صوت الإمارات - لوكيميا  للبحريني أحمد الدوسري

"لوكيميا" للبحريني أحمد الدوسري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لوكيميا"  للبحريني أحمد الدوسري

القاهرة - وكالات

تصدر قريبا عن دار إبداع للنشر رواية تحت عنوان "لوكيميا" للروائي البحريني أحمد الدوسري، وهي رواية طويلة تحكي في جو خليجي مرسوم، ترى فيه تلك البلاد وأدق تفاصيلها مع كل تحرك ومشهد في الرواية يبدؤها الكاتب بالنهاية، ثم يعود ليروي كيف وصل الأبطال لهذه النقطة (فلاش باك)، ثم يعود ليصنع نهاية أخرى، مع ذكريات ما بعد النهاية، حريصا في كل ذلك على نقل الأجواء الخليجية وطبائع أهلها، في التفاصيل الدقيقة من شخصيات أبطاله؛ ويدرك ذلك تماما من عايشهم في بلادهم. ووفق الناشر فالكاتب يمتلك لغة مميزة، ويعشق التصوير، بما تظهره المشاهد المكانية، ويعشق التشبيهات والاسترسال مع دقائق اللحظات الهامة، ويقدس أهمية الحروف التي ينطقها الشخوص في أزماتهم، فلا يفوّت منها حسب رؤاه أو أهمية تسارع الأحداث، بل يعطي كل شخصية حقها في أن تقول ما تراه هي مهمًا في وقت مهم بالنسبة لها، كأنما يعايش هذه الشخصيات منفصلة عنه، ويكون عليها شاهدا ومشاهدا.  رغم أجواء المرض (اللوكيميا) في الرواية، إلا أن الكاتب يستخدمه كمركز، يرسم حوله دائرة من الأحداث والمشاهد والاجتماعيات، التي تأخذ القارئ لعوالم متحركة خارج حدود البطل ومرضه، ليعايش أرض، وأناس، وشعوب، وينتقل في البلاد مسجلا خصائص دنى نراها بعينه، ونعرفها وإن لم نطرقها، في خبرة بها تشي بمعرفة الكاتب بما يكتب عنه، وليس باستغلال ما لا يعرفه القارئ، كما قد يفعل البعض، وكذلك يتضح فيها حرصه على دراسة ما يكتب عنه، من جولات مع المرض، والأوراق والروتين والأماكن المقترحة للعلاج، دون ادعاء، في اعتناء يضيف للعمل أناقته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - لوكيميا  للبحريني أحمد الدوسري  صوت الإمارات - لوكيميا  للبحريني أحمد الدوسري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - لوكيميا  للبحريني أحمد الدوسري  صوت الإمارات - لوكيميا  للبحريني أحمد الدوسري



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر أنيقة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 13:33 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا
 صوت الإمارات - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في تركيا

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 15:03 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

البطاطا البنفسجية تحمي من سرطان القولون

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates