صوت الإمارات - افتتاح معرض فني لطلاب مدرستي سخنين

افتتاح معرض فني لطلاب مدرستي سخنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح معرض فني لطلاب مدرستي سخنين

القدس المحتلة ـ وكالات

في اطار الانشطة اللا منهجية والاجتماعية التي تقوم بها ثانوية سخنين للبنات والبنين في ام الفحم، بإدارة المربي فرحات اغبارية والمربية تمام مرزوق،نظّم اليوم مشروع "تعلّم فن التصوير"، وذلك للمرة الأولى في المدرستين بهدف منح الثقة بالنفس لدى الطلاب وتوطيد علاقاتهم بالمجتمع من خلال الكاميرا والمقابلات الشخصية التي يقومون بها في الوقت نفسه إكسابهم مهارات ذاتية وادوات عملية مهنية لتوثيق الأحداث اليومية التي تجري من حولهم. فمنذ بداية السنة الدراسية الحالية بدأ العمل بتنفيذ المشروع في المدرستين، ففي مدرسة البنات تم اختيار مجموعة طالبات من صف التاسع والعاشر بمرافقة المركزة شذوان جبارين والتي سترافقهم على مدار السنة حتى نهاية المشروع وحصولهم على شهادة تصوير تؤهلهم بالبدء بشق حياتهم العملية في هذا المجال. كذلك الامر في مدرسة البنين، تم اختيار مجموعة من الطلاب من صفوف التاسع والعاشر بمرافقة المركز فادي اغبارية، الذي سيرافق الطلاب على مدار السنة حتى تأهيلهم. ومن خلال ورشات العمل الاسبوعية التي مررتها المرشدة سمر عوادية في المدرستين منحت الطلاب والطالبات معلومات قيمة جدا حول كيفية التصوير بالكاميرا، وتصوير فيديو لإعداد مقابلات تلفزيونية، بطرق مهنية وتقنيات عالية. وبناء على طلب المركزين في المدرستين المربي فادي اغبارية والمربية شذوان جبارين تم اقامة معرض الابداعات الطلابية امس الثلاثاء في المدرسة بحي العيون في مدينة ام الفحم، والذي ضم ابداعات طلابية خاصة ومميزة من صور فوتوغرافية تم التقاطها في مدينة ام الفحم ومناطق اثرية وطبيعية من خلال رحلاتهم. بالإضافة لزوايا المبادرين والمبادرات في المدرستين والتي عبروا من خلالها على اهتمامهم البالغ بالتراث والتاريخ والمعالم العربية العريقة، حيث شمل المعرض زوايا للتراث العربي الفلسطيني العريق كذلك معالم وتراث خاص بمدينة ام الفحم. هذا وتوّج معرض الابداعات بمهرجان احتفالي خاص افتتحته المربية تمام مرزوق مديرة المدرسة، حيث حيّت الحضور وكل المشاركين الذين حضروا ليشاركوا في هذا المعرض المتميز من مفتشين وأهال ومربين، كما اثنت على طلابها وطالباتها عما قدموه من إبداعات خاصة اثارت احاسيس الجميع، كما شكرت المربين شذوان جبارين وفادي اغبارية وخالد محاجنة على مجهودهم لانجاح المعرض ومسيرة ابداعات الطلبة، مؤكدة على اهمية مثل هذه المعارض التي تساهم في تعزيز وتطوير مواهب الطلاب في مختلف المجالات والميادين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - افتتاح معرض فني لطلاب مدرستي سخنين  صوت الإمارات - افتتاح معرض فني لطلاب مدرستي سخنين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - افتتاح معرض فني لطلاب مدرستي سخنين  صوت الإمارات - افتتاح معرض فني لطلاب مدرستي سخنين



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تخطف الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 11:54 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

"نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - "نان هاي" يعتبر علامة واضحة على "فيتنام الجديدة"
 صوت الإمارات - 10 علامات تجارية تظهر في مهرجان التصميم في انجلترا

GMT 17:59 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"
 صوت الإمارات - حملة سخرية على "تويتر" من ترامب بسبب دولة "نامبيا"

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 16:40 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يجذب الأشخاص الذين يفضلون الأشجار

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates