صوت الإمارات - تعریف الاحداث علی قصص خالدة

تعریف الاحداث علی "قصص خالدة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعریف الاحداث علی "قصص خالدة"

طهران - أبينا

"قصص خالدة" هي مجموعة قصصیة لکتاب معروفین عالمیاً في مجال الاطفال والاحداث الهدف منها تعریف الاطفال علی تاریخ الامم المختلفة. والهدف من وراء إصدار هذه المجموعة القصصیة تعریف الاطفال علی تاریخ مختلف البلدان عبر الاستعانة بالقصة.وازدان الغلاف الخلفي للکتاب بهذه العبارة: "إن الکتٌاب الذین ساهموا في إخراج هذه المجموعة سعوا الی نقل لذة السفر مع القصة الی الاطفال مع إشراکهم في هذه التجارب الغنیة والمفیدة. ومما جاء حول السیرة الذاتیة لأحد أهم الکتاب المشهورین في هذه المجموعة نقرأ مایلي: "إن هانز کریستیان اندرسون" ولد في الثاني من شهر ابریل 1805 وذلک في بیت متواضع بجزیرة "فیوني" بالدنمارک وفي عائلة فقیرة ومعدمة. وکان والد هانس اسکافیاً یسعی بکل جهد لسعادة أبنائه. وکان هذا الکاتب في الحادیة عشر من العمر عندما توفي والده الامر الذي أجبره علی ترک الدراسة للعمل من أجل تأمین المعیشة ولکنه لم یحصل علی توفیق في هذا المضمار وهو ما أجبره ولنظراً لحبه الکبیر للتعلم الذهاب الی مدرسة خاصة بالمکفوفین والایتام، حیث أخذ یطالع مختلف الکتب ویتعلم فنون الکتابة بالاضافة الی ماکان یبدیه من شغف کبیر بالعمل المسرحي.    هذا وبإمکان القراء أن یطالعوا في هذه المجموعة القصصیة قصصاً لهانز کریستیان اندرسون، ایسوب، کارلو کلود، شاجاهیراتا و..  وقد ترجم کل من سبا بابائي وسعید بهروزي وحمید شهبازي  هذه المجموعة.وأصدرت دار فندق للنشر المجموعة القصصیة "قصص خالدة"  في 3000 نسخة ویوزع بسعر 2000 تومان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تعریف الاحداث علی قصص خالدة  صوت الإمارات - تعریف الاحداث علی قصص خالدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صوت الإمارات - تعریف الاحداث علی قصص خالدة  صوت الإمارات - تعریف الاحداث علی قصص خالدة



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

إطلالة مثيرة لناعومي في حفل للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 18:57 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - أزياء مميزة تكشف عنها "غوتشي" في مدينة ميلانو
 صوت الإمارات - محررة تكشف تفاصيل رحلتها إلى إقليم لابي في فنلندا

GMT 10:32 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تكشف سبب اعتذارها عن "حكايات بنات2"

GMT 19:41 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 18:51 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" يعد اللون الأفضل للدهانات في 2018

GMT 20:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبحاث طبية تؤكّد إمكانية التحكم بالدهون الضارة

GMT 16:50 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

Peak District" يختصر منطقة في كتاب مصوّر

GMT 06:29 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates