صوت الإمارات - لعنة الساعة التاسعة  للسوداني محمد الخير

"لعنة الساعة التاسعة" للسوداني محمد الخير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لعنة الساعة التاسعة"  للسوداني محمد الخير

الخرطوم - وكالات

صدر الكتاب الأول للكاتب السوداني محمد الخير حامد بعنوان "لعنة الساعة التاسعة" عن دار سندباد للنشر والتوزيع بالقاهرة سبتمبر 2013، وجاء الكتاب في 88 صفحة من القطع المتوسط والغلاف للفنان أحمد طه. ويضم الكتاب سبع عشرة قصة وهم كالتالي: "غربة ـ زينوبة ـ لعنة الساعة التاسعة ـ سلطان العشق ـ عندما تنهزم الكبرياء ـ مفارقات ـ حتما أعود ـ كذبة إبريل ـ التوقيع ـ ضل الفيل ـ المناضلة ـ ثلاث ساعات من الزمن الجميل ـ الاستقالة ـ فيتامينات ـ النجيص ـ تهويمات شجية لقلب محترق ـ شهر العسل". يذكر أن الكاتب محمد الخير حامد شاعر وقاص وصحفي سوداني ومؤسس صحيفة بلا حدود الإلكترونية ويكتب عموده "مجرد كلام، وهذي رؤاي" بصحف سودانية مختلفة منها الوطن، القرار، آخر لحظة والأسواق والصحافة، وحاصل علي بكالوريوس الاقتصاد القياسي والإحصاء الاجتماعي "جامعة الخرطوم 2003"، وبكالوريوس التأمين «جامعة النيلين 2003"، ودبلوم عالي في الإدارة "جامعة الخرطوم 2008"، وناشط بالحركة الثقافية بجامعة الخرطوم وأسس مع بعض أصدقائه رابطة بلا حدود الثقافية بالجامعة، وقدّم كثيرًا من أعماله الإبداعية بالأجهزة الإعلامية المختلفة بالسودان، كما نشرت نصوصه ومقالاته الأدبية بمعظم الصحف السودانية، وبعض المجلات العربية الكبرى كمجلة الفيصل السعودية. ونالت مجموعته القصصية "لعنة الساعة التاسعة" المرتبة الثانية في مسابقة نبيل غالي للقصة القصيرة التي نظمها نادي القصة السوداني بالتعاون مع محلية الخرطوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - لعنة الساعة التاسعة  للسوداني محمد الخير  صوت الإمارات - لعنة الساعة التاسعة  للسوداني محمد الخير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - لعنة الساعة التاسعة  للسوداني محمد الخير  صوت الإمارات - لعنة الساعة التاسعة  للسوداني محمد الخير



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن
 صوت الإمارات - منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر
 صوت الإمارات - Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 صوت الإمارات - "البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates