صوت الإمارات - عروس البحر مجموعة قصصية لوائل وجدي

"عروس البحر" مجموعة قصصية لوائل وجدي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عروس البحر" مجموعة قصصية لوائل وجدي

القاهرة - مصر اليوم

صدر حديثًا عن الهيئة العامة لقصور الثقافة بالاشتراك مع نادى القصة بالقاهرة، المجموعة القصصية الجديدة "عروس البحر" للقاص والروائى وائل وجدى، تحتوى على 23 قصة قصيرة، لماذا ترتضين الحياة الزائفة، عودة، بيتزا، عروس البحر، جنون، رسالة، حكاية كوكو، نبؤة، انفلات. الفنان هو الذى يستطيع أن يجعل من أى شىء قيمة إبداعية، وقد أجاد الكاتب وائل وجدى اقتناص لحظة القص حتى اللحظة العادية تحولت إلى لحظة فنية، لم يحاول الكاتب التدخل بالتعليق أو التفسير أو تبين الدلالات، وكان للحوار دوره فى تنامى الحدث وتعميقه. والمجموعة تواكب فى غالبيتها موجة القصص القصيرة والتى حققت ازدهارًا كجنس أدبى على مستوى الإبداع العالمى. جدير بالذكر، أن وائل وجدى نشرت نشرت أعماله القصصية بالعديد من الدوريات الثقافية المصرية والعربية، مثل: المساء، الأهرام المسائى، قورينا، الأسبوع الأدبى، أخبار الأدب، الأهرام الرياضى، الجيل، كتابات معاصرة، إبداع، القصة، الثقافة الجديدة، الشاهد، الثقافة العربية، زينة، ألواح، الإذاعة والتليفزيون، الراوى، الهلال، ضاد، الجوبة، الحياة الثقافية، تراسيم. تناول أعماله الإبداعية بالقراءات النقدية، العديد من الكتاب والنقاد، مثل: محمد جبريل، سامى فريد، أحمد زكى عبد الحليم، شوقى بدر يوسف، محمد عطية محمود، محمد عبد العال، أحمد رجب شلتوت، جمال سعد، محمود قنديل، أحمد فضل شبلول، مجدى جعفر، سمير الفيل، يحيى فضل سليم، د.حسين على محمد، د.صابر عبد الدايم، د. هيثم الحج على، د.أيمن تعيلب، د.مجدى توفيق، د. السعيد الورقي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - عروس البحر مجموعة قصصية لوائل وجدي  صوت الإمارات - عروس البحر مجموعة قصصية لوائل وجدي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - عروس البحر مجموعة قصصية لوائل وجدي  صوت الإمارات - عروس البحر مجموعة قصصية لوائل وجدي



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة لـ"كيت" خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره

GMT 18:57 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه
 صوت الإمارات - فندق في تايوان يقدّم خدمة تكنولوجية لزائريه

GMT 14:05 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الاتجاهات الحديثة

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات

GMT 14:38 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تطرح أزياء أنيقة في اسبوع موضة لندن
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates