صوت الإمارات - أنا المصري تقيم معرضها الثاني الأحد المقبل

"أنا المصري" تقيم معرضها الثاني الأحد المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أنا المصري" تقيم معرضها الثاني الأحد المقبل

القاهرة ـ وكالات

تقيم جماعة "أنا المصرى" يوم الأحد القادم 17 مارس، ثانى معارضها المتميزة ويشارك به نخبة من الفنانين التشكيليين، وذلك فى تمام الساعة السادسة مساءً بقاعة كالا آرت بالزمالك، بحضور لفيف من الشخصيات الثقافية والفنية وجمهورها من الفنانين التشكيليين والمهتمين بالفن التشكيلى واقتنائه. ويقول محمد الطويل المتحدث الإعلامى: "إن المعرض يأتى فى إطار استمرارية عملنا منذ الوهلة الأولى لتأسيس جماعة الفن المصرى على خدمة الفن والفنانين التشكيليين، مع تسليط الضوء بشكل خاص على التجارب الشابة الواعدة واكتشافها، وذلك بإتاحة الفرصة لها لتتجاور فى مكانٍ واحد مع أعمال مجموعة من أشهر وألمع الفنانين التشكيليين المصريين الكبار، وما أعلناه شعاراً لنا وتعهدنا به فى مقدمة أولوياتنا من تركيزنا على أهمية حماية هوية وأصالة الشخصية المصرية وإحياء موروث الثقافى والتاريخى". ويضيف الطويل: "ونحن نفتتح معرضنا الثانى، والذى يحمل عنوان "أنا المصرى" نحمل من خلاله رسالة سامية لوطننا مفادها اعتزازنا وفخرنا بمصريتنا، وتذكير الجميع بقيمة تلك الكلمة وشرفها، خاصة فى ظل هذا الظرف الدقيق من عمر الوطن وما يمر به من أزمات وتجاذبات وصراعات سياسية فى الوقت الراهن، كما يمثل لنا هذا اليوم الكثير لأنه نتاج جهد كبير وشاق لنخرج لجمهورنا والساحة التشكيلية بالمستوى الذى فرضه علينا هذا النجاح المذهل والرائع الذى عهدونا به فى معرضنا الأول الذى شهد نجاحاً باهراً سواء فى أعداد الزائرين أو فى مستوى الاهتمام الإعلامى، حيث تناولته جميع المؤسسات والإصدارات الصحفية، وغطته العديد من القنوات التليفزيونية المصرية والعربية، وسيشهد هذا المعرض أعمالا جديدة وأعضاء جددا نقدمهم إلى الساحة التشكيلية فى هذا الحدث الذى نتوقعه ونأمله حاشدا، ونتمنى أن ينال رضا الحضور وإعجابهم، ونوعد بالمزيد فى قادم فعالياتنا بإذن الله". يحتوى المعرض على أعمال متميزة لـ17 فنانا من أجيال ومدارس فنية مختلفة وهم: (إبراهيم الدسوقى - إسلام النجدى - الزعيم أحمد - إيهاب لطفى - رضا عبدالرحمن - سمير فؤاد - طاهر عبدالعظيم - عماد رزق - عمر الفيومى - عمر النجدى - عمرو العطار - محسن شعلان - محمد تمام - محمد ربيع - محمد دمراوى - هانى رزق - هشام نوار)، وسيستمر المعرض بقاعة كالا آرت (140 ش 26 يوليو – الزمالك) حتى 4 إبريل القادم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أنا المصري تقيم معرضها الثاني الأحد المقبل  صوت الإمارات - أنا المصري تقيم معرضها الثاني الأحد المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - أنا المصري تقيم معرضها الثاني الأحد المقبل  صوت الإمارات - أنا المصري تقيم معرضها الثاني الأحد المقبل



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates