيل وحضرت ثلاث مرات وتعلَّمت بهم كيفية عمل التنورة الصك والكلوش وبعد ذلك علمت نفسي بنفسي عن طريق الفيديوهات التعليمية على مواقع الإنترنت وكنت أحضر الفساتين وأرى كيف تكون مصممة وأصمم مثلها وفي خلال شهر قررت أن أفتح المشروع الخاص بي و إشتعلت وحدي باترون وقص وخياطة وتطريز".

وأضافت المصممة "طوال عمري أحب التفصيل وكنت دائمًا أعدل على أي خياط أذهب إليه بدون أن أكون دارسة التفصيل فالموهبة كانت لدي منذ صغري".

وأوضحت فاطمة أن السبب في مشروعها أنها دائمًا كانت غير راضية بأي قطعة أستلتمها، وقالت "أكون دائماً أريد الأحسن فقررت أن أبدأ مشروعي كي أستطيع أن أخرج منه قطعة مميزة بدون بروفات وأستطيع أن أسعد الفتيات اللوات يتعاملون معي".

وتطرقت المصممة فاطمة خلال حديثها إلى محطتها مع مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت "صفحتي على موقع الفيسبوك استمرت سنتين، وبعد ذلك أخذت دورة تدريبية في الفاشون مع دكتورة أماني إبراهيم ودورة تدريبية في التفصيل مع الأستاذ علي سري"، وأضافت "طورت من نفسي كثيرًا وراضية جدًا بالمستوى الذي وصلت إليه وأرى أنني أستطيع أن أنافس أكبر مصممين الأزياء في حالة أن يتوفر لي الإمكانيات مثلهم والخامات".

وكشفت "أشتري كل حاجة خاصة بالتصاميم بنفسي من خامات  ولا أقبل أي خامات خارجية لأني أحضر أعلى الخامات الموجودة في السوق ودائماً العميلة تشعر بالراحة معي في التعامل ودائماً تنبهر بالفستان".

وأكدت المصممة "عندما أرى شكل جسم الفتاة وأتكلم معها أفهم ما يدور في بالها وأعرف عيوب جسدها التي من اللازم إخفائها ومميزاته التي من اللازم أيضاً إظهارها ومن هنا أصمملها الفستان وهي جالسة أمامي في خلال نصف ساعة تقريباً ونتفق عليه من أول مقابلة ويتم تسليمه لها في المقابلة التالية لها"، مضيفة "من غير اللازم رسم التصميم لأني غير مقتنعة بالرسم لأنه لا يصل للفتاة باعكس هذا يجعلها تتخيل شئ غير الذي سيتم تسليمه لها لأني بعد إنتهائي من الرسم أبحث على الخامات في السوق الجديدة و من الطبع أن أجد الأفضل من الرسم.

وقالت مصممة الأزياء "فالعميلة معي تشعر بالأرتياح بدون رسم نستطيع فهم بعض من النقاش ودائماً يسمحو لي بالتعديل نتفق فقط على الأساسيات وأنا أشكل الباقي على زوقي وأشتغل".

واختتمت حديثها بالكشفت عن أول من شجعها وساندها للاستمرار في هذا المجال، وقالت "إن أول شخص شجعها لعمل مشروعها هو أبيها؛ لأنه كان السبب الرئيسي فيه"، موضحة "كان فرح شقيقتي ووضعني أمام الأمر الواقع أحضر القماش الخاص بفساتين شقيقاتي وقال لي ستصميميهم وهذا كان أول شئ صممته في حياتي وبدأت به الصفحة الخاصة بي على موقع الفيسبوك"، وأضافت "من الأشخاص الذين شجعوني على بدء مشروعي أيضاً والدتي ووالدة ووالد زوجي وأكثرهم والدة زوجي لأنها وقفت بجانبي ومازالت تساعدني دائماً في التطوير من نفسي سواء ماديًا أو معنويًا, وشقيقتي الكبرى كانت دائماً تحمل إبني عني وواقفة بجانبي".

وأوضحت أن سبب استمرارها إلى الآن رقم واحد هو زوجها وتشجيعه المستمر لها، وقالت "أريد أن أطور من نفسي أكثر بالخامات التي أقوم بإستخدامها وما يساعدني على ذلك أن كل عميلة تريد الأفضل و الخامة الجديدة و هذا ما يساعدني أني أصمم تصميمات أعلى .          

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاطمة نصر تكشف أسرار مجموعتها الجديدة للأزياء فاطمة نصر تكشف أسرار مجموعتها الجديدة للأزياء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates