صوت الإمارات - ماجد بن محمد يفتتح معرض أنامل إماراتية

ماجد بن محمد يفتتح معرض "أنامل إماراتية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجد بن محمد يفتتح معرض "أنامل إماراتية"

أبو ظبي ـ وكالات

افتتح سموّ الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون، مساء أمس، معرض الأسر المنتجة «أنامل إماراتية» في قاعة «النجمة» بـ«دبي مول»، ورافق سموّه خلال الافتتاح وزيرة الشؤون الاجتماعية، مريم محمد خلفان الرومي، وعدد من كبار الشخصيات. وتجول سموّ الشيخ ماجد بن محمد في المعرض الذي ضم منتجات ‬30 أسرة منتجة من مختلف مراكز التنمية الاجتماعية التابعة للوزارة، كما استمع سموّه لشرح حول المشاركات والمنتجات التراثية التي تم عرضها كالعطور والبخور والملابس النسائية والرجالية والإكسسوارات، وغيرها من المنتجات التي تلبي متطلبات الجمهور. وشهدت مشروعات الأسر المنتجة تقدماً ملحوظاً بفضل ما تتمتع به تلك المنتجات من أصالة وعراقة مستمدة من تراث الإمارات، ومن التزامها بمعايير الجودة التي توفر لها دقة الصنعة وجمال المنتج. وشكرت الرومي سموّ الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، على رعايته الكريمة لهذا المعرض، ما يشكل تحفيزاً للعاملين في الأسر المنتجة لمزيد من التقدم في الإنتاج، وأشادت الرومي بالدعم الذي تلقاه الأسر المنتجة من قبل قيادة الإمارات الرشيدة، وحرصها على أن تلقى هذه الفئة المساعدة من أجل إبراز منتجات الأسر الإماراتية، بطريقة تنافس المنتجات العالمية. وأضافت الرومي أن الأسر المنتجة تؤدي دوراً مهماً في الإفادة من قدرات أبناء الإمارات، وتسهم في رفع المستوى المعيشي لمئات الأسر، وأن الوزارة تدعم تلك الأسر، إذ إنها توفر لها منافذ للبيع في المراكز التجارية وبعض المؤسسات الحكومية والمعارض الدائمة والمؤقتة، كما تقدم لها الدعم الفني والتدريب اللازم. وأكدت الرومي أن منتجات الأسر المنتجة تلقى رواجاً كبيراً في جميع المعارض التي تشارك فيها، سواء المعارض المحلية أو العالمية، وأنها تحوز رضا المتسوقين، وأن الأسر المنتجة تحرص على تلبية أذواق الجمهور، والمحافظة في الوقت نفسه على أصالة المنتج وعراقته. يذكر أن المعرض قد شهد إقبالاً كبيراً من قبل الزوار منذ الافتتاح، ويستمر حتى ‬28 من الشهر الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ماجد بن محمد يفتتح معرض أنامل إماراتية  صوت الإمارات - ماجد بن محمد يفتتح معرض أنامل إماراتية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - ماجد بن محمد يفتتح معرض أنامل إماراتية  صوت الإمارات - ماجد بن محمد يفتتح معرض أنامل إماراتية



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates