كتاب كراهية الديمقراطية لأحمد حسان وندوة رواية شجرة العابد لعمار حسن
آخر تحديث 23:16:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كتاب "كراهية الديمقراطية" لأحمد حسان وندوة رواية "شجرة العابد" لعمار حسن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كتاب "كراهية الديمقراطية" لأحمد حسان وندوة رواية "شجرة العابد" لعمار حسن

القاهرة - علي رجب

ينظم البرنامج الثقافي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ  44 الكثير من الفعاليات، وتعقد ندوة في (كاتب وكتاب) في الواحدة، ظهر السبت، في سراي صندوق التنمية بعنوان "كراهية الديمقراطية"، للكاتب أحمد حسان، يشارك فيها: شريف يونس، محمد بدوي. وفي مناظرات تنظم ندوة بعنوان "السينما الآن"، من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الخامسة مساءً، يشارك فيها: علي أبوشادي، ماجدة موريس، وجدي العربي، محسن راضي، ويديرها: محمود شرف. وفي الخامسة مساءً، في سراي صندوق التنمية أيضًا يلتقي جمهور المعرض في "اللقاء الفكري" أحمد كريمة، تقديم: حسن الشاذلي، ومن الساعة السابعة حتى التاسعة وأمسية شعرية جديدة، والليلة العاشرة، ويشارك فيها نخبة من الشعراء: رفعت سلام، سعد عبد الرحمن، محمود نسيم، محمد عبد الفتاح، الجرنوسي الصغير، شرين العدوي، فارس خضر، ماجد يوسف، محمود الشاذلي، ميلود خيزاد من الجزائر، أحمد قران الزهراني من السعودية. ويواصل "المقهى الثقافي" نشاطه المتميز الذي يبدأ في الواحدة ظهرًا وندوة رواية "شجرة العابد" عمار علي حسن، يشارك فيها: حسين حمودة، يسري عبد الله، تقديم: جمال زكي مقار، ومن الثالثة ظهرًا "رموز مصرية"، أحمد لطفي السيد، ويشارك فيها محمد حافظ دياب، محمد عفيفي، تقديم طلعت رضوان، وفي الخامسة عصرًا يلتقي رواد "المقهى الثقافي" ولقاء مفتوح مع حلمي شعرواي، تقديم: مصطفى الجمال، ويختتم المقهى فعالياته فى السابعة مساءً بسهرة مع فقرة فنية، وتستمر للساعة الثامنة مساءً. وتنظم الموائد المستديرة من الساعة الواحدة ظهرًا ندوة بشأن "الترجمة جسر الثقافات"، التعليم وأكاديميات وورش الترجمة "أزمة تخرج أجيال من المترجمين الشبان"، ويشارك فيها كل من: محمد بشير صفلر، أحمد هريدي، ناهد عبد الحميد إبراهيم، مكارم الغمري. وفي ملتقى الشباب من الساعة الثالثة "أشكال الحداثة في الإبداعات الشابة"، يشارك فيها كل من: عبد الله السلايمة، حسين عبد الرحيم، سهى زكي، سعاد سليمان صبحي شحاتة، إيميل صابر، منى الشيمي، منصر عبد الموجود.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كتاب كراهية الديمقراطية لأحمد حسان وندوة رواية شجرة العابد لعمار حسن كتاب كراهية الديمقراطية لأحمد حسان وندوة رواية شجرة العابد لعمار حسن



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates